جديد القوانين

سعر الشنطة الزائدة مصر للطيران الوزن المسموح به

يختلف سعر الشنطة الزائدة مصر للطيران وذلك راجع الى اختلافًا مابين الرحلات المحلية والدولية ودرجة السفر ومستوى مشاركة المسافرين في برنامج مكافآت خدمة الأمتعة مصر للطيران . في حين الوزن المسموح به على مصر للطيران 2021 على مستوى السياحية المحلية يقدر بحوالي واحد وثلاثون كجم، يمكن أن يصل إجمالي بدل درجة رجال الأعمال إلى 112 كيلوغرامًا من الأمتعة لمسافر واحد مشارك في برنامج مكافآت درجة رجال الأعمال. فيما يلي سنتطرق الامور المتعلقة الاستعلام عن الأمتعة مصر للطيران وكذلك الامور متعلقة ب شراء وزن إضافي مصر للطيران .

سعر الشنطة الزائدة مصر للطيران

لا تقوم شركة مصر للطيران باحتساب الوزن اضافي بالكيلوغرام. على سبيل المثال، لا يوجد سعر للكيلو الإضافي على الرحلات مصر للطيران، وهنا ستكون لزاما عليك تسديد غرامة على الأمتعة الزائدة، والغرامة على حقيبة تزن أكثر أو تساوي أربعة وعشرون كيلوغرام وأقل من إثنان وثلاثون كيلوغراما وغرامة على السلعة التي يفوق حجمها مئة وثمانية وخمسون سنتمترا أو إثنان وستون بوصة وهنا قيمة الغرامات :

  • انطلاقا من المقصد يمكن ان تصل غرامة على الحقيبة اضافية من مئة الى مئتان دولار امريكي.
  • اذا ما كانت الحقيبة يصل وزنها مابين أربعة وعشرون كيلوغراما واثنان وثلاثون كيلوغراما فإن الغرامة تتراوح مابين خمسون دولار ومئة دولار امريكي.
  • عند حملك لقطعة ابعادها على شكل التالي مئة وثمانية وخمسون سنتمترا وإثنان وستون بوصة فإن الغرامة محددة في خمسون دولار ومئة دولار امريكي.
  • اما الحالة الاخيرة عندما يكون الوزن والحجم يفوق ما دكرناه سلفا فإن الغرامة صتصل ل مابين مئة ومئتان دولار امريكي

الوزن المسموح به على مصر للطيران 2021

بطبيعة الحال، لابد لكل مسافر اذا ما أراد ان يتوجه لوجهة ما احضار مجموعة من الأمتعة التي تشمل متطلباته الشخصية، وهنا من المهم ان تعلم ان كل شركة طيران وضعت حدا معينًا للوزن لتلك الأمتعة، وهناك اختلافات في هذا الحد بين شركة نقل واحدة وناقلة أخرى. تختلف الأوزان المسموح بها من درجة إلى أخرى، وعند تجاوز الأوزان المسموح بها، يتم دفع رسوم مادية.

الوزن مسموح للرحلات داخل الارضي المصرية

  • بالنسبة لهذه الرحلات داخل مصر من محافظة إلى أخرى، ينطبق نفس الوضع على الرحلات الدولية، مع أخد ببعض الاختلافات اعتمادًا على السياسات المطلوبة لحجز الرحلة الراكب.
  • إذا كان المسافر يحمل سلسلة من الحقائب التي تتجاوز الوزن المحدد من قبل الشركة، فسيتعين عليه دفع رسوم إضافية لكل عنصر مدرج في الحقائب وسيتم دفع الأسعار بالدولار حسب بعض القوانين التي وضعتها الشركة.
  • بالنسبة لركاب درجة رجال الأعمال، اقرت مصر للطيران أن يكون الوزن الممكن لا يفوق خمسة وخمسون كجم لكل راكب على متن الطائرة، في حين يتجاوز ركاب الدرجة الأولى هذا الوزن باضافة تقارب عشر كجم.

الوزن مسموح للرحلات الخارجية

في حالة سعر الشنطة الزائدة مصر للطيران فإن الاشخاص المسافرين في رحلة الخارجية ضمن الدرجة السياحية فلهم امكانية حمل وزن لا يفوق خمسة واربعون كجم، شريطة أن يقسم هذا الوزن إلى شنطتين كحد أقصى بالإضافة إلى حقيبة شخصية مرافقة للراكب على متن الطائرة، شريطة ألا يتجاوز وزن تلك الحقيبة 8 كيلوغرامات.

خدمة الامتعة المفقودة مصر للطيران

في حالة لم تصل أمتعت المسافر انطلاقا من خدمة الأمتعة مصر للطيران وهنا عليك تتبع الامور الاتية:

  • يرجى التحقق من حامل الأمتعة في قاعة القادمين قبل مغادرة المطار وتزويدهم بالمعطيات اللازمة لاستكمال الاستمارة المعدة لهذا الغرض، مثل الاسم/الاسم المسجل على الأمتعة والعنوان الدائم والعنوان المؤقت في محطة الوصول وارقام الهواتف.
  • يرجى الرجوع إلى الوصف الكامل للأمتعة من حيث اللون والشكل يمكنك الاختيار من بين بطاقة الهوية المقدمة من وكيل الأمتعة.
  • كتابة العلامات التجارية للحقائب .
  • تأكد من أن لديك رقم الملف وأرقام هواتف قسم خدمة الأمتعة في المطار الاوراق المطلوبة للعودة إليها إذا كانت لديك أي أسئلة.
  • إذا لم يتم ايجاد أمتعة المفقودة وكان الراكب بحاجة إلى السفر إلى وجهة أخرى، فيمكنه تسجيل الوصول مع وكيل الأمتعة في الوجهة لاتخاذ الخطوات الضرورية .

شراء وزن إضافي مصر للطيران

الاستعلام عن الأمتعة مصر للطيران

يمكنك الاطلاع ايضا على المقالات الاتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى