السياحة العالميةجديد القوانينفيزات أخرىوثائق ادارية

شروط دخول البحرين للسعوديين 2021 … إليك أهم هذه الأخير

اذا كنت تريد معرفة شروط دخول البحرين للسعوديين 2021 فعليك الاطلاع على اهم شروط دخول البحرين، اولا الحصول على تأشيرة لزيارة مملكة البحرين فهو أمر سهل نسبيا وخالي من المشاكل. عند تقديم جميع المستندات المطلوبة، كما يتم تنفيذ إجراءات التأشيرة في غضون 3 إلى 5 أيام ، بينما في الحالات العاجلة، يتم إخراج التأشيرة في غضون يوم واحد وفقًا للمبادئ التوجيهية للجنسية وجواز السفر والإقامةومع ذالك تتساءل متى يسمح بالسفر من السعودية.؟ وماهي اشتراطات السفر الخطوط السعودية؟ كل هذا ستجده هنا .

شروط دخول البحرين للسعوديين 2021

وفق ما قدمته السلطات الصحية المختصة وللحفاظ على السلامة العامة، تم اخذ قرار مهم هو أن المواطنين قد يسافرون إلى مملكة البحرين حسب المتطلبات التالية :

  1. بالطبع يجب أن يكون عمر المسافرين أكثر من (18) سنة.
  2. كما ويجب تحصين حالتك الصحية في تطبيق Tawkulna، والجرعات الكاملة من اللقاح (COVID-19) . وهذا لا يشمل الأشخاص المحصنين بجرعة واحدة.

ملحوظة : يتم إستثناء أولئك الذين لديهم تأشيرة دبلوماسية، أيضا الدبلوماسيين ورفاقهم، والوفد الرسمي، وطاقم خدمة الملاحة الجوية، وطاقم السفن البحرية، وسائقي الشاحنات ومساعديهم، فضلا عن أولئك المرتبطين الإمدادات الصحية.

كما وأكد المصدر ذاته أنه يجب على الكل الالتزام بالاحتياطات والتدابير الوقائية. وعدم معارضة تطبيق المتطلبات الصحية لتفادي الخطر. ذلك من خلال التباعد واستخدام الكمامة والتنظيف المستمر لليدين وتنفيذ البروتوكولات المعتمدة. وأوضح أن جميع التدابير تمر من التقييم مستمر من قبل الهيئة الصحية ، وفقا لتطور الوضع الوبائي.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للسفارة البحرينية عبر الضغط هنا

كيفية الحصول على تأشيرة البحرين.

كما ويمكنك الإطلاع على المزيد :

ما هي أهم شروط دخول البحرين للسعوديين 2021 ؟

الحصول على تأشيرة لزيارة مملكة البحرين أمر سهل نسبيا وليس أمرا شاق فكل ما عليك هو التوفر على شرطين أساسيين وهما :
1- بالطبع يجب أن يكون عمر المسافرين أكثر من (18) سنة.
2- كما ويجب تحصين حالتك الصحية في تطبيق Tawkulna، والجرعات الكاملة من اللقاح (COVID-19) . وهذا لا يشمل الأشخاص المحصنين بجرعة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى