السياحة العالميةالهجرة الى فرنساجديد القوانين

تأشيرة فرنسا للموظفين السعودية و فيزا فرنسية للسعوديين

فيزا فرنسا للموظفين ، تعد من بين أهم تأشيرات فرنسا التي يبحث عنها الكثير من الإفراد ، خصوصا الأطر المشتغلة بأهم القطاعات الاقتصادية السعودية ، لكن كيف يمكنك الحصول على تأشيرة فرنسا للموظفين السعودية ؟ معنا سنعمل على مساعدتك في كشف أهم متطلبات فيزا فرنسا للسعوديين ، فمن الأمور الأساسية التي يجب القيام بها ، التقدم بطلب فيزا فرنسية للسعوديين ، لمقر القنصلية الفرنسية المتواجد بالسعودية ، والقريبة من مقر سكناك ، عند أحد الوكالات المعتمدة كوكالة TLScontact ، التي تباشر الكثير من العمليات المتعلقة بإتمام ملف تاشيرة فرنسا ، فمن خلال هذه المقالة سنعمل على تبسيط أهم الإجراءات المتبعة للحصول على فيزا فرنسا للموظفين .

فيزا فرنسا للموظفين

أصبح من الممكن للموظفين السعوديين الحصول على فيزا فرنسا للموظفين ، بعد القرار الصادر عن الحكومة الفرنسية سنة 2019 ؛ القاضي بالسماح للموظفين السعوديين المتوفرين على شروط الحصول على فيزا فرنسية للسعوديين ، السفر لفرنسا وذلك بعد أتمام إجراءات ملف السفر بمقر القنصلية الفرنسية المتواجدة في الأراضي السعودية ، وطلب المساعدة من طرف الوكالات المعتمدة ، التي تقدم خدمة الاستمارة الإلكترونية لطلبي تأشيرة فرنسا للموظفين السعودية ، كوكالة TLScontact .

موضوع عن فيزا فرنسا السياحية

فيزا سياحية فرنسا – تأشيرة فرنسا سياحة للسعوديين

وثائق ملف فيزا فرنسا للموظفين 2020

  •  لابد كخطوة أولى للحصول على تأشيرة فرنسا للموظفين السعودية ، سحب استمارة فيزا فرنسية للسعوديين ، من الموقع الالكتروني لتأشيرات فرنسا ، وملئها بالمعلومات الضرورية مع توقيعها شخصيا .
  •  يجب لإدلاء بصورتين شخصيتين بخلفية بيضاء حديثا العهد ، تكون خاصة بصاحب طلب الحصول على تأشيرة فرنسا للموظفين السعودية ، لهما نفس المعايير المعتمدة في الصورة الخاصة بجواز سفرك .
  •  يجب أن تكون متوفر على جواز سفر ساري المفعول ، تكون مدة صلاحيته لا تقل عن ثلاثة أشهر بعد العودة من فرنسا لأرض الوطن ؛ مع توفر جواز سفرك على صفحتين على الأقل فارغتين ، مع الإدلاء بنسخ من تأشيرات سفر دخول الشخص السابقة أن وجدت بجواز سفرك . إن سبق للشخص السفر بهذا الجواز .
  •  من وثائق كذلك ملف تاشيرة فرنسا ، لابد من التوفر على تأمين صحي ، يغطي كامل رحلة سفرك لفرنسا حتى عودتك لوطنك ، يشترط في هذا التأمين أن يغطي على الأقل مبلغ ثلاثين ألف يورو .
  •  لابد من الكشف عن الهدف من سفرك لفرنسا ، وأهم الأنشطة التي ستقوم بها بفرنسا ، وأماكن الزيارة ، عن طريق رسالة تعتبر دليلك السياحي بفرنسا ، كجزء من وثائق ملف تاشيرة فرنسا .
  •  لابد كذلك من حجز تذكرة سفرك بالطائرة ذهاب وإياب.
  •  من وثائق ملف تأشيرة فرنسا ، يجب حجز فندق كمكان إقامة بفرنسا ، أو الإقامة عند أحد أفراد العائلة مقيم بفرنسا ، تتم هذه العملية عن طريق رسالة Attestation d’hébergement من طرف المستقبل يدعوك فيها الإقامة عنده.
  •  لا بد من إثبات الحالة المدنية الخاصة بك ؛ كعقد الزواج أو شهادة ميلاد الأطفال في حالة زواجك ، كجزر من وثائق ملف تأشيرة فرنسا .
  •  تقديم كل الوثائق التي تثبت قدرتك المادية ، التي يجب أن لا تقل عن خمسة وأربعين يورو في اليوم ، التي تغطية كل مصاريف رحلتك لفرنسا حتى عودتك للأرض الوطن ، كتقديم وثيقة عبارة عن نسخة طبق الأصل لكشف الحساب البنكي الخاص بك ؛ لثلاثة شهور الأخيرة bulletins de salaire ، أو راتبك الشهري في العمل المشتغل به .
  •  الإدلاء بوثيقة عبارة شهادة العمل Attestation de travail ، الشهادة تكون نسخة طبق الأصل
  •  تقديم وثيقة كجزء من وثائق ملف فيزا فرنسا للموظفين ، هي عبارة عن شهادة عطلة Titre de congé ، الشهادة المطلوبة هي نسخة طبق الأصل .
  •  يجب الإدلاء بشهادة الانخراط في صندوق الضمان الاجتماعي.
  •  أخذ موعد مع الوكالة بموقعها الإلكتروني ، لتحديد موعد لتسديد ثمن فيزا فرنسا للموظفين مسبقا .
  •  تسديد رسوم تأشيرة فرنسا للموظفين السعوديين بوكالة TLScontact المتواجدة مقرها بالسعودية ، مع تقديم وثيقة التسديد ظمن وثائق ملف التأشيرة الخاصة بك .

موضوع عن اوراق الاقامة في فرنسا للسعوديين – فيزا فرنسا للاستثمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى