السياحة العالميةالمجتمعفيزات أخرى

فنادق في مصر و أشهر الفنادق رخيصة ونظيفة في القاهرة

تعتبر مصر واحدة من أشهر الدول السياحية. بحيث تتموضع مصر في القسم شمالي شرقي من قارة الإفريقية. كما أن لها امتداد في القارة الأسيوية، كون شبه جزيرة سيناء تقع داخل قارة آسيا لهذا فهي دولة عابرة للقارات. وهذا ما جعل من السياح يرغبون في اكتشاف مؤهلات الطبيعية وكذا آثار الفراعنة منذ بدايات القرن الماضي. وقد اضفا ذلك سحراً خاصاً اليها بجانب ما بها من آثار دينية وحضارية فريدة إذن في هذا المقال سنقدم لكم أشهر الفنادق في مصر. بالإضافة إلى تعرف على كيفية حجز فنادق القاهرة 5 نجوم ، واخيرا سنتطرق إلى فنادق رخيصة ونظيفة في القاهرة.

فنادق في مصر

هناك الكثير من السياح يبحثون عن اماكن للإقامة ولا يعرفون اين تقع ، لهذا يسعدني إخبارك أن مصر تضم العديدة من الفنادق المتنوعة و التي تتوزع في كافة الاراضي المصرية ، إليكم قائمة تضم افضل الفنادق و في عدة مدن هي الأشهر سياحيًا .

  • فندق مينا هاوس الهرم في الجيزة

يعتبر واحد من أفضل الفنادق في القاهرة ، حيث يتميز بالتصميمه العصري الفاخر، بالإضافة إلى أنه يضم إطلالات مباشرة على أهرمات الجيزة وتُحيط به أشجار النخيل من كل جانب.

  • فندق ونادي صحي لو ميريديان الأهرامات

هذا الفندق نال إعجاب الزوار من حيث النظافة و الراحة و أيضا المرافق، كما يُعتبر من أبرز خيارات الإقامة بين فنادق الجيزه القاهره، حيث يضم مسبح مع كراسي الاستلقاء و حوض استحمام ساخن ، لا بد لك عزيزي القارئ من زيارة هذا المكان .

  • فندق وكازينو فورسيزونز فرست ريزيدنس القاهرة

يعد من افضل فنادق الجيزه و يتميز بتوفير خدمة الواي فاي المجانية، اضافة الى انه يتوفر على خاصية تكييف الهواء، لصالة المشتركة، وتراس ، و يبعُد الفندق مسافة 39.8كم عن مطار القاهرة الدولي، ومن أقرب المعالم إليه أهرامات الجيزة على بُعد 3.2كم .

أشهر الفنادق في مصر

نظرا لكون مصر تعتبر وجهة سياحية بمتياز لما تتوفر عليه من أماكن سوءا ثقافية او الطبيعية. لهذا تجد عدد كبير من سياح القادمين من مختلف أرجاء العالم يبحثون عن أشهر الفنادق في مصر حتى يتسنى لهم قضاء رحلة ممتعة ومريحة. تمكنهم من العودة مجددا لتجربة هذه التجربة وهذه هي لائحة أشهر الفنادق المصرية .

  1. فندق كمبنسكي النيل
  2. فندق الماسة
  3. فيرمونت القاهرة، نايل سيتي
  4. Steigenberger Hotel El Tahrir‬
  5. لوباساج القاهرة
  6. فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام
  7. سونستا تاور وكازينو القاهرة
  8. فندق راديسون بلو، القاهرة هليوبوليس
  9. رويال مكسيم بالاس كمبينسكى القاهره

حجز فنادق القاهرة 5 نجوم

القاهرة هي واحدة من أكبر وأقدم المدن في العالم حيث يلتقى الماضى والحاضر، كما تتميز بتاريخها وثقافتها إلى الحضارية الحديثة ، و تعتبر مركز الثقافة والسياسة في مصر ، إذا من الأمر السهل عليك حجز فنادق رخيصة وذات خدمة جيدة في القاهرة ، إذا سنقدم لكم شريط لتعرف أكثر على طريقة الحجز .

فنادق رخيصة ونظيفة في القاهرة

هناك الكثير من السياح يفضلون البحث عن فندق بسيط و بتكلفة مناسبة لهم ، وسط المعالم السياحية و بجودة عالية ، لهذا سنقدم لكم لقائمة فنادق رخيصة بالقاهرة والفاخرة في آنٍ واحد ، و التي تتميز بتصميم عصري بالإضافة إلى توفر على خدمة كونسيرج،و شبكات تلفزيون للأطفال، ومكتب الجولات السياحية .

  • فندق نيو برزيدنت الزمالك القاهرة
  • فندق نيو بريزيدنت الزمالك
  • إقامة فالنسيا القاهرة
  • فندق بانوراما بيرامدز ان
  • صني استوديو ان نيو كايرو
  • فندق ألترا ترانس

أسعار الفنادق في مصر

  • فندق بيروت القاهرة

يقع في منطقة مصر الجديدة، هذا فندق على بعد 250 متر من محطة مترو Al Ahram وبالقرب من كنيسة مارمرقس كليوباترا ، بالإضافة إلى أنه ذو 3 نجوم يوفر السكن الساحر مع 91 غرفة. كما يتوفر على خدمة النقل وخدمة الطبيب عند الحاجة وخدمة استقبال على مدار 24 ساعة، و أيضا موقف السيارات المجاني وملهى ليلي في الموقع .

الثمن لليلة الواحدة وعدد الأشخاصفئات العمرية
109 شخصين وطفلمن 0 الى 4 سنوات
67 شخصين بدون أطفال
البالغين
109 لثلاث أشخاصبالغين
  • جولدن بارك هوتيل هليوبوليس القاهرة

يقع هذا الفندق في منطقة مصر الجديدة و تحديدا حديقة الميريلاند ، كما يعتبر ذو 3 نجوم ، و يضم موقف للسيارات بالإضافة إلى خزنة الإيداع الاّمنة، وأيضا موقف الشاحنات، زيادة على أنه يبعد 4.1 كم عن شجرة مريم العذراء، أمابنسبة إلى أهرامات سقارة فيبعد حوالي 4 كم.

الثمن لليلة الواحدة وعدد الأشخاصفئات العمرية
390 شخصين وطفلمن 0 الى 4 سنوات
413 لأربع أشخاصالبالغين
61 شخص و رضيعمن0إلى سنة
  • فندق رويال مارشال

يقع فندق رويال مارشال بالقرب من قصر القبة محطة قطار El Giza حيث يمكن الوصول اليها بسرعة ، بالإضافة إلى أن الفندق يتوفر على كراسي الشمس ومكتبة القاهرة ، علاوة على أن الفندق يبعد فقط ب 10 دقائق بالسيارة عن سيتي سنتر .

الثمن لليلة الواحدة وعدد الأشخاصفئات العمرية
398 شخصينالبالغين
414 شخصين وطفلطفل سنتين
398 شخص واحدالبالغين

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

زر الذهاب إلى الأعلى