السياحة العالميةفيزات أخرى

تكلفة السياحة في موريشيوس أسعار التذاكر و تكلفة شهر العسل

تقع موريشيوس الجزيرة صغيرة وسط المحيط الهندي، مما يجعلها محطة جذب للعديد من السياح الأجانب المحبين للطبيعة و المغامرات الجبلية ، و الطابع الهادئ ، لهذا سنتطرق في هذا المقال إلى تكلفة السياحة في موريشيوس, و شهر العسل في جزيرة موريشيوس ، بعدها سنتطرق لكل ما يخص السياحة في موريشيوس للعرسان.

تكلفة السياحة في موريشيوس

بما أن موريشيوس مكان سياحي مشهور للغاية، بفضل مياه شواطئه الزرقاء الصافية ، بالإضافة لكون طبيعته غنية بالمناظر الربانية التي فور دخول أي أحد إليها يشحن بالطاقة الإجابية و الحياة الجميلة ، حيث دائما ما تجد بها العائلات و الأزواج ، أما مميزاتها فهي لا تعد ولا تحصى فمثلا تجد مجموعة جزر متفرعة ، و هذا لمن يعشق الإكتشاف و التجديد , كما ستجد مجموعة متكاملة من المتنزهات على طول شريط البحر مع وجود مراكز للتسوق ، وأيضا محلات للأكل والكثير من الأماكن الترفيهية، والأن لا شك انك تتساؤل عن تكاليف هذه الرحلة ومستحقاتها، وهي كالتالي

  • متوسط تكلفة رحلة سياحية لمدة أسبوع للمسافر الواحد هو 789 دولار أمريكي.
  • أسعار الفندق متوسط في موريشيوس للشخص الواحد هو حوالي 547 دولار أمريكي في الليلة .
  • مبالغ النقل المحلي يوميًا هو حوالي 3.10 دولار أمريكي للمسافر الواحد.
  • وسط تكلفة الأكل في المطاعم حوالي 9.80 دولار أمريكي.
  • متوسط سعر المياه المعبأة يوميًا في موريشيوس هو 0.61 دولار أمريكي.
  • مقدار تكلفة الأنشطة الترفيهية في موريشيوس ما يعادل21 دولار أمريكي.
  • متوسط كراء سيارة للتنقل في موريشيوس اليوم الواحد حوالي 40 يورو.

تكلفة شهر العسل في جزيرة موريشيوس

تحتل جزيرة موريشيوس قائمة أفضل أماكن لقضاء شهر العسل ، كما انها تعد أحد المراتب العليا للوجهات السياحية لما تتوفر عليه من مؤهلات كالمناخ و الأرضية الخضراء ، و الشواطئ المبهرة , والمناخ الإستوائي المذهل ومن جهة أخرى فإن أول شيء يمكن البحث عنه هو سعر تذاكر السفر

بالنسبة تكلفة السياحة في موريشيوس للسعوديين يمكنهم المكوث بدون تأشيرة وتتراوح سعر التذكرة ما بين 591 و حتى 939 دولار للذهاب والإياب , وعند الذهاب من القاهرة فإن السعر يصل إلى 714 دولار وحتى 933 دولار لرحلتي الذهاب والرجوع , ومن الإمارات إلى بورت لويس ب 737 دولار أمريكي .

السياحة في موريشيوس المسافرون العرب

إذا كنت من المسافرين العرب و تبحث عن أفضل الأماكن السياحية في موريشيوس ، يسعدني إخبارك أن في هذه الفقرة ستجد كل ما تود معرفته ، إذا تتميز السياحة في موريشيوس بوجود العديد من عوامل الجذب الطبيعية ، والمتمثل بالشواطئ الساحرة ذات المياه الفيروزية والغابات الاستوائية والطقس المعتدل ، كما أنها مناسبة لقضاء عطلة هادئ أو حتى قضاء شهر العسل ، بالإضافة إلى إحتلالها أماكن بارزة من بين وجهات السياحة الإفريقية ، إذا سنقدم لكم الأن أفضل الوجهات الموجودة في الجزيرة للإستمتاع .

  • أولا على رأس القائمة نجد بورت لويس

وتعتبر عاصمة موريشيوس بالإضافة إلى أنها تعد أكبر المدن المتواجدة بها ، كما تضم العديد من المعالم السياحية والتاريخية المحاطة بسفوح الجبال والأودية والسهول ، لهذا فهناك مجموعة من الوجهات التي يمكنك زيارتها في بورت لويس،

  • أولا نجد كودان البحرية
  • حديقة موريشيوس النباتية الوطنية
  • قلعة حصن اديلاد
  • متحف بلو بيني
  • سوق بورت لويس .
  • مدينة جراند باي

تتوفر مدينة جراند باي على الكثير من الأشجار و المسطحات الخضراء الكثيفة إلى جانب شاطئ البحر الجاذب ، كما أنها تعتبر من أفضل الوجهات السياحية في موريشيوس ، إلى جانب العديد من عوامل الأخرى الجاذبة للسياح .

  • متنزه خوانق النهر الأسود

ثم فتتاح منتزه خوانق النهر الأسود عام 1994 ، حيث يعتبر من أفضل الأماكن السياحية في العالم ، كما يتميز باحتوائه على عدد من أنواع الطيور المختلفة، والحيوانات النادرة مثل الحمام الوردي والغزلان روزا وغيرها ، زيادة على أن المنتزه يضم شلالات و بحيرات صغيرة .

اللغة في موريشيوس

تعتبر دولة موريشيوس مجموعة من الجزر الصغيرة التي تقع في وسط المحيط الهندي ، حيث أن سكانها يبلغ عددهم حوالي 1,219,220 نسمة ، بالإضافة إلى أنهم يتحدثون ثلاث لغات ، وهما اللغة الفرنسية و الإنجليزية و أيضا اللغة الكريولية ، لكن اللغة إنجليزية تعتبر لغة رسمية لبلادهم ، وهذا عائد إلى أن الدولة قد كانت مستعمرة من قبل الانجليز وهم من قاموا بتعميرها بعد جلاء الفرنسيين منها ، لهذا فإن سكانها يتحدثون بكل هذه اللغات .

أسعار تذاكر موريشيوس الخطوط السعودية

تعرف على أرخص رحلات الطيران من المملكة العربية السعودية إلى موريشيوس ،و تمتع بتجربة حجز سهلة.

أرخص رحلة من الرياض إلى موريشيوسالثمن
أرخص أسعار هذا الأسبوع1736 SAR
أرخص أسعار السبعة أيام التالية1736 SAR
أرخص أسعار ال15 يوماً التالية1490 SAR
أرخص أسعار ال30 يوماً التالية1160 SAR
تكلفة السياحة في موريشيوس

السياحة في موريشيوس للعرسان

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

تعليق واحد

  1. مرحبًا المشرف ،

    كنت أبحث عن الاتجاهات بعد ظهر هذا اليوم ووجدت موقعك بالصدفة-
    (visatls.com) عبارة عن مجموعة رائعة من المقالات عالية الجودة. نحن واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستعانة بمصادر خارجية التي تقدم خدمات تحسين محركات البحث عالية الجودة ، ونشر الضيف ، وخدمات الروابط الخلفية بمساعدة فريق داخلي مخصص.

    في الوقت الحالي ، لدينا طلب كبير من عملائنا على الضيوف الذين ينشرون مقالات جديدة وروابط خلفية من المقالات ذات الصلة على مواقع الويب ذات الصلة. حاليًا ، لدينا أكثر من 5000 طلب شهريًا من الأشخاص الذين يسعون للحصول على مواضع روابط في شكل نشر ضيف أو من مقالات موجودة داخل المدونات.

    إذا كان هذا يبدو وكأنه شيء ترغب في متابعته ، فيرجى الرد على هذا البريد الإلكتروني مع تحديد الأسعار ووقت الاستجابة ؛

    يرجى أن تضع في اعتبارك أننا نتعامل بأحجام كبيرة وهناك الكثير من المنافسة في السوق ، لذلك من المحتمل أن يؤدي السعر التنافسي إلى المزيد من الطلبات لك.

    أنا أتطلع للسماع منك قريبا.

    يعتبر،

زر الذهاب إلى الأعلى