فيزات أخرى

عاجل.. فرنسا تغلق الحدود 2021

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اما بعد، يقدم لكم موقعكم المتميز فيزاتيلس وبخاصة لمتابعينا من العرب، اخر الاخبار بخصوص الهجرة لفرنسا حيث انه تم اصدار قرار صادم هذا المساء والذي سيغير منحى و مخططات الكثيرين الى ان مجموعة من الاخوة الكرام لا يعلمون بهذا القرار في مقعنا المتميز يمكنك الجزم انك ستكون دائما على اطلاع بآخر ما جاء في القانون الفرنسي ، لذا في هذا المقال سنحاول الشرح لك قدر الامكان لكي تتاكد من صحة هذا الخبر والذي ليس في صالح الكثيرين وبخاصة العرب، كما اننا في هذا المقال سنذكر كل ما يتعلق بهذا القرار المفاجئ … ان كان يهمك الامر تابع للنهاية لتفهم اكثر .

فرنسا تغلق الحدود امام كافة دول الخارج

أعلن رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستيكس، اليوم الجمعة 29 يناير 2021 إغلاق بلاده لحدودها بدء من يوم الأحد 31 جانفي الجاري أمام الرحلات الآتية من الدول غير الأعضاء في الاتحاد الأوروبي “ما لم يكن هناك مسوّغا قاهرا”، وذلك في محاولة للحد من تفشي وباء كوفيد-19

وقال كاستيكس في أعقاب انعقاد مجلس الدفاع في قصر الإليزيه “سيتم حظر أي دخول إلى فرنسا وأي خروج من أراضينا باتجاه دولة خارج الاتحاد الأوروبي أو منها، ما لم يكن هناك مسوّغا قاهرا، وذلك اعتبارا من الساعة 00:00 يوم الأحد” حسب ما نشرته وكالة ”فرانس برس”.

وتأتي هذه الإجراءات بعد ارتفاع معدل الإصابات اليومية بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا المستجد إلى ألفي حالة في اليوم.

وصرّح وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران أمس الخميس، أن المعدل اليومي للحالات المصابة بالسلالات المتحورة، والذي كان حوالي 500 حالة في اليوم بداية شهر جانفي ارتفع إلى ألفي حالة الآن، وفق “الأناضول”.

وأشار فيران إلى أنهم كانوا يخشون من قدوم موجة أكبر من الموجة السابقة لتفشي الفيروس في فرنسا، لافتًا أن الحكومة تستعد لمزيد من القيود الواسعة كإجراء احترازي خلال الأيام المقبلة.

يمكنك ايضا الاطلاع على جديد القوانين الفرنسية من الصفحة الرسمية الفرنسية عبر الضغط هنا

سبب اغلاق الحدود الفرنسية

صحيح ان هذا القرار كان مفاجئ وصادما للكثيرين سيهدم مخططات الكثير من المهاجرين الراغبين في الهجرة لفرنسا بشكل قانوني وحسب اخر ما جاء في القانون الفرنسي .

سبب اغلاق الحدود الفرنسية المفاجئ هذا هو في محاولة للحد من تفشي وباء كوفيد-19 فكما يعلم الجميع فإن هذا الاخير في انتشار مستمر وبوتيرة سريعة وفي تجديد مستمر، مما استدعى من فرنسا ان تغلق الحدود

يمكنك ايضا قراءة :

‫4 تعليقات

    1. سائقوا الشاحنات و المسافرين الذين لديه اسباب قاهرة للسفر يمكنهم الدخول الى فرنسا او الخروج منها بشكل استثنائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى