فيزات أخرى

سعر تاشيرة الامارات 3 شهور للعرب

سعر فيزا سياحة دبي 3 شهور .. سنقوم اليوم بالحديث عن سعر تاشيرة الامارات 3 شهور بالعملة المحلية الإماراتية ( الدرهم الاماراتي) بالإضافة إلى الجنيه المصري، كما و يختلف سعر فيزا الامارات او سعر فيزا دبي بإختلاف المدة الممنوحة في الفيزا و إختلاف عدد مرات الولوج والخروج من وإلى الإمارات.

سعر تاشيرة الامارات 3 شهور :

سعر فيزا سياحة دبي 3 شهور

على الراغبين في الحصول على فيزا امارات ل 90 يوما من أجل السياحة أو العمل الإختيار بين نوعين من أنواع هذه التأشيرة والتي يمكن تقسيمها إلى نوعين أساسيين هما:

  • _بالطبع نجد تأشيرة بمبلغ 960 درهم إماراتي مع إمكانية الدخول لمرة واحدة فقط.
  • _ أخيرا تأشيرة بمبلغ 2500 درهم إماراتي، مع إمكانية الدخول والخروج بشكل متعدد.

سعر فيزا سياحة دبي لمدة شهر واحد:

تتراوح قيمة أو سعر فيزا الامارات للشهر الواحد بحوالي 350 درهم إماراتي، مع قابلية تمديدها كل مرة لثلاثون يوما مرتين نظير مبلغ 960 درهم إماراتي للمرة الواحدة.

تكلفة تاشيرة الامارات 3 شهور بالعملة المصرية:

يبلغ سعر فيزا سياحة دبي 3 شهور من داخل مصر أو بالعملة المحلية المصرية أي الجنيه المصري حوالي 4250 جنيه، أو مايقارب الألف درهم إماراتي، مع الأخذ بعين الاعتبار أن ثمن التأشيرة بالعملة المحلية الإماراتية ثابتة، في حين يمكن أن يتغير ثمنها بالجنيه المصري بتغير قيمة هذا الأخير مقابل الدرهم الاماراتي.

مقارنة بين سعر تاشيرة الامارات 3 شهور من مصر و من السودان:

ليس هنالك إختلاف في سعر فيزا الامارات لثلاثة أشهر بين مختلف الدول بما فيها مصر والسودان فهي موحدة لكل الجنسيات.

هل يمكن تمديد تأشيرة الإمارات من الداخل دون مغادرة الإمارات؟

بالإمكان تجديد أو تمديد تأشيرة الامارات دون الحاجة إلى مغادرة أراضيها. وذلك إبتداء يوم 21 أكتوبر من سنة 2018. حيث تم إلغاء بند ضرورة مغادرة الأراضي الإماراتية من أجل تمديد فترة التأشيرة والعودة بعد ذلك.

هل يمكن الحصول على تاشيرة الامارات 3 شهور من خلال شركات الطيران العربية؟

بالإمكان الحصول على فيزا دبي عن طريق بعض شركات الطيران مثل فلاي دبي والإتحاد للطيران. ذلك من أجل السياحة أو ممارسة بعض الأعمال التجارية القصيرة الأجل.
كما يمكن الحصول على تأشيرة الإمارات عبر بعض شركات السياحة المتعددة التي تسير رحلات طيران نحو الإمارات العربية المتحدة والتي تعمل مع شركات الطيران.

يمكنك الاطلاع ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى