الهجرة الى فرنساجديد القوانين

تاشيرة فرنسا للمصريين 2020 – ملف تاشيرة فرنسا

السياحة والسفر لاكتشاف بلدان العالم هي طموحا للكثيرين ؛ هذا الطموح أصبح ممكن مع فيزا ترانزيت فرنسا للمصريين ، إذ يمكن أن يستفيد منها كل مواطن مصري أستوفى الشروط والإجراءات المعمول بها وفق نظام دقيق تعمل بها الجهات المسؤولة عن تأشيرات فرنسا ، التي تخولك الحصول على فيزا سياحة فرنسا للمصريين ، وذلك عن طريق التقديم بطلب للقنصلية العامة الفرنسية المتواجد مقرها بمصر ، بكل من مدينة القاهرة و الإسكندرية و بسويس ، و الاسماعلية وطنطا والأقصر ، حيث تبث في طلبات تأشيرة فرنسا للمصريين 2020 ، بعد أتمام ملف تأشيرة فرنسا ، بكل الوثائق المطلوبة لاستكمال طلب السفر لفرنسا ، فالكثير من المصريين يحتارون في الكيفية التي يستفيدون منها ، لزيارة عائلاتهم بفرنسا وكذلك قضاء وقت ممتع في أطار السياحة ، لفترة قد لا تتجاوز تسعين يوما ، معنا لن تجدوا صعوبة في كيفية مباشرة إجراءات السفر لفرنسا ، بشكل أمن وناجح وتجاوز الكثير من الأخطاء ؛ التي يقع فيها طالبي تاشيرة فرنسا للمصريين 2020 ، من خلال هذه المقالة التي سنشرح فيها كل الخطوات الخاصة بسفر المصريين لفرنسا .

الأوراق المطلوبة لاستخراج فيزا فرنسا من مصر

  •  من الوثائق المطلوبة للحصول على فيزا سياحة فرنسا للمصريين يجب سحب استمارة الترشح المتوفرة بالموقع الالكتروني الخاص بالتأشيرات الفرنسية ، وملئها بالمعلومة الضرورية بشكل دقيق من طرف صاحب الطلب .
  •  تحتاجون كذلك للحصول على فيزا سياحة فرنسا للمصريين ، صورة شمسية شخصية تكون حديثة العهد وفق المعايير الموضوعة لهذا الغرض .
  •  يجب التوفر على جواز سفر ساري المفعول ، لا تقل مدته عن 3 أشهر بعد العودة إلى مصر من الرحلة السياحية لفرنسا ، هذا الوثيقة كجزء من متطلبات فيزا ترانزيت فرنسا .
  •  يجب تقديم كل الوثائق التي تكشف ، عن هدف السفر وأهم أماكن الزيارة بفرنسا ، كجزء تطلبه الجهات المسؤولة عن معالجة ملفات طالبي تأشيرات فرنسا .
  •  يجب التوفر على تذكرة الطائرة ذهابا وإيابا ، كوثيقة من وثائق ملف تاشيرة فرنسا .
  •  أن يكون الشخص كذلك يمتلك تأمين صحي ساري المفعول ، يغطي كل مدة رحلته بفرنسا حتى عودته لبلده ، كوثيقة من الوثائق الضرورية للحصول على تاشيرة فرنسا للمصريين 2020 .
  •  يجب تحديد مكان الإقامة بفرنسا ؛ كحجز مسبق للفندق أو عقد الإيجار ، أو أقامة عند شخص مقيم بفرنسا كصديق أو أحد إفراد العائلة ، التي يصرح عبر رسالة عن رغبته في استقبال الشخص المقدم لطلب .
  •  عليك كذلك دفع رسوم تأشيرة فيزا ترانزيت فرنسا للمصريين المحدد في 60 يورو .
  •  كذلك يجب التقدم بكشف الحساب البنكي لطلبي السفر بفرنسا ، لمدة ثلاثة أشهر الأخيرة ؛ حيث يوضح من خلال هذا الحساب ؛ قدرته المادية على تغطية كل مصاريف رحلته إلى فرنسا حتى عودته لأرض الوطن ، المبلغ الذي يجب توفره في الحساب لا يقل عن 120 يورو في اليوم كدخل له.
  • تقدم وثيقة توضح من خلالها طبيعة العمل ، كسجل تجاري مثلا أو شهادة عمل مسلمة من جهات رسمية .
  •  يجب تقديم وثيقة توضح من خلالها ، انخراطك في صندوق الضمان الاجتماعي ؛ أن كنت موظفا أو عاملا ، في حين يجب على العمال المشتغلين لحسابهم الخاص ، تقديم وثيقة من تسجيل الشركة في السجل التجاري ، مع كشف حسابهم المصرفي الشركة خلال ثلاثة أشهر الأخيرة ، التي بموجبها يكون الشخص قد أستكمل كل الوثائق المطلوبة في ملف تأشيرة فرنسا .
موضوع عن دراسة بفرنسا
فيزا دراسية لفرنسا – دراسة المصريين في فرنسا

مراحل التقدم للحصول فيزا ترانزيت للمصريين

  1.  مرحلة التأكد من أنك في حاجة أو معفي من طلب الحصول على الفيزا الفرنسية .
  2.  مرحلة تقديم الطلب عبر الموقع الالكتروني لتأشيرات الفرنسية ؛ هذا الإجراء يحتم عليك فتح حساب الالكتروني خاص بك من خلاله يتم التقدم بالطلب .
  3.  مرحلة تحميل طلب الحصول على تأشيرة فرنسا من الموقع الالكتروني المخصص له ، وتقديم الطلب للقنصلية العامة الفرنسية ، القربة من مقر سكناك مع تحدد موعدا للمقابلة .
  4.  مرحلة تطور وتتبع مراحل طلبك لمعرفة تاريخ صدور التأشيرة الخاصة بك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى