السياحة العالميةالمجتمعفيزات أخرى

فنادق في المغرب … و تعرف على فندق المامونية

يقع المغرب أقصى شمال غرب قارة أفريقيا، يحده شمالا البحر الأبيض المتوسط وغربا المحيط الأطلسي ، كما يعتبر من البلدان الجميلة و السياحية ، ذي مناظر طبيعية خلابة و فريدة ، بالإضافة إلى أنها تمتاز السياحة في المغرب بتنوعها اذ تحتوي على العديد من انواع السياحات ومنها السياحة الجبلية وسياحة المدن العريقة، والسياحة الدينية ، والسياحة الرياضية ، إذن في هذا المقال سنقدم لكم أهم أسعار الفنادق في المغرب ، كما أننا سنتعرف على أرخص الفنادق هناك ، و أخيرا سنبحث عن فندق 7 نجوم في المغرب .

فنادق في المغرب

تتوفر المغرب على العديد من الفنادق الرائعة و المميزة و التي تتوزع على جل مدن المملكة المغربية ، فمثلا مدينة مراكش ، تضم الكثير من الفنادق ، كما ان الزوار يحبون مدينة مراكش ، وهذا راجع إلى أنها تجمع بين الطبيعة الجبلية والغابات والحدائق الكثيفة والمعالم الأثرية والمزارات الترفيهية ومدن الألعاب ، أما بنسبة لمدينة الرباط هي عاصمة المغرب ، حيث تستقبل شواطئها آلاف السياح كل عام للاستمتاع بأجوائها الساحلية الرائعة ورمالها الذهبية الناعمة، إذا في هذه الفقرة سنقدم لكم أفضل فنادق مراكش و الرباط .

  • فندق سافوي لي غراند

يعد هذا الفندق واحد من أفضل الفنادق 5 نجوم الموجودة بمراكش ، والتي تتميز بموقعها القريب من حديقة المنارة ، و تحاط بالكثير من المطاعم الشهيرة و المقاهي الفخمة و أيضا مراكز تجارية ، لا بد لك عزيزي السائح القدوم إلى هنا .

  • فندق كنزي كلوب أكدال المدينة

فندق كنزي كلوب أكدال المدينة يعتبر من أرقى و أجمل فنادق مراكش، حيث يتميز في موقعه الهادئ و قريب من سينما ميجاراما الشهيرة وحدائق أكدال الجميلة ، بالإضافة إلى أنه يقع في قلب المدينة ، و تحاط به ملاهي اوسيريا المائية ونادي الفروسية الملكي .

  • فندق لا تور حسن

المميز في هذا الفندق أنه يضم أماكن إقامة فخمة في منطقة حسان في قلب مدينة الرباط ، وعلى مقربة من المدينة القديمة ، كما يحتوي على العديد من المطاعم العالمية المتنوعة ، والتي لها تصميم يحمل الطراز المغربي الرائع ، إنه بالفعل يعتبر من أفضل فنادق الرباط .

أرخص الفنادق في المغرب

إذا كنت تريد السفر إلى المغرب لكنك تبحث عن فنادق رخيصة و بسعر مناسب لك ، فإن هذه الفقرة ستجد كل ما تحتاجه ، حيث أن المغرب يتوفر على الكثير من الفنادق بتكاليف منخفضة ، اذا هذه هي قائمة أرخص الفنادق .

  1. رامادا ريزورت الموحدين أغادير
  2. فندق كنزي الكلوب أجدال امتواجد بالمدينة القديمة والذي يشمل كامل الخدمات
  3. Valeria Dar Atlas Resort‬
  4. فندق تيلدي
  5. أطلس تاجرا آند ريزورت
  6. فندق إيبيس طنجة وسط المدينة
  7. فندق ديوان
  8. Dar Hafsa‬
  9. أجنحة وسبا مشليفن إفرين
  10. Blanco Riad Hotel & Restaurant‬

أغلى فندق في المغرب

يضم المغرب على الكثير من أغلى الفنادق ، و اليوم سنقوم بتعرف على أحدهم ، وهو فندق المامونية يتواجد بضبط في مدينة مراكش ويتصنف ضمن أفخم الفنادق المغربية ، والذي تتراوح تكلفته لليلة الواحدة حوالي $1192. ، حيث وصفه رئيس الوزراء البريطاني الراحل تشرشل الذي قال عنه “أجمل الأماكن في العالم” ، و الذي حرص على مدار تأسيسه على استقبال عشرات الشخصيات الشهيرة مثل تشرشل وشارلي شابلن والملكة إليزابيث وتوم كروز وشارون ستون بالاضافة الى العديد من شخصيات المعروفة سواء في القرننا الحاضر أو القرن الماضي.

سنقدم لكم شريط لتعرف أكثر على هذا الفندق .

أسعار الفنادق في المغرب

  • سوفيتل الدار البيضاء تور بلانش

يقع هذا الفندق في العاصمة الدار البيضاء و تحديدا قلب المدينة ، بالإضافة إلى أنه يتميز بقربه من المدينة القديمة ، كما يقدم هذا الفندق الكثير من الخدمات و النظافة، و أيضا طاقم عمل جيد ، زيادة على أنه قريب من مسجد الحسن الثاني وميناء الدار البيضاء.

الثمن لليلة الواحدةفئات العمرية
درهم 0 للشخص الواحدمن 0 الى 4 سنوات
0 درهم للشخص الواحد من 4 الى 11 سنوات
800 درهم للشخص الواحدأكثر من 12 سنة
  • فندق وشقق قلعة منار طنجة

طنجة واحدة من أجمل مدن المغرب و التي تحتوي على الكثير من الفنادق الفخمة، ويعتبر فندق وشقق قلعة واحد منها ، و يتميز بتوفره على شقق بمساحات مختلفة ، بالإضافة إلى أنه يُقدم خدمة إنترنت مجاني و جليسة للأطفال زيادة على تواجد مسبحان راقيان اما على مستوى الأسعار فهي جد متغيرة حيث انها مرتبطة عوامل من قبيل عدد أفراد الشقة وموقعها وعموما تبدأ الأسعار من 1900درهم إلى 2150 درهم لليلة الواحدة.

  • فندق سوانيي

يعد هذا الفندق واحد من أرقى الفنادق الموجودة بمدينة مكناس ، كما يعتبر فندق ل 3 نجوم ، بالإضافة إلى أنه يتميز بتنوع المرافق والخدمات الموجودة به، و التي من بينها خدمة توصيل البقالة و أيضا خدمة النقل من و إلى المطار، و أخيرا يتوفر به مركز للاجتماعات أسعار تبدأ من 395 درهم للفرد الواحد.

فندق 7 نجوم في المغرب

أسعار فنادق المغرب مراكش

تختلف أسعار الفنادق في المغرب من فندق إلى أخر ، وعلى حسب موقعه و طريقة تصميمه ، فمثلا تتراوح تكلفة الفنادق الرخيصة في مراكش مابين 60 و 290 درهم  مغربية (6 دولار و29 دولار) ، أما بالنسبة إلى الفنادق المناسبة للجميع فتصل تكلفة الإقامة الى أكثر من 660 درهم في الليلة الواحدة .

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى