الهجرة الى فرنساجديد القوانين

تاشيرة فرنسا من السعودية – فيزا فرنسا للعاطلين

فيزا فرنسا للعاطلين عن العمل ، تعتبر من أهم التأشيرات التي تقدمها الحكومة الفرنسية ؛ لفئة واسعة من المواطنيين الراغبين في السفر لفرنسا بطرق مشروعة ، فنجد الكثير من المواطنيين السعوديين يبحثون عن طرق الحصول على تأشيرة فرنسا للسعوديين ، لكنهم يحتارون في الكيفية التي سيحصلون بها ، على فيزا فرنسا للعاطلين عن العمل ، فبوجودنا كباحثين بهذا الحقل ، سنعمل من خلال مقالتنا على كشف ، أهم الجوانب المرتبطة بطلب تاشيرة فرنسا من السعودية ، وكيفية التقدم بطلب فيزا فرنسا للعاطلين عن العمل ، لمقر القنصلية الفرنسية بالسعودية ، ومباشرة ملف فيزا فرنسا للسعوديين ، باستكمال كل الخطوات من الإجراءات المطلوبة في ملف فيزا فرنسا .

موضوع عن فيزا سياحية لفرنسا
فيزا سياحية فرنسا – تأشيرة فرنسا سياحة للسعوديين

فيزا فرنسا للعاطلين عن العمل

يبدو أن الحكومة الفرنسية قد أبلغت قنصليتها المتواجد مقرها بالأراضي السعودية ، في السنة الماضية أنه أصبح من الممكن للمواطنين السعوديين الاستفادة من طلب فيزا فرنسا للعاطلين عن العمل ، و الحصول على تأشيرة فرنسا للسعوديين ، حيث يتم التقدم بطلب ملف تأشيرة فرنسا ، للمكاتب المعتمدة بالسعودية كوكالة TSLcontact ، التي تقدم خدماته ومساعدة المواطنيين السعوديين على القيام بالكثير من الإجراءات ، كسحب الاستمارة من الموقع الالكتروني لتأشيرات الفرنسية .

موضوع عن الاستثمار بفرنسا والاقامة بها
اوراق الاقامة في فرنسا للسعوديين – فيزا فرنسا للاستثمار

الأوراق المطلوبة لاستخراج فيزا فرنسا

  •  يجب سحب استمارة فيزا فرنسا للعاطلين عن العمل ، من المواقع الالكتروني لتأشيرات فرنسا ، وملئها بالمعلومات الضرورية معا توقيعها ، كجزء من أوراق ملف تاشرة الفرنسية للعاطلين عن الشغل .
  •  لابد من الإدلاء بصورتين شخصيتين ، حديثتان العهد لهم خلفية بيضاء ، تتناسبان والمعايير المطلوبة في الصور الشخصية بجواز سفرك .
  •  يجب التوفر على جواز سفر ، يكون ساري المفعول مدة صلاحيته لا تقل عن ثلاثة أشهر بعد عودتك من فرنسا ، معا احتوي جواز سفرك على صفحتين فارغتين كحد أدنى ، يجب كذلك تقديم نسخ من تأشيرات السفر السابقة المحصل عليها أن وجدت بجواز سفرك
  •  التوفر على تأمين صحي ، يغطي كل مدة سفر إلى فرنسا ، حتى عودتك لوطنك ، يشترط في هذا التأمين الصحي أن تكون تكاليفه المادية تتحدد في 30 ألف يورو كأدنى مبلغ ، كجزء من أوراق تأشيرة فرنسا للسعوديين .
  •  من أوراق ملف فرنسا للسعوديين كذلك ، الإدلاء برسالة توضح من خلالها الغرض من السفر والدخول لفرنسا ، كأهم الأنشطة التي ستقوم بها بكل وضوح بفرنسا ، كدليل سياحي بفرنسا خاص بك .
  •  على المتقدم بطلب تاشيرة فرنسا من السعودية ، أن يحجز تذكرة السفر بالطائرة ، يكون هذا الحجز لطائرة ذهاب والإياب ، كواحد من إجراءات ملف فيزا فرنسا للسعوديين .
  •  الحصول على تأشيرة فرنسا ، يلزم صاحبها حجز فندق كمكان إقامة بفرنسا ، أو الإدلاء برسالة Attestation d’hébergementمن أحد إفراد العائلة أو صديق مقيم بفرنسا ، يدعوه للإقامة معها بفرنسا تقديم رسالة الاستقبال
  •  يجب تقديم بوثيقة ، هي عبارة عن إثبات للحالة المدنية الخاصة بك ، كعقد الزواج أو شهادة ميلاد الأطفال إن كنت متزوجا ، كجزء من متطلبات تاشيرة فرنسا من السعودية .
  •  لا بد كذلك من تقديم كشف لحسابك البنكي ، الذي يتضح من خلاله قدرتك المادية على تغطية كل مصاريف رحلتك بفرنسا حتى عودتك لوطنك .
  •  يجب كذلك تسديد التكاليف المادية لرسوم تأشيرة فرنسا للسعوديين ، والحصول على موعد مع الوكالة TSLcontact من موقعها الإلكتروني ، لتحديد موعد تسديد ثمن رسوم الفيزا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى