السياحة العالميةجديد القوانينفيزات أخرى

تاشيرة تايلاند للمصريين من السعودية وإمكانية الحصول عليها اون لاين

تاشيرة تايلاند للمصريين من السعودية تتوفر تايلاند على مناظر الطبيعية الساحرة والعديد من الأنشطة السياحية. بحيث توجد جزر شبيهة بالجنة فوق الارض اضافة الى العديد من المعالم الثقافية والتاريخية. فهي لا تقدم فقط مجموعة متنوعة من التجارب السياحية مع الشواطئ الفيروزية والمأكولات الآسيوية الجميلة. ولكنها أيضا هي أرخص من معظم البلدان السياحية الأخرى. ونتيجة لذلك، أصبحت تايلاند وجهة سياحية لمعظم الزوار من جميع أنحاء العالم، حيث يزورون أكثر من 6 ملايين سائح سنويا. حقيقة أن عدد يزيد سنويا، كان من البدهي أن يرتقع عدد الراغبين في فيزا تايلند للمقيمين في السعودية لزيادة، ولكن قبل معالجة كيفية الحصول على تاشيرة تايلاند من السعودية، وهناك بعض المعلومات الضرورية عن فيزا تايلند اون لاين الهامة .

تاشيرة تايلاند للمصريين من السعودية

العديد من المصريين المقيمين بالمملكة العربية السعودية يتساءلون عن كيفية الحصول على تاشيرة تايلاند من السعودية . واهم الشروط المطلوبة لتقديم طلب للحصول على تأشيرة، وهنا مايجب ان تعرفه هو ان فيزا تايلند للمقيمين في السعودية. تعد واحدة من أسهل التأشيرات الحصول، كونها ليست معقدة بأي حال من الأحوال.

مستندات تاشيرة تايلاند من السعودية للمصريين

إذا كنت ترغب في الحصول على تأشيرة دخول لتايلاند للمصريين المقيمين في المملكة. فستكون هناك حاجة إلى مستندات مختلفة للتقدم بطلب للحصول على التأشيرة. الوثائق المطلوبة هي كما يلي:

  • نسخة من الصفحة الأولة من جواز السفر.
  • احضار جواز السفر الأصلي و يجب أن يكون متاحًا لمدة 6 أشهر على الأقل ويجب أن يكون لديهم صفحة واحدة على الأقل غير مملوئة من التأشيرات أو الطوابع.
  • تقديم صورة شخصية ذات حجم صورة جواز السفر (4×6)، والخلفية مطلوبة لتكون بيضاء ومضمونها بارز لا يجب إجراء أي تغييرات على الصورة أو عمل فوتوشوب.
  • ارسال رسوم التأشيرة التايلاندية والتي تقدر ب $17.
  • من المهم أخذ تذكرة إلى تايلاند من المملكة ذهاب والرجوع.
  • نسخة من الإقامة.
  • جلب كشف حسابك المصرفي لايجب ان تكون قيمة المالية دون 600 دولار.
  • مطلوب حجز فندق في تايلاند. بمقدورك حجز فندق بواسطة هذا الموقع انقر هنا وتستطيع حجز الفندق وطباعة الورقة ثم إنهاء الحجز مجاناً حتى تتم الموافقة على طلب التأشيرة.
  • شهادة تحديد الراتب أو دخل في حالة ما كنت موظفاً في شركة في المملكة، من الضروري ان تكون باللغة الإنجليزية مع طباعتها وختمها من قبل صاحب العمل، أو تقديم شهادة تسجيل التعليم العالي إذا كنت طالبًا.

يجب توفير جميع الوثائق للسفارة التايلندية في المملكة والتي اوجد بالعاصمة الاقتصاديى للمملكة جدة.

فيزا تايلند اون لاين

مع الاسف لاتسمح دولة تايلاند بتقديم تاشيرة تايلاند للمصريين من السعودية اون لاين. لدى ماعليك سوى جمع الوثائق وارسالها عن طريق السفارة.

يمكنك الاطلاع ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى