السياحة العالميةالمجتمعجديد القوانين

مطاعم بورتو السخنة اهم اسماء واسعار

اسماء مطاعم بورتو السخنة هناك مجموعة متنوعة من المطاعم في بورتو السخنة التي تقدم أطباقًا مختلفة من المأكولات العالمية، والتي بدورها ترضي جميع الأذواق. لدى سنقدم ضمن هذا المقال مجموعة من اهم اسعار مطاعم بورتو السخنة كما اننا سنبرز لائحة لأهم ارقام مطاعم بورتو السخنة .

مطاعم بورتو السخنة

يتمتع المنتجع بموقع متميز وإطلالات ساحرة على البحر الأحمر على خلفية جبلية خلابة تغطي 2.5 مليون متر مربع وتمتد 270 متر فوق مستوى سطح البحر.
يوفر المنتجع بورتو العديد من الخدمات الترفيهية، ابرزها العديد من المطاعم الرائعة المطلة على ساحل البحر الأحمر الزرقاء الناصعة. كما يتوفر المنتجع أيضًا على حمامات سباحة وشواطئ خاصة وفنادق ومقاهي عالمية ومراكز تسوق وتلفريك وزلاجات نفاثة والعديد من الخدمات الاخرى.

اسماء مطاعم بورتو السخنة

مطعم ستوديو مصر

الأسعار مرتفعة بالنسبة للاشخاص محدودي الدخل ، لكنها توفر المأكولات الشرقية اللذيذة من المشويات والعديد من المؤكولات الاخرى، موقعها هو كلم ثمانية واربعون ، طريق السويس الغردقة.

مطعم حلقة السمك

يعد من افضل المطاعم في منتجع وأثمنته ملائمة، كما أنه يوفر لك اجواء رائعة على البحر الأحمر أثناء تناول الطعام. من أجمل الطرق للوصول إلى هناك التلفريك الذي ينطلق تواريخه من الساعة 13.00 إلى 18.00، وثمن دخول لتلفريك للشخص للشخص الواحد خمس وسبعون جنيهاً مصرياً، لذا يمكنك الاستمتاع بالمغامرات على مرأى من الطعام الطبيعي واللذيذ.

مطعم جوني كارينوز ايطاليان

يوجد المطعم الذي يقدم وجبات الإيطالية، من الأطباق المشوية اللذيذة والمعكرونة الإيطالية، في بورتو السخنة، على بعد ثمانية واربعون كم. كما يقدم منتجع بورتو السخنة العديد من فرص التسوق، ك المحمل وغيرها، كما يوجد العديد من المقاهي الجيدة.

اسعار مطاعم بورتو السخنة

يوجد فندق Porto Sokenh على اعلى نقطة في جبل يوفر ما يمكنك من الاستمتاع بإطلالة مذهلة. ونتجة لما سبق فان الأسعار عالية تقريبا ، وهناك ستجد الشقق الفندقية والشاليهات العائلية، وهناك سوق للتسوق وصالة رياضية وحديقة في الهواء الطلق ومنطقة للشواء وبار مع توفره على كل اشكال المشروبات والوجبات الخفيفة.
يحتوي المنتجع على سبعة وتسعون غرفة، كلهم مقابلة على شاطئ البحر، وثمن الكراء جد مرتفع، وخاصة يومي الخميس والجمعة، حيث يصل للشخص الواحد الف وخمس مئة جنيه مصري أو ما يزيد عن ذلك وهذا حسب شهور السنة.
يوفر الفندق مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك مكتب استقبال وحقيبة الحمل والتنظيف وكي الملابس وخدمة الليموزين. يحتوي الفندق على مواقف غير خاضعة للتأدية بالاضافة للعديد من المطاعم والمحلات التجارية العالمية والعديد من حمامات السباحة الرائعة، الخاصة بكل الفئات العمرية.

ارقام مطاعم بورتو السخنة

  • كوك دوور فرع العين السخنة 16999 .
  • جمبرينا حجو 0623410373 / 01008036786 .
  • بيتزا اكسبريس فرع العين السخنة 01096915555 .
  • مشويات الملك فاروق فرع العين السخنة 01100779994 .
  • مطاعم البرج للمأكولات البحرية فرع العين السخنة 01274040730 / 16046.
  • ال تافولينو فرع العين السخنة 01033811330.
  • كفر عبده فرع العين السخنة 01221132360 .

مطاعم طريق السخنة

يمكنك الاطلاع على المقالات الاتية

زر الذهاب إلى الأعلى