السياحة العالميةالمجتمعفيزات أخرى

سياحة في برلين المانيا و بعض الأماكن الترفيهية للأطفال

سياحة في برلين المانيا تعد برلين عاصمة ألمانيا حيث تقع في شرقها ، وتعتبر ثاني أكبر مدينة في الإتحاد الأوروبي ، كما أنها تعرف بالجمالية و المعالم الأثرية المتنوعة ، وهذا جعلها مقصد لملايين من السياح من كافة انحاء العالم ، لهذا قررنا في هذا المقال إعطاء وصف شامل لهذه المدينة ، كما أننا سنتعرف على بعض أماكن سياحية في برلين للاطفال ، و أيضا سنشاهد احد مدن ملاهي في برلين .

سياحة في برلين المانيا

عندما تفكر بالسياحة في مدينة برلين ، قد يخطر في ذهنك عدة تساؤلات ، ومنها ماهي الأماكن السياحية في هذا المكان الجديد ؟ و أيضا كيف يمكنني العثور على هذه الأماكن ؟ ، لهذا فإن دور هذا المقال هو إتاحة لك كل المعلومات التي تبحث عنها ، فبرلين كما نعرف جميعا يمكنك القيام بالكثير من الانشطة المميزة و المثيرة بها والتي تجلب السعادة و الفرح ، إذا في هذه الفقرة سنقدم لكم قائمة لأفضل الأماكن السياحية .

  • قصر شارلوتنبورغ

يسمى هذا القصر بالقصر الملكي ، و يعد من أفضل الأماكن السياحية في برلين ، نظرا لمميزاته و جماليته ، كما يشتهر بحدائقه الجميلة و التي يعود تاريخها إلى القرن سابع عشر ، بالإضافة الى أنه وجهة جاذبة للسياح من كافة انحاء العالم ، إذا في حالة ما كنت من عشاق الأماكن الفخمة فإن هذا المكان هو الأنسب لك.

  • بوابة براندنبورغ

تعد هذه البوابة من أهم المعالم التاريخية في برلين ، كما تعتبر رمز من رموز ألمانيا و التي تظهر على عدة عملات ، حيث ثم أنشاء brandenburg gate berlin سنة 1788.

  • برج برلين

يعد برج برلين من أفضل الأماكن السياحية ، وهذا راجع إلى طريقة إنشائه و هندسته المعمارية الفريدة ، حيث يبلغ طوله 368 متراً ويتكون من 147 طابقاً ، و الذي جعل منه وجهة سياحية بألمانيا .

أماكن سياحية في برلين للاطفال

إذا كنت ترغب بالسفر رفقة عائلتك و تفكر في الأماكن التي يمكن زيارتها في برلين للأطفال ، فلتعلم ان هناك الكثير من الأماكن المناسبة ، لقضاء وقت ممتع مع اطفالك ، لهذا سنقدم لك في هذه الفقرة بعض هذه المناطق .

  • متحف ألعاب الكمبيوتر

إذا كان اطفالك يحبون الألعاب الإلكترونية ، فنقترح عليك أخدهم لهذا المتحف ، حيث سوف تريهم الألعاب الكلاسيكية التي كنت تلعب بها في صغرك ، و أيضا تعرفهم على أكثر من ثلاث مئة النوع من أبرز ألعاب التي كانت موجودة خلال سنة 1959 .

  • متحف متاهة الطفل

عزيزي الزائر أنصحك بزيارة متحف متاهة الطفل ، حيث أن طفلك سيكتسب مختلف الخبرات ، وهذا عن طريق اللعب و التصنيع ، بالإضافة إلى أن المتحف يعتبر من أشهر متاحف الأطفال في برلين ، كما يعمل المتحف من الساعة الواحدة مساءا وحتى الساعة السادسة مساءا يومى الجمعة والسبت .

  • مركز ديسكفرى ليغولاند

يعد هذا المركز من أفضل الاماكن السياحية للاطفال ، حيث يضم حديقة واسعة و حجارة ليغولاند التى يقوم الأطفال بتركيبها على أشكال مختلفة ، بالإضافة إلى تواجد لعبة إستكشاف الغابة و القراصنة ، و العديد من الأنشطة الممتعة لطفلك ، ثم إنشاء هذا المركز سنة 2007 .

  • حديقة الحيوان وإكواريوم برلين

تعتبر حديقة إوكواريوم واحدة من أفخم الحدائق حيث تتوفر على أحواض سمك ، والتي تجد فيها العديد من الأنواع ما بين الأليفة ، و المفترسة كالقرش والتماسيح ، أما بالنسبة لحديقة الحيوان ، فهي الأخرى لديها العديد من الحيونات المختلفة ، كالأسد و القردة و الطيور .

وصف مدينة برلين

برلين هي عاصمة جمهورية ألمانيا الاتحادية. كما أنها ثاني أكبر مدن الإتحاد الأوروبي ، حيث تقع في الجزء الشرقي من ألمانيا في وسط أوروبا. إضافة إلى أنها تشتهر بالجمالية و المعالم الأثرية المتنوعة ، و تعد برلين أيضا من أهم المدن الثقافية والسياحية في أوروبا ، تضم العديد من اماكن التسوق الراقية ، وتأتي تسمية برلين من كونها حدود المدينة هي نفسها حدود الولاية .

مدينة ملاهي في برلين

تمتاز مدينة برلين بتوفرها على العديد من الملاهي المتنوعة ، والتي ستجعل يومك تمضيه خاليا من أي شعور بالملل ، حيث تجد أكبر مناطق الجذب السياحي و المباني التاريخية ، كما تعتبر هذه الملاهي من انسب الاماكن السياحية للكبار و الصغار في برلين وبفضل ما تتيحه من تنوع مذهل في الألعاب المائية و الأنشطة المتنوعة ، إذا سنقدم لك عزيزي القارئ في هذه الفقرة قائمة لخمس ملاهي في برلين .

  1. ليغولاند المانيا legoland
  2. تروبيكال ايلاند برلين
  3. Karls Erlebnisdorf Elstal
  4. زنزانة برلين The Berlin Dungeon
  5. Natur-Bobbahn برلين

الأماكن السياحية في برلين المسافرون العرب

وصف مدينة برلين

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى