فيزات أخرى

تصريح تنقل بين المدن في الامارات و رابط طلب تصريح تنقل

تصريح تنقل بين المدن في الامارات و رابط طلب تصريح تنقل 2021 من أجل تنقل المواطنيين مابين الإمارات. عملت الدولة على إصدار طلب تصريح تنقل بين المناطق بالإمارات . حيث يتم الحصول عليه عن طريق تقديم طلب التصريح بالتنقل، أما فيما يخص استخراج تصريح تنقل ، يعد من أهم الأمور التي تثير اهتمام المواطنين الإماراتيين . وكذلك المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة في الآونة الأخيرة . فكثر عدد زوار الموقع الالكتروني الذي خصص لهذا الغرض ، المتمثل في رابط طلب وثيقة التنقل.هذا الاهتمام جاء في ظل انتشار وباء كوفيد 19 ، داخل مختلف إمارات دولة الإمارات . هذا الطارئ الصحي الجديد على مستوى الساحة العالمية ، جعل البلاد تطبيق العديد
من الإجراءات والتدابير الاحترازية المهمة ، للحد من تفشي الفيروس بشكل واسع في البلاد . حيث أصبح تحرك المواطنيين مقيد بالحصول على هذا الطلب .

تصريح التنقل بين المدن بالإمارات

حثت وزارة الداخلية لدولة الإمارات العربية المتحدة ، كافة المواطنين الإماراتيين ، وكذلك المقيمين بضرورة الالتزام والحصول على تصاريح التنقل في الإمارات ، التي تهم خروج المواطنيين وتنقلاتهم المختلفة مابين مناطق الإمارات في أوقات الحظر المطبق بالبلاد ، وكذلك الإدلاء بتصريح التنقل، عندما يتم طلبه من طرف شرطة ابوظبي ، في حين أن كل المخالفين لتعليمات التي تهم استخراج تصريح تنقل ، وما يحيط بها من إجراءات يجب الالتزام بها ، سوف تعرض صاحبها لعقوبات قانونية تهم غرامات مالية وكذلك عقوبات سجنيه سالبة للحرية ، ستطبق هذه العقوبات من طرف الجهات الأمنية الإماراتية بكافة تراب الإمارات العربية المتحدة ، وللمزيد من المعلومات حول طلب وثيقة تنقل في الامارات ، يجب زيارة رابط طلب التصريحال .

خطوات الحصول على تصريح تنقل بين المدن في الإمارات

  • بالطبع لا بد من الشخص الراغب في الاطلاع استخراج تصريح تنقل ، من دخول موقع وزارة الداخلية الإماراتية ، حيث تم تخصيص رابط طلب التصريح .
  • ثم يجب كذلك اختيار الجانب الخاص بخدمة الخدمات العامة للموقع .
  • كذلك على المستخدم اختيار الجزء المرتبط ، بخدمة تصاريح التنقل الاتحادية الإماراتية .
  • كما ولابد كذلك من المواطن من تعبئة كل البيانات المطلوبة منك ، كالاسم ورقم الهوية الخاص بك وكذلك رقم هاتفك.
  •  يجب كذلك تحديد نوع التصريح المراد ، سواء كان داخل أو خارج الإمارات ، مع كتابة اسم الإمارة والمدينة ، مع تحديد وجهتك المراد الذهاب لها ، مع ملئ كل البيانات المطلوبة ، ومعلومات السيارة المستخدمة في التنقل بين المناطق الإماراتية والخاصة بك أو المستخدمة في التنقل .
  • من ثم لابد من الضغط على زر إرسال الطلب لموقع رابط وثيقة التنقل.
  • أخيرا يجب أن ينتظر المستخدم حتى وصول رسالة إلى هاتفك ، وهي تأكيدية تهم الموافقة على الطلب أو رفضه .

يمكنكم ايضا الاطلاع على:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى