فيزات أخرى

رفض فيزا فرنسا رقم 9 وما أهم أسباب رفض فيزا فرنسا وحلها

رفض فيزا فرنسا رقم 9 وما أهم أسباب رفض فيزا فرنسا وحلها ، وكذلك رفض فيزا فرنسا رقم 8 ، أسباب تمنع الشخص من رفضه على فيزا فرنسا السياحية ، فنجد من رفض رفض أسباب تاشيرة ، في كثير من الحالات بالأخطاء التي يقع فيها الشخص المتقدم للحصول على جواز سفر فيزا فرنسا ، فأنا عدم وقوع أخطاء في حدوث أخطاء في فرنسا وحلها.
في هذه المقالة ، سنتطرق لأهم أسباب رفض تأشيرة فرنسا ، وطريقة استئناف رفض فيزا فرنسا .وعدم تكرار هذا الأمر مرة أخرى ، واستئناف رفض فيزا فرنسا.

أسباب رفض فيزا فرنسا رقم 9

1- فيما يتعلق بجواز السفر المرفوض

رفض طلب جواز السفر ، مما يجعله فارغًا ، مما يجعله طلب الاستئناف ، مما يجعله يستفسر عن رفض طلب الحصول على السفر. فيزا فرنسا.

2 – عدم الكشف عن زيارات الزيارة

السبب الآخر الذي يجعل القنصلية أو السفارة تقرر عدم منح الشخص الفيزا هو فشله في اقناعهم بالمبرر حول ظروف سفره واقامته المخطط لها، فمثلا:

  • عدم قدرة اثبات الشخص حالته المهنية التي تناسب حالته المادية (عنده مبلغ مالي كبير، لكن وظيفته بسيطة وهذا يعني أن كشف الحساب البنكي مصطنع وليس حقيقي)؛
  • عدم القدرة على تقديم الوثائق التي تدعم الهدف من السفر الى فرنسا (هنا يجب تقديم خطة سير الرحلة)؛
  • عدم تناسب خطة الرحلة مع وقت تقديم طلب الفيزا (مثلا أشار في خط سير الرحلة الى قضاء عطلة رأس السنة في فرنسا ويطلب الفيزا في شهر فبراير)؛
  • عدم التناسق في الطلب حيث أن الشخص يريد قضاء عطلة سياحية ولم يحجز فندق؛
  • الشخص يريد زيارة صديق أو قريب ولم يقدم رسالة الدعوة أو لم يحجز فندق؛

يمكنك ايضا قراءة فيزا العلاج في فرنسا – علاج السعوديين في فرنسا

3- الجانب المالي

هناك كذلك ما يتعلق بالجانب المالي ، الذي يجب أن يكون كافي لتغطية مصاريف الرحلة السياحية لفرنسا ، حيث أن رفض فيزا فرنسا رقم 8 ، لا يحصل بسبب عدم تقديم الضمانات المالية الكافية ، والتي تسمح بالبقاء في فرنسا من أجل السياحة ، ( الموارد المالية الكافية تشمل الراتب الشهري المناسب ؛ والذي يجب أن يفوق 300 دولار شهريا كحد أدنى ، مما يساعد على تقوية الحظوظ للحصول على فيزا فرنسا السياحية ) ، مما يمنع من رفض فيزا فرنسا رقم تسعة .

4- تجاوز الشخص المدة المسموح بها

فيما يتعلق بتجاوز الشخص المدة المسموح بها بالبقاء في فرنسا ، حسب طلب فيزا فرنسا السياحية ، حيث يمنع بقاء الشخص في فرنسا لأكثر من 90 يوما ، الجلوس أكثر هو أمر غير قانوني ، ويعد من المخالفات التي يعاقب عليها القانون الفرنسي ، ويترتب عنها غرامة مالية وعدم استئناف رفض فيزا فرنسا .

5- كسر مدة الفيزا في فرنسا

الجانب المرتبط بكسر مدة الفيزا في فرنسا ، حيث ملف الشخص الحاصل على الفيزا يبقى مسجلا بشكل إلكتروني في نظام معلومات شنغن II (SIS II).

6- الجانب الأمني

هناك طلب للحصول على نفسه ، مما يجعله طرفًا نفسيًا.

يمكنك ايضا قراءة سياحة في فرنسا – اماكن سياحية في فرنسا

7- التأمين الدولي

الجانب المرتبط بالتأمين الدولي ، يكون صالحًا لطلب فيزا فرنسا.

8- جانب مرتبط بالمعلومات المقدمة

وفضلاً عن المعلومات المقدمة من طرف طرف ، وكذلك مرفقات الملف الخاص بالفيزا المقدمة ؛ (كشهادة العمل وراتب الشخص ، إقامة فندقية ، إقامة طويلة إقامة في فرنسا).

9- بقاء الشخص في فرنسا بعد انقضاء مدة الفيزا السياحية

فعندما ينتاب شك موظف السفارة الخاص بالملف والاستجواب شخص راغب بالحصول على التاشيرة الفرنسية وشعوره بوجود نية مبيتة تهم العودة لوطنك الام بعد انقضاء الوصف الفيزا السياحية مابين علامة صحراء ، فالمهم القارئ هناك امور وضع ضمن فئة المشكوك في امر عود بعد اتهاء اتهاء المقدمة

  • وضعيتك المالية ؛ راتب دون المستوى المطلوب
  • المهنية للمتقدم للحصول على تأشيرة فرنسا لا الحروف على خبرة قوية
  • رصيد مصاريف مصاريف

لمعلومات اوفر يمكنك زيارة الصفحة الفرنسية الرسمية من هنا

هذه الامور ستؤدي إلى رفض تاشيرة فرنسا الخاصة بك مما سيوجب عليك عزيزي القارئ استئناف رفض فيزا فرنسا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى