السياحة العالميةفيزات أخرى

مطاعم حلال في باتومي و أشهر الأماكن السياحية بالجورجيا

الجدير بالذكر أن الكثير من الناس القاطنين بالدول الأجنبية و الأوروبية بالأخص في دولة جورجيا, عادة ما يبحثون عن مطاعم حلال في باتومي وفق الشريعة الإسلامية, وبالأصح الشروط التي يجب أن تتوفر في هذا الأكل, لهذا نقدم لك في هذا المقال مكان عدة مطاعم ك مطعم مكة باتومي ,بالاضافة الى أفضل مطعم عربي في باتومي ,ثم إقتراحات فطور في باتومي, نتمنى أن تنال إعجابك سلسلة المطاعم المقترحة.

أهم مطاعم حلال في باتومي

تقع مدينة باتومي في الجهة الجنوبية لدولة جورجيا , حيث أطلق عليها إسم جوهرة البحر الأسود لكونها تطل على ضفاف البحر , وتعد واحدة من أفضل الواجهات الساحلية , وأيضا السياحية العالمية بسبب كثافة زوارها و موقعها الجغرافي الجيد الذي يحظى بمناخ جميل و ثروات بحرية ساحرة لمحبي التجوال و الإستمتاع بالعطل الصيفية , لكن أين ما حل المرء فإنه يحتاج لأساسيات البقاء على قيد الحياة من أكل والشرب دو جودة عالية يلبي حاجياته البدنية , وأيضا يناسب معتقداته الدينية و الروحية , لهذا سنتطرق في هذه الفقرة تحديدا على ابرز المطاعم الإسلامية الحلال في منطقة باتومي و التي من ضمنها:

  • مطعم مكة

يمتاز هذا المطعم بكونه أول مكان أكل حلال أسس في جورجيا, مؤسسوا هذا المطعم ينتمون للمملكة العربية السعودية وجل الطاقم المطعم يتكلمون اللغة العربية ,أما الأطباق المقدمة فهي عبارة, عن لحم خروف مطهي مع الأرز على الطريقة العربية, بحسب طلبياتك الشخصية والمميز أنهم يقدمون أكلة خنكالي المشهورة بلحم حلال.

  • مطعم كاراباك التركي

يتواجد هذا المطعم بقرب المسجد. كما يقدم أكل تركي شهي المتكون من المشاوي و المشروبات المنعشة, ومن جهة أخرى فإنه خالي من مواد الكحولية. أسعار هذا المطعم جد مناسبة ولك الحق في الإختيار على قدر إستطاعتك المادية.

  • مطعم بركة

يتواجد هذا المطعم بجانب الشاطئ. لهذا فجميع زبناء بإمكانهم الفوز بإطلالة طبيعية, تريح النفس يرافقها اهم الاطباق المعروفة عن هذا المطعم الا وهو لحم الغنم المشوي على الفحم, وفي المساء يمكنك الإستمتاع بكأس شاي أصيل تركي. أما معايير النظافة فهي ملائمة وصحية , أما من ناحية الفاتورة فهي مرتفعة قليلا مقارنة بالمقاهي السابقة.

  • مطعم سن باتومي

يجمع هذا المطعم مع أجواء الراحة و الإستلقاء ليذهب بك إلى عالم التقاليد التركية الخاصة بالأكل الفريد كالشاي و أطباق الكباب و العيش , و أيضا لبن عيران وغيره من المؤكولات الإسلامية الحلال لدى أنصحك بزيارته فإنك لن تندم.

أغلب فنادق باتومي المجاورة

أغلب المسافرين الجدد القادمون لأول مرة لباتومي يبحثون دوما عن مرشد يرشدهم إلى أجمل الفنادق بهذه المنطقة. لكي تكتمل رحلتهم السياحية على ما يرام و يستفيدوا من وقت ممتع. لكن لا يكتمل هذا إلى بمعرفة الفنادق المتاحة في هذه المدينة الرائعة. لهذا قمنا بجمع تشكيلة فنادق وشقق مبيت ولك الإختيار في ما يناسبك:

  • فندق هيلتون باتومي

يختص هذا المكان في توفير جميع وسائل الراحة للزبناء , كالغرف الفردية الكبيرة المجهزة بأدق التفاصيل من الإلكترونيات مثل التلفاز و الواي فاي المجاني, بالاضافة الى كابل لربط القنوات الفضائية, وأيضا لوازم الإستحمام ومطعم.

  • ديفان سويتس

يحتوي هذا الفندق على صالة الرياضة و خدمة الغرف و ركن السيارة , كما يمكنك الاستفادة من وجبات مجانية مثل الفطور , ويوجد ايضا مكان خاص بالكافتريا لإحتساء القهوة الصباحية ومطعم مجهز بكل أنواع الأكل.

  • هوتيل جالوجري

يضم إجتماعيات خاصة بالولائم مع توفر مختلف وسائل الراحة المجانية , كشبكات الأنترنيت وغيرها بالاضافة لخدمة الغرف اقل ما يقال عنها انها ممتازة سارع اذن بالحجز.

  • جراند رويال

يوجد عند هذا الفندق خدمة نقل المسافرين إلى المطار , وأيضا مكتب للإستقبال الضيوف على مدار 24 ساعة إضافة إلى خدمة الغرف و الأنترنت ووسائل الراحة , وخدمة الغسيل مثل خدمة غسل الملابس و صالة للإستمتاع بجو الموسيقى و الوجبات الشهية.

  • بياتزا فور كلورز

هي الاخرى تتوفر على خدمة الغرف ووسائل مجانية كلوازم الإستحمام و الأنترنيت وتلفاز دو شاشة مسطحة يكون الدفع السريع بدون إنتظار.

أشهر أماكن السياحة في مدينة باتومي

أصبحت باتومي المتواجدة داخل تراب جورجي تكتسي شعبية كبيرة , إذ صار يزورها العديد من الناس من جميع بقاع العالم وذلك لعدة أسباب , منها ما هو طبيعي من الكنوز البحرية من أسماك وغيرها من البرمائيات النادرة , و أغلبية السياح يحبون قضاء الوقت أمام الشاطئ ومشاهدة خيوط الشمس الذهبية تتسلل إلى مياه البحر الزرقاء , ومن أجمل هاته المناطق و المدرجات نذكر:

  • ممشى باتومي بوليفارد.
  • برج الحروف الأبجدية الجورجية.
  • دوليفيناريوم باتومي.
  • الحديقة النباتية.
  • تلفريك باتومي.
  • حديقة 6 مايو.
  • ساحة أروبا.

مطعم عربي في باتومي

مطعم مكة باتومي فطور في باتومي

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة:

ماهي أهم مطاعم حلال في باتومي ؟ و كيفية أخد فطور في باتومي ؟

مطعم عربي في باتومي : مطعم بركة يعتبر من أفضل المطاعم العربية الموجدة هناك , بالإضافة إلى مطعم مكة باتومي يصنف أيضا من المطاعم اعربية الموجودة هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى