جديد القوانينفيزات أخرى

جمعيات خيرية في النمسا – جمعيات المهاجرين في النمسا

هناك عدد مهم من الجمعيات الخيرية بالنمسا ، التي يمكن للمهاجرين التواصل معها ، فهي جمعيات لمساعدة المحتاجين ، وعددها كثير ومتنوع تعمل على تقديم مختلف المساعدات الإنسانية للمهاجرين واللاجئين بجنسياتهم المختلفة في دولة النمسا ، كما تنشط فوق الأراضي النمساوية جمعيات خيرية أوروبية ، هي الاخرى تعد من جمعيات المهاجرين في النمسا ، حيث سنعمل من خلال هذه المقالة على الكشف عن اهم الجمعيات الخيرية في النمسا ، وكذلك تقريب المهاجرين من خلال ارقام جمعيات تساعد المحتاجين ، من تكثيف التواصل مع الجمعيات التي تساعد المحتاجين .

 اهم الجمعيات الخيرية بالنمسا

1- جمعية Rotes Kreuz Bezirksstelle Tulln

من بين جمعيات خيرية في النمسا ، جمعية Rotes Kreuz Bezirksstelle Tulln
Rotes Kreuz Bezirksstelle Tulln ، تتواجد الجمعية بمنطقة Tulln. Rotes Kreuz Bezirksstelle Tulln ، تصنف من بين اهم جمعيات لمساعدة المحتاجين ، حيث يقتصر الجمعية على نشاطات التي تهم تقديم سيارات الإسعاف وفي المجال الطبي بالمستشفيات ، التواصل مع الجمعية يتم عن طريق عنوانها التالي :

عنوان الجمعية

  •  هاتف الجمعية : 1446059 
  •  رابط الجمعية : www.roteskreuz.at
  •  البريد الإلكتروني للجمعية : bwa@world-direct.at

2- جمعية Kinderkrebshilfe, Elterninitiative für krebskranke Kinder

كذلك من بين جمعيات خيرية في النمسا ، جمعية Kinderkrebshilfe, Elterninitiative für krebskranke Kinder ، يتواجد مقرهذه الجمعية في مدينة فيينا ، عمل الجمعية يصنف من ضمن أعمال جمعيات خيرية أوروبية ، التي تقوم بنشاطات تدخل في نشاطات أطباء الأورام ، التواصل مع جمعيات لمساعدة المحتاجين ، يمكن من خلال عنوانها التالي :

عنوان الجمعية

  •  هاتف الجمعية : 408509001
  •  الرابط الالكتروني للجمعية : www.kinderkrebshilfe.wien
  •  البريد الالكتروني للجمعية : office@kinderkrebshilfe.wien

3- جمعية كروز Rotes Kreuz Bezirksstelle Brunn am Gebirge

نجد كذلك من بين جمعيات خيرية في النمسا ، جمعية كروز Rotes Kreuz Bezirksstelle Brunn am Gebirge ، المتواجد مقرها في Brunn am Gebirge. Rotes Kreuz Bezirksstelle Brunn am Gebirge ، التي تعمل في مجال تقديم الخدمات الاجتماعية التي تدخل في إطار تقديم سيارات الإسعاف للمحتاجين من المهاجرين ، تنشط كذلك في المجال الطبي بالعديم من المستشفيات ، هي من الجمعيات الخيرية بالنمسا الرائدة كمثيلتها من جمعيات خيرية أوروبية ، يمكن التواصل مع الجمعية من خلال عنوانها التالي :

عنوان الجمعية

  •  هاتف الجمعية : 44001446059  .
  •  الرابط الالكتروني للجمعية : www.roteskreuz.at
  •  البريد الالكتروني للجمعية : brunn@n.roteskreuz.at

4- جمعية ADRA Österreich

جمعيات المهاجرين في النمسا ، جمعية ADRA Österreich
ADRA Österreich ، التي يتواجد مقرها في فيينا ، الجمعية تنشط كباقي جمعيات خيرية في النمسا ، من مختلف المهاجرين المتواجدين في النمسا ، التواصل مع الجمعية يمكن من خلال عنوانها التالي :

عنوان الجمعية

– هاتف الجمعية : 319604301 
– الرابط الالكتروني للجمعية : www.adra.at
– البريد الإلكتروني للجمعية : office@adra.at. Corinna Wagner

5- جمعية Schule für Allgemeine Gesundheits- und Krankenpflege am

جمعيات خيرية في النمسا ، جمعية Schule für Allgemeine Gesundheits- und Krankenpflege am ، هي الاخرى يتواجد مقرها بمدينة فيينا ، عمل الجمعية يمس النشاطات الصحية والطبية وكذلك قطاع التعليم ، يمكن التواصل مع الجمعية عن طريق عنوانها التالي :

عنوان الجمعية

  •  هاتف الجمعية : 21121131001 
  •  الرابط الالكتروني للجمعية : www.bbpflegeakademie.at

‫8 تعليقات

  1. Hallo. Ich komme aus dem Jemen, zerrissen von Krieg und Belagerung… Ich bin das Familienoberhaupt einer 8-köpfigen Familie und wir haben durch den Krieg Miete und Gehälter angesammelt. Der Name ist Abdul Basit Abdul Rahman. .. Land Jemen Familienstand Verheiratet Anzahl Personen 8. . Telefonnummer 967774205185 E-Mail alshmerealfgre@gmail.com

    1. مرحباً، اسمي عبد الجليل الوراد. مهنتي هي حمال. أكسب 2500 درهم شهريًا من عملي. أعيش مع زوجتي وطفلي. لدي احتياجات خاصة. لديها إعاقة حركية متقدمة تتطلب علاجًا باهظ الثمن. النسبة المئوية الخاصة بي تعتمد على الملف الطبي وشهادة الإعاقة. وهي تدرس في مدرسة خاصة. أطلب المساعدة في علاج هذا الطفل البريء. شكرًا لك.

  2. Hello, I am Rashida Koueider, called Rasha, 34 years old, single with special needs. I mean, I am disabled. I use a wheelchair. I have asthma, anemia, and weak kidneys. I only have my parents, and the elderly have no brothers. I had a brother who was sick like me, and he died due to many diseases. To come to you and get treatment, but it is very difficult. I am from a very humble family, I mean poor. I do not want to die like this. I want treatment with you. I want to live a very beautiful life. I want to live in good health. I hope for your help. Please help me for treatment and to live there with you. to you

  3. May God protect you and your children and keep you healthy and live from where you do not count, O Lord of all worlds, my blessed women, my generous brother, to what I have freed me, other than Bash, spreading food to God, freeing you in the world and in the afterlife and making her a friend, Jariya Lake, and the two boys, your parents, in this holy month and this night of resurrection, O Lord 🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻00212671933900

    1. Hello, my name is Abdel Jalil Al-Wrad. My profession is a porter. I earn 300 ero per month from my work. I live with my wife and my child. I have special needs. She has a advanced mobility disability that requires expensive treatment. My percentage is based on the medical file and disability certificate. She studies in a private school. I ask for assistance in treating this innocent child. Thank you.

  4. اناشخص مريض في وضعية إعاقة ذهنية الصرع كبرى صعبة جدا تؤدي إلى الموت ومحتاج مساعدتكم من أجل مصاريف العلاج ولقمة العيش ضروفي الصحية صعبة جدا محتاج مساعدتكم ماديا وعندي ملفات الطبية وشواهد طبية بالمرض مرض مزمن محتاج مساعدتكم ماديا من أجل العلاج والعيش الله يجازي المحسنين الهاتف المحمول 0611628431الرد

  5. اطلب المساعد لدي 6 اطفال الحالة ضعيف جيدا رقم الهاتف 0603111696 جزاكم الله خير ارحمو مافي الارض يرحمكوم مافي السماء

زر الذهاب إلى الأعلى