الهجرة الى فرنساجديد القوانين

فرنسا تفتح حدودها – اجراءات السفر بالمطار الجزائر

فرنسا تفتح حدودها – اجراءات السفر بالمطار الجزائر بعد أن تم الإعلان على أن فرنسا تفتح حدودها أمام الجزائر، قامت شركة الخطوط الجوية الجزائرية باعلان موعد فتح مطار الجزائر وبدأ عملية بيع تذاكر الطيران نحو كل الدول في العالم، وقد وضعت تاريخ شهر غشت المقبل عليها وذلك في ترقب أي تدابير تخص فتح الطيران الدولي من وإلى البلاد. كما أن شركة الخطوط الجوية الجزائرية مستعدة لإعادة تحيين التذاكر الدولية والوطنية و تواريخها إذا ما كان هناك تأخير في موعد فتح المطارات في الجزائر 2020 ، في وقت يتزامن مع إقبال ضعيف على شراء التذاكر.
* متى تفتح المطارات في الجزائر ؟
* متى تفتح الجزائر حدودها مع فرنسا ؟
* وماهي تحاليل السفر للخارج المعتمدة في المطارات الجزائرية؟

موعد فتح مطار الجزائر :

أكد مصدر من شركة الخطوط الجوية الجزائرية في تصريح له ل ” الشروق” أن عملية بيع التذاكر وإعادة تحيين التذاكر التي تم بيعها قبل بداية الحجر الصحي انطلقت قبل أيام ويأتي ذلك تزامنا مع الإعلان على أن فرنسا تفتح حدودها الدولية، وأن التي تحملها التذاكر التي يتم بيعها حاليا والتي تم تحيينها مؤرخة بشهر غشت المقبل وذلك في إنتظار أي قرار بشأن موعد فتح مطار الجزائر وأطلق على هذه العملية التجارة المحضة.

مقالات ذات صلة

اجراءات السفر بالمطار الجزائر :

أكد نفس المصدر على أن إذا لم يتم فتح المطارات الدولية بالجزائر سيتم إرجاع الأموال للزبناء أو إخضاع التذاكر لإعادة التحيين على غرار باقي شركات الطيران في باقي أنحاء العالم.

موضوع عن فتح المطارات بالجزائر
موعد فتح المطارات في الجزائر – فتح الحدود الجوية الجزائرية

موعد فتح مطارات الجزائر :

قامت مجموعة من البلدان بفتح حدودها مع الجزائر وتأتي في مقدمتها تونس التي أكدت على أن حدودها مفتوحة أمام الخطوط الجوية الجزائرية كما ان الحدود الجزائرية اصبحت متاحة للمسافرين الفرنسيين والجزائريين من والى ومن بين اجراءات السفر بالمطار الجزائر التي ستقوم السلطات بإتخاذها في مطاراتها أنه يلزم المسافرين القادمين إلى الجزائر تقديم إختبار الدم 48 ساعة الخاص بالكشف عن تاريخ فيروس كورونا داخل الجسم بالإضافة ل تحاليل السفر للخارج .

فتح الحدود الجزائرية أمام فرنسا :

ستقوم الجزائر بفتح الحدود الجوية مع فرنسا من أجل إتاحة الفرصة أمام المتواجدين أو المقيمين في الجزائر أو فرنسا بالسفر نحو البلدين وذلك بعد رفع الحجر الصحي في الجزائر وفتح حدودها الجوية، ويتوجب على المسافرين الذين يرغبون في المغادرة أو الدخول الإدلاء ب تحاليل السفر للخارج وخاصة تحاليل الدم وذلك قبل الصعود إلى متن الطائرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى