السياحة العالميةجديد القوانين

زارا النخيل مول السعودية أفضل المحلات و المطاعم

يعتبر زارا النخيل مول أحد أماكن التسوق الكبرى و المشهورة في الرياض بالمملكة العربية السعودية , و الذي يضم مختلف الحاجيات الأساسية و الثانوية للأفرد , كالألبسة والأجهزة المنزلية ذات الجودة العالية , و يتوفر أيضا على مطاعم النخيل مول الدمام . في هذا المقال سنتطرق إلى أغلب مواعيد عمل زارا النخيل مول , ثم سنتعرف على زارا النخيل مول الرياض عامة .

زارا النخيل مول الرياض

يحتوي زارا النخيل على موقع إستراتيجي جد مميز بسبب تموقعه على مفترق طريق الإمام سعود بن عبد العزيز وطريق عثمان بن عفان , و يضم هذا المول أحدث الماركات العالمية من ملابس والتي تحترم احدث الموضات العالمية , ويتوفر المول على العديد من الفروع كفرع زارا المتخصصة في بيع الألبسة والعطور للرجال و النساء , لهذا سنتعرف على أشهر الماركات المتواجدة بهذا المول و لائحة المقاهي والمطاعم و الأماكن الترفيهية المخصصة للأطفال .

كويز

تعتبر كويز أحد ماركات الألبسة المشهورة , لهذا تم إضافتها كفرع من الفروع في النخيل مول,غير أنها تقدم العديد من العروض الخاصة بالتخفيضات في الفساتين النسائية و الأحذية المتنوعة , وشهدت خلال الأونة الأخيرة تقدما و إقبالا من طرف الزبناء المحبين للجودة و الإتقان , وأصبحت تكتسب حركة سريعة ونشطة في المبيعات .

عبد الصمد القرشي النخيل مول

يهتم محل عبد الصمد القرشي بكل ما يخص العطور الزكية والبخور الطبية الأصيلة , مثل مسك الطهارة العريق وغيرها من أنواع المسك , كما أنه إكتسب شهرة كبيرة على مستوى الوطن العربي , إذ صار يصدر منتجاته ويملك الكثير من المتاجر الكبيرة في كل من البحرين و الأردن و سلطنة عمان و أيضا القاهرة والإمارات وغيرها من الأقطر العربية , والتي مكنت من المساهمة في رفع الأسهم الخاصة بهذا الأخير وجعله ماركة مسجلة في عالم العطور.

محل ديناميت

أنشئت هذه الماركة بعالم الأزياء في سنة في 1987بأمريكا ,والتي قامت بالتخصص في الموضة العصرية الخاصة بالنساء الممزوجة مع الإكسسوارات البراقة و الأقمشة الجذابة ,الكلاسيكية المرتبطة بالجنس اللطيف .

أديداس أوريجيلانز النخيل مول

تركز هذه العلامة التجارية على الملابس و الأحذية الرياضية بالتحديد , إذ يقوم العديد من مشاهير كرة القدم وغيرهم من الرياضيين بالإقتنائها او عمل الإعلانات عليها,وهي أيضا تجتهد بتسويق بضاعاتها بالخليج العربي , و يوجد بها تخفيضات فعلية على مدار السنة ,كما يوجد بها التجارة الإلكترونية والتوصيل المجاني داخل المملكة السعودية, كما أنها مناسبة للجميع الفئات من الكبار و الصغار يليها الخدمات التي يقدمها أعضاء الفريق الذي سيستقبلك فور دخولك للمتجر.

الحميضي للساعات النخيل مول

يوفر هذا المكان أجود ساعات اليد الأصلية المستوردة من خارج البلاد, ونجد منها الساعات السويسرية التي عادة ما يكثر عليها الطلب من الزبناء, كما تتوفر العديد من الموديلات فخمة بشهادة الجميع

مطاعم النخيل مول

أسس مهندسي هذا المركز الكبير تشكيلة رائعة ومتجانسة من المطاعم المجهزة بكافة وسائل الطبخ و معدات الأكل الموافق للسلامة الغير والفئات المستهذفة من العائلات وغيرهم , وذلك ينصب اجمالا ضمن خانة راحة المتسوقين, لهذا قمنا بوضع لائحة اهم المطاعم.

  • صيادية إكسبريس
  • كوستا كافيه
  • بركر كينج
  • المهلهل للأطعمة
  • ماكدونلز
  • صب واي
  • مطعم كودو
  • سمك وبطاطا
  • بروستد الأفندي
  • إكس واي نودلز
  • ماما روتي كافيه
  • مطعم إزال
  • ووكس

مطاعم النخيل مول الدمام

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة:

ماهي أفضل محالات النخيل مول؟

كويز: تعتبر كويز أحد ماركات الألبسة المشهورة , لهذا تم إضافتها كفرع من الفروع في النخيل مول,غير أنها تقدم العديد من العروض الخاصة بالتخفيضات في الفساتين النسائية و الأحذية المتنوعة.

زر الذهاب إلى الأعلى