الدراسة بالخارجالسياحة العالميةجديد القوانينفيزات أخرى

كل ما يتعلق ب السجل التجاري والفيزا

كل ما يتعلق ب السجل التجاري والفيزا

 

 

كل ما يتعلق ب السجل التجاري والفيزا و الاعتماد على السجل التجاري للفيزا يمكنك استخراج السجل التجاري بدون محل تجاري اذا ما اعتمدت على الخطوات الموجودة في الموضوع فلتعلم عزيزي القارئ ان هذا المقال نابع من قلب ليصل إلى قلب – إلى كافة تجار او الذين يحملون صفة تاجر في اللاوراق فقط بقلم اخوكم عدنان أمحدي لن تجد ابدا هذا الشرح عن السجل التجاري والفيزا مؤخود من صفحة او موقع كل ماقيل في هذا الموضوع هو من تجربة خاصة حتى يتم وضعه على موقعنا خاص visatls.com

قبل ان تكتب اي سؤال عن السجل التجاري والفيزا اقرء جيدا في حالة لم تفهم ا كتب في تعليق نقطة الغير مفهومة في مقال السجل التجاري للفيزا حتى اقوم بشرحها لك بكيفية احسن

معلومات مهمة عن السجل التجاري والفيزا

مكل ما يتعلق ب معلومات السجل التجاري والفيزا
Personnes phoysiques
معلومة قبل تحديد موعد اهم نصيحة يمكن تقديمها لك هي ان تبدا بتركيز على عملية رواج داخل الحساب البنكي بحيث انطلاق من هذه النقطة يتم تثبيت مصادر دخل الخاصة بك وهنا ليس من ضروري اذا توفرت السجل التجاري فانك ستحصل على الفيزا ومن الاحسن ان كان سجلك قديم مثلا عشرة سنوات فانه يعد إتباتات بالعودة اذن ليك معرفة إتباتات التي يمكنك بها اثبات انك لن تقوم بالهرب داخل دولة الاوربية
:

السجل التجاري للفيزا و الاعتماد على السجل السجل التجاري بدون محل
كل ما يتعلق ب السجل التجاري والفيزا و الاعتماد على السجل التجاري للفيزا يمكنك استخراج السجل التجاري بدون محل تجاري اذا ما اعتمدت على الخطوات الموجودة في الموضوع فلتعلم عزيزي القارئ ان هذا المقال نابع من قلب ليصل إلى قلب

الدخل الفردي :

الدخل الفردي هو نسبة الارباح كل شهر. وهو امر مهم حول السجل التجاري والفيزا هل هي بالقدر الكافي لتغطية مصارفك اليومية.
كيفية توفير مصدر رزقك هي نقطة مهمة اريدك ان تركز عليها, حتى تثبت انك تاجر وتتوفر على دخل الذي يمكنك من رجوع للمغرب لانهم يعلمون انك لن تترك تجارتك من اجل العيش في الغربة وهذا مجال هو أفضل بكثير من كافة مجالات سواء القطاع العام او القطاع الخاص بحيث هذا المجال الرائع انطلاقا منه يمكنك ان تسافر لاي مكان تورده, وهذا ان قمت بتوفير المبالغ المالية الكافية لرحلة السفر, ولكن عليك ان تعلم امر مهم هو انه ليس من ضروري ان كنت تتوفر على الرواج المالي حتى تستفيد من فيزا هنا اريد ان اشرح لكم امر مهم اخر.
اذ سؤقوم بشرح نقط مهمة عن الرواج الخاص ب السجل التجاري للفيزا حتى تعم المعرفة. رواج ينقسم الى قسمين اول قسم هو الرواج العملي والقسم الاخر الرواج العائلي.

الرواج العملي

بالنسبة لرواج العملي يجب ان تعلم انه يختلف وذلك من قطاع لاخر ف التجارة بكل أنواعها وكما نعلم يختلف فيها دخل العامل بنجارة عن دخل الحلاق وكذلك عن دخل جزار الخ
للفهم اكثر ساقوم بتقديم نبذة على طريقة لي ممكن يشتغل بها اي شخص:
بالنسبة للتجارة فهي تختلف من شخص لاخر وكما نعلم ايضا ان تاجر يختلف ربحه من يوم لاخر وذلك حسب تعامل مع زبناء وكذلك الطريقة البيع وكذا حسب الطلب .
لهذا من الافضل بالنسبة لرواج ان يكون على طريقة -2-3 مرات في اسبوع يمكن لك ادخال مبلغ اكبر قدر مالي بعد كل مرة في الاسبوع تقدم لشخص شيك يقوم بسحبه وذلك حسب قطاع الذي تشتغل فيه وكذلك طريقة تعامل المالي مع زبناء.
يمكن كذلك الا تكون انت الذي سيروج يمكن ايضا الاشخاص الدين تجمعك بهم العمل ان يروجوا معك عن طريق صرف شيكات في حسابك بنكي .
كل مرة سحب حاول ان تبقي نسبة من الارباح ما بين 15 الى 20 في المئة وهي نسبة الارباح طبعا لربحتي في العملك .

مثال حول الرواج العملي السجل التجاري والفيزا

حتى تستطيع ادراك هذه الامور وضعت 6000 درهم ستقوم بطرح 20 بالمئة من المبلغ تحصل على 1200 درهم وهذا هو الربح القار من مبيعاتك سيبقى مبلغ 4800 وهذا هو رأس المال.
يبقى كيفية العمل به طيلة شهر اذا ما استطعت الحصول على مبلغ من المال منه انطلاقا من عملك فان نسبة ما بين 15 حتى 20 في المئة سوف تحسب تقريبا
إذا ما قمت بحسابك الخاص بك في الشهر فهناك ما بين 8 حتى 12 دفعة في الحساب البنكي وعلى سبيل المثال كل اسبوع قمت بي 2 دفعات سيصبح لك فشهر 8 دفعات.
ليس بضرورة يكون بمبلغ 6000 درهم فهذا يرجع لك فيمكنك اعتماد على مبلغ اقل منه.

6000DH – 80% = 1200 DH …1200 X 8 = 9600

هذا هو الربح القار الخاص بك في الشهر وفي حال كانت 3 دفعات في الاسبوع سوف تكون نسبة متفاوتة
مجموع الدفعات 12 مرة في الشهر.

6000DH – 80% = 1200 DH……1200 X 12 = 14400

14400 درهم هذا هو الربح القار الخاص بك في الشهر .

الرواج العائلي

حتى يكون شرح مفهوم الكل منا السجل التجاري والفيزا يقوم بصرف مبالغ المالية على ضروريات والكماليات المهم هو كيف يقوم بصرف المال يجب عليه ان يكون مسجل ضمن الحساب البنكي خاص به .
اي حاجة ستحتاجها من افضل تمريرها من تطبيق الهاتف او عن طريق البطاقة البنكية حتى اشرح كيفية انفاق على نفسك وحتى اذا ما وجدت شخصا يريد ان يقتني شيء قم بقتنائه واخد ققيمتها من عنده نقدا حتى تستطيع اثبات بوجود رواج بنكي للاستفادة اكثر يمكن زيارة الرابطين الالكترونيين عن موضوع كل ما يتعلق ب السجل التجاري والفيزا.

انقر هنا.

 

انقر هنا.

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى