جديد القوانينفيزات أخرى

عنوان السفارة البريطانية بالمغرب – السفارة البريطانية الرباط

العلاقات الدبلوماسية لدولة المغربية البريطانية ، تتسم هذه العلاقات بالود المتبادل ما بين الدواتين ، عن طريق تبادل سفراء الدولتين ، والبعثات الدبلوماسية في إطار العلاقات الرسمية ما بينهما ، حيث يتم اختيار الفضاء الذي يليق بمقر القنصلية البريطانية بالرباط ، السفارة البريطانية الرباط ، تعتبر من الفضاءات الرسمية لحكومة بريطانيا المتحدة بالمغرب ، قنصلية بريطانيا في الرباط ، تقوم بدورها الرسمي بالمغرب كباقي قنصليات العالم بالمملكة ، وذلك من أجل قضاء أغراض المواطنيين المختلفة ، داخل المملكة المغربية ، كتقدم الشخص مثلا طلب الحصول تأشيرة السفر لبريطانيا ، في مقر القنصلية البريطانيا بالرباط ، وكذلك استلام وتقديم مختلف المستندات الرسمية ، التي قد تطلبها أو تقدمها قنصلية بريطانية في الرباط ، كما تم تخصص صفحة رسمية ، من أجل الاطلاع على مختلف عناوين سفارات العالم بالمغربية ، فالصفحة كذلك تضم عنوان السفارة البريطانية بالمغرب ، و يمكن كذلك الاطلاع من الصفحة ، على ما يهم رقم هاتف القنصلية بريطانيا ، بالمملكة بالمغرب بمدينة الرباط .
المقالة التي بين أيدينا سنعمل من خلالها ، على كشف كل ما يهم عنوان قنصلية بريطانيا بالرباط ، و موقع سفارة بريطانيا بالرباط .

عنوان السفارة البريطانيا بالمغرب

مواطنيين المملكة المغربية كثيرا ما يسألون ، عن عنوان السفارة البريطانية بالمغرب ، من أجل قضاء أغراضهم المختلفة في القنصلية البريطانية بالرباط ، ففي هذه الفقرة سنعمل على ايضاح ما يهم عنوان السفارة البريطانية بالمغرب ، فعنوان السفارة البريطانية الرباط ، هو كالتالي : British Embassy in Rabat , Morocco 28 Avenue S . A . R . Sidi Mohammed BP 45 Soussi 10105 Rabat Morocco . هذا فيما يتعلق بعنوان السفارة البريطانيا الرباط ، كذلك تم إحداث فاكس يهم مقر قنصلية بريطانيا في الرباط ، تحت رقم 212.537.75.87.09 ، هذا الفاكس الهدف منه تلقي مختلف المستندات المبعوثة للمواطنيين من خارج المغرب لهم ، و هناك كذلك بريد الكتروني خاص يهم قنصلية بريطانيا في الرباط ، وهو كالتالي : consular.rabat@fco.gov.uk ، وأحدثا موقع رسمي لسفير بريطانيا ، حيث أن فعاليات سفارات مملكة بريطانيا المتحدة ، في العادة ينسقها وزراء هم خاصين بشؤون الخارجية ، و سفارة مملكة بريطانيا المتحدة في الرباط ، التي ترأسها السيد Alderon Ambassador Mr Clive Alderon ، كما تم تخصيص ر قم هاتف يهم قنصلية بريطانيا في الرباط 212.537.63.33.33 .

القنصلية البريطانيا بالرباط

سفارة دولة بريطانيا للمملكة المتحدة في الرباط ، تعد من بين البعثات الدبلوماسية الثنائية المغربية لبريطانية في مدينة الرباط ، حيث تعمل السفارة البريطانيا الرباط ، على قضاء مصالح دولة مملكة بريطانيا بالمغرب ، وهي كباقي مؤسسات حكومية مملكة بريطانيا المشتغلة هناك ، كما أنها أيضا تقوم بدور مهم جدا في تطوير العديد من الجوانب الاخرى ، وتطوير الشؤون الثقافية ، هذه الأدوار السابقة الذكر جعلت منها نقطة اتصال ، مع الصحافة المحلية بالمغرب ، وفعاليات سفارة بريطانيا بالمغرب ، القنصلية يرأسها قنصل بريطاني في المملكة المغربية بمدينة الرباط .

ساعات عمل قنصلية بريطانيا في الرباط

أن ساعات عمل قنصلية بريطانيا بالمغرب في مدينة الرباط ، تشتغل بتوقيت رسمي هو كالتالي : Mon / Thu : 08 . 30 / 16.15 ; Fri : 08.00 / 13 . 00 ، حيث أن دوام توقيت عمل السفارة البريطانية بالرباط ، هو يخضع في كل وقت لتحول يكون غير معلن عنه في السابق ، لكل هذا لابد من المواطنيين الراغبين في زيارة السفارة البريطانية في الرباط ، لابد من التأكد من ساعات عمل هذه القنصلية قبل زيارتها ، لابد كذلك قبل زيارتها تحديد موعد اللقاء ، قبل زيارته المحتملة ، في هذه الأيام يلاحظ أن عدد من قنصليات دول العالم بالمملكة المغربية ، حيث يتم تحديد المواعد المسبقة للمواطنيين ، وذلك قبل اللقاء مع قنصليات العالم المختلفة ، فقنصلية دولة بريطانيا ، هي الاخرى تطلب من كل المواطنيين تحديد موعد لقاءها بالمواطنين بشكل قبلي ، قبل زيارتهم لها وهو يعتبر كموعد رسمي لها ، هذا الإجراء يدخل في إطار نظامها الرسمي ، والذي تشتغل به سفارة بريطانية المتحدة في أغلب الأوقات ، حيث يمكن كذلك تحديد موعد خاص بالسفارة ، وذلك عن طريق الهاتف و البريد الإلكتروني وغيرها من وسائل التواصلية الاخرى .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى