جديد القوانينفيزات أخرى

عنوان السفارة البريطانية بالمغرب – السفارة البريطانية الرباط

العلاقات الدبلوماسية لدولة المغربية البريطانية ، تتسم هذه العلاقات بالود المتبادل ما بين الدواتين ، عن طريق تبادل سفراء الدولتين ، والبعثات الدبلوماسية في إطار العلاقات الرسمية ما بينهما ، حيث يتم اختيار الفضاء الذي يليق بمقر القنصلية البريطانية بالرباط ، السفارة البريطانية الرباط ، تعتبر من الفضاءات الرسمية لحكومة بريطانيا المتحدة بالمغرب ، قنصلية بريطانيا في الرباط ، تقوم بدورها الرسمي بالمغرب كباقي قنصليات العالم بالمملكة ، وذلك من أجل قضاء أغراض المواطنيين المختلفة ، داخل المملكة المغربية ، كتقدم الشخص مثلا طلب الحصول تأشيرة السفر لبريطانيا ، في مقر القنصلية البريطانيا بالرباط ، وكذلك استلام وتقديم مختلف المستندات الرسمية ، التي قد تطلبها أو تقدمها قنصلية بريطانية في الرباط ، كما تم تخصص صفحة رسمية ، من أجل الاطلاع على مختلف عناوين سفارات العالم بالمغربية ، فالصفحة كذلك تضم عنوان السفارة البريطانية بالمغرب ، و يمكن كذلك الاطلاع من الصفحة ، على ما يهم رقم هاتف القنصلية بريطانيا ، بالمملكة بالمغرب بمدينة الرباط .
المقالة التي بين أيدينا سنعمل من خلالها ، على كشف كل ما يهم عنوان قنصلية بريطانيا بالرباط ، و موقع سفارة بريطانيا بالرباط .

عنوان السفارة البريطانيا بالمغرب

مواطنيين المملكة المغربية كثيرا ما يسألون ، عن عنوان السفارة البريطانية بالمغرب ، من أجل قضاء أغراضهم المختلفة في القنصلية البريطانية بالرباط ، ففي هذه الفقرة سنعمل على ايضاح ما يهم عنوان السفارة البريطانية بالمغرب ، فعنوان السفارة البريطانية الرباط ، هو كالتالي : British Embassy in Rabat , Morocco 28 Avenue S . A . R . Sidi Mohammed BP 45 Soussi 10105 Rabat Morocco . هذا فيما يتعلق بعنوان السفارة البريطانيا الرباط ، كذلك تم إحداث فاكس يهم مقر قنصلية بريطانيا في الرباط ، تحت رقم 212.537.75.87.09 ، هذا الفاكس الهدف منه تلقي مختلف المستندات المبعوثة للمواطنيين من خارج المغرب لهم ، و هناك كذلك بريد الكتروني خاص يهم قنصلية بريطانيا في الرباط ، وهو كالتالي : consular.rabat@fco.gov.uk ، وأحدثا موقع رسمي لسفير بريطانيا ، حيث أن فعاليات سفارات مملكة بريطانيا المتحدة ، في العادة ينسقها وزراء هم خاصين بشؤون الخارجية ، و سفارة مملكة بريطانيا المتحدة في الرباط ، التي ترأسها السيد Alderon Ambassador Mr Clive Alderon ، كما تم تخصيص ر قم هاتف يهم قنصلية بريطانيا في الرباط 212.537.63.33.33 .

القنصلية البريطانيا بالرباط

سفارة دولة بريطانيا للمملكة المتحدة في الرباط ، تعد من بين البعثات الدبلوماسية الثنائية المغربية لبريطانية في مدينة الرباط ، حيث تعمل السفارة البريطانيا الرباط ، على قضاء مصالح دولة مملكة بريطانيا بالمغرب ، وهي كباقي مؤسسات حكومية مملكة بريطانيا المشتغلة هناك ، كما أنها أيضا تقوم بدور مهم جدا في تطوير العديد من الجوانب الاخرى ، وتطوير الشؤون الثقافية ، هذه الأدوار السابقة الذكر جعلت منها نقطة اتصال ، مع الصحافة المحلية بالمغرب ، وفعاليات سفارة بريطانيا بالمغرب ، القنصلية يرأسها قنصل بريطاني في المملكة المغربية بمدينة الرباط .

ساعات عمل قنصلية بريطانيا في الرباط

أن ساعات عمل قنصلية بريطانيا بالمغرب في مدينة الرباط ، تشتغل بتوقيت رسمي هو كالتالي : Mon / Thu : 08 . 30 / 16.15 ; Fri : 08.00 / 13 . 00 ، حيث أن دوام توقيت عمل السفارة البريطانية بالرباط ، هو يخضع في كل وقت لتحول يكون غير معلن عنه في السابق ، لكل هذا لابد من المواطنيين الراغبين في زيارة السفارة البريطانية في الرباط ، لابد من التأكد من ساعات عمل هذه القنصلية قبل زيارتها ، لابد كذلك قبل زيارتها تحديد موعد اللقاء ، قبل زيارته المحتملة ، في هذه الأيام يلاحظ أن عدد من قنصليات دول العالم بالمملكة المغربية ، حيث يتم تحديد المواعد المسبقة للمواطنيين ، وذلك قبل اللقاء مع قنصليات العالم المختلفة ، فقنصلية دولة بريطانيا ، هي الاخرى تطلب من كل المواطنيين تحديد موعد لقاءها بالمواطنين بشكل قبلي ، قبل زيارتهم لها وهو يعتبر كموعد رسمي لها ، هذا الإجراء يدخل في إطار نظامها الرسمي ، والذي تشتغل به سفارة بريطانية المتحدة في أغلب الأوقات ، حيث يمكن كذلك تحديد موعد خاص بالسفارة ، وذلك عن طريق الهاتف و البريد الإلكتروني وغيرها من وسائل التواصلية الاخرى .

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اشرفني أن أقدم نفسي انا اسمي محمد محمد امبوه بلد موريتأنيا اقدر احترامي لكل أعضاء مجلس الإدارة العامة من هذا المنبرا اودوا أن أقول أنا أريد فيزا بريطانيا الدراسة هناك واتمنا من الجميع توفيق وشكرا لكم !

زر الذهاب إلى الأعلى