المجتمعجديد القوانينقرعة أمريكاوثائق ادارية

شركات التأمين على الحياة في امريكا مميزات وعيوب التأمين

يعد التأمين على الحياة ضرورياً جداً في أمريكا وخاصة إذا كان لديك أي شخص في حياتك يعتمد على دخلك , حيث أن التأمين على الحياة هو عقد مع شركة تأمين هدفه هو تعويض دوي الحقوق بعد وفاة الشخص , حيث ان مجموعة من دراسة منفصلة أجراها Unum خلصت أن حوالي ثلث الأسر ستتعرض لضغوط مالية خلال الشهر الأول من فقدان المعيل , لدى في هذا المقال سنتعرف على مميزات و مشاكل التأمين على الحياة , بالإضافة إلى تعرف على أسعار وثائق التأمين .

شركات التأمين على الحياة في امريكا

تأسست أول شركة تأمين بالولايات المتحدة في عام 1759, و نمت هذا القطاع بشكل هائل على مر السنين في عام 2014 ، كان لدى حوالي 180 مليون مواطن أمريكي شكل واحد على الأقل من بوليصة التأمين على الحياة , لهذا قمنا اليوم بتجميع قائمة من أفضل هذه الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية :

مقالات ذات صلة
  • أولا شركة Northwestern Mutual , تعتبر من أفضل الشركات تأمينا للحياة , حيث أنها ذات التصنيف الأعلى بخبرة تزيد عن 160 عاماً في صناعة الخدمات المالية وتقدم نهجاً تقليدياً .
  • ثم شركة Haven Life , وتقدم تأمين على الحياة لأجل محدد فقط وتستخدم عملية تقديم عبر الإنترنت دون تفاعل شخصي مع وكيل تقليدي , بالإضافة إلى أنها تهدف إلى تقديم سياسات تأمين على الحياة بأسعار معقولة وسهلة الإدارة عبر الإنترنت ، دون متاعب التسوق المعتادة .
  • شركة State Farm , و لديها ما يقرب من 100 عام من الخبرة وتقدم مجموعة متنوعة من أنواع التأمين المختلفة بالإضافة إلى خيارات التأمين على الحياة على المدى الطويل والكامل والشامل.
  • و أخيرا هنا بعض الشركات الأخرى ك Primerica ,MassMutual ,New York LifeAllstateJohn Hancock

مميزات التأمين على الحياة

التأمين على الحياة هو عقد بين الشركة و الشخص. حيث تتعهد فيه شركة التأمين بدفع مبلغ من المال عند وفاة الشخص. فمن مميزاته أنه عقد التأمين على الحياة الغرض منه حماية دخل الأسرة بعد وفاة العائل الرئيسي رب الأسرة. و أيضا يمكن الاقتراض بضمانها من شركة التأمين أو من البنك. فهناك وثائق لمدة محددة تسترد بعد انتهاء مدتها لقيمة الوثيقة والعوائد نصيبها من الأرباح التي حققتها شركة التأمين , و أخيرا ليس هناك حد أقصى لقيمة التأمين على الحياة .

مشاكل التأمين على الحياة

يعتبر التأمين على الحياة من أهم أنواع التأمين فهو يغطي لورثة المؤمن التغطية التأمينية , وتوفر تأمينات الأشخاص بالإضافة إلى حماية الإنسان , و من يعولهم ماديًا عند الأخطار المختلفة التي تؤدي إلى تخفيض أو إنعدام قدرة الإنسان على العمل والإنتاج , لكن مقابل كل هذه المزايا نجد أيضا عيوب و مشاكل , فمثلا هناك من يرى مخالفتها للشرع , كما أن عند التصفية تحقق خسائر وفق جدول الاسترداد الإكتوارى , و أخيرا فإن مدة مدة التأمين فى معظم وثائق التأمين على الحياه تستغرق وقتا طويلا كما أن عدد كبير من الجرائم القتل يكون سببها الرئيسي هو بوليصة التأمين .

أسعار وثائق التأمين على الحياة

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

ماهي مميزات التأمين على الحياة ؟

عقد التأمين على الحياة الغرض منه حماية دخل الأسرة بعد وفاة العائل الرئيسي رب الأسرة.
– ليس هناك حد أقصى لقيمة التأمين على الحياة.
– هناك وثائق لمدة محددة تسترد بعد انتهاء مدتها لقيمة الوثيقة والعوائد نصيبها من الأرباح التي حققتها شركة التأمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى