جديد القوانينفيزات أخرى

رواتب اللجوء في النمسا 2022 و أسباب الرفض

تشهد نمسا في الأوينة الأخيرة إقبالا كبيرا عكس الدول المجاورة لها , وهذا نظرا لإنخفاض المعيشة و سهولة الحياة إضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة , لهذا تجد الكثير من الأشخاص يفضلون اللجوء إلى النمسا , إذا في هذا المقال سنطلعكم على رواتب اللجوء في النمسا 2022 , بالإضافة إلى أسباب رفض اللجوء في النمسا , و أيضا عيوب هذا اللجوء , كما سنتعرف على المادة 57 من قانون اللجوء في النمسا .

رواتب اللجوء في النمسا 2022

من سمات اللجوء في النمسا هو إنعام الشخص مبلغ شهري يتراوح ما بين سبع مئة و عشرون إلى سبع مئة وخمسون يورو , كما أن الأشخاص المتزوجين يتم إعطاؤهم مبلغ شهري يتراوح ما بين تسع مئة و خمسون إلى الف يورو . أما بالنسبة للأطفال فيتم منحهم راتب شهري يتراوح ما بين 170 إلى 200 يورو لكل واحد .

أسباب رفض اللجوء في النمسا

أحب أن اوضح لك عزيزي القارئ الأسباب التي يمكن أن تؤدي لرفض لجوئك في النمسا , حيث اذا انطبقت عليك هذه الأسباب فحديثي موجه اليك ، والأفضل أن لا تفكر في السفر الى النمسا من البداية , لأنه سوف يتم الغاء طلب لجوئك مباشرة عند العثور على أي سبب , إذا سنقدم لك بعض الأسباب التي يتم الرفض من خلالها أولا .

  • اذا بصمت في دولة من الدول الموقعة على ميثاق دبلن الأوروبي بصمات الأصابع , سوف يكون عليك طلب اللجوء في هذه الدولة، و البقاء فيها، و عدم المغادرة لأي دولة أخرى سواء النمسا أو غيرها , حيث سوف تعيدك النمسا الى الدولة التي بصمت فيها.
  • إذا كان سبب لجوئك إقتصادي و ليس انساني هنا أيضا سيتم الرفض.
  • تقدمك بطلب لجوء سابق في النمسا لكن طلب لجوئك ثم رفضه.

عيوب اللجوء في النمسا

عيوب اللجوء في النمسا هي من أبرز الأسباب التي قد تجعل الكثير من الناس يفكرون في تجربة طلب اللجوء في دولة أخرى , حيث أن هناك العديد من المصاعب قد تواجهك كلاجئ , كما تمدد عملية طلب اللجوء في النمسا إلى فترات طويلة , إذا من أبرز هذه العيوب نجد

  • صعوبة عملية إستقبال طلبات اللجوء.
  • وجود شروط معقدة لطالبي اللجوء الإنساني .
  • طول عملية الخاصة بالطلب اللجوء .
  • عدم إستقرار الأمان المالي بسبب تعديلات عديدة .

المادة 57 من قانون اللجوء في النمسا

المادة 57 من قانون اللجوء في النمسا هي عبارة عن مجموعة من التعديلات التشريعية التي دخلت لقانون اللجوء ضمن مخططات التنفيذ أخيرا رغم العديد من الاعتراضات من قبل بعض مؤسسات المجتمع المدني , حيث أن من أبرز هذه التعديلات التي تم إدخالها , أولا بدء إجراءات لم الشمل لأفراد أسرة اللاجئين بعد عام من إصدار الإقامة , ثم إعطاء الحق لسلطات بتغدية المضربين على الطعام الإجباري , و أيضا جواز إبقاء طالبي اللجوء إحترازيا في بعض المقرات لمدة عشر سنوات .

اللجوء في النمسا

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

ماهي عيوب اللجوء في نمسا ؟

إذا من أبرز هذه العيوب صعوبة عملية إستقبال طلبات اللجوء , بالإضافة إلى وجود شروط معقدة لطالبي اللجوء الإنساني , كما أن عملية طلب اللجوء تستمر لمدة طويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى