السياحة العالميةجديد القوانين

مطاعم حلال في باريس و أفضل الأطباق المقدمة

تعد باريس العاصمة الكبرى لفرنسا في حين تصنف من الأماكن الشهيرة الجاذبة لسياح والزوار في مختلف العالم ,لكثرة الأماكن الترفيهيةكبرج ايفل المتميز ببقعة مناسبة لإلتقاط الصور, لكنك تتساؤل هل تتواجد مطاعم حلال في باريس؟ للمسلمين هل يوجد مطاعم عربية في باريس؟ ذات جودة عالية ,والإجابة طبعا ,ستكون نعم عزيزي القارئ يمكنك العثور على أماكن الأكل الشهية التي تناسب شروطك الغدائية, وذوقك الرفيع في الطعام,نتمنى أن تتبع معنا هذا المقال لتتعرف على أغلب مرافق الأكل وطريقة مطاعم في باريس توصيل.

أفضل مطاعم الأكل في باريس

أماكن الطعام الحلال في باريس

نقدم لك تشكيلة من أجود المطاعم الإسلامية بباريس المتخصصة في الطهو و الأذواق المتنوعة خصيصا لأصحاب الحس الفني النادر مثل الكباب و المشاوي الذيذة و البيتزا و أيضا إختلاف أطباق الدجاج الشهية وجميع المؤكولات السرييعة التي تبحث عنها كما أن هذه المطاعم تعود لأناس مسلمين التي تسهر على طلبات زبنائها.

مقالات ذات صلة
  • مطعم لابالم لاونج

وهو أحد مقاهي الحلال المتميز بشعبيته الذي يقدم مزيج من الأطعمة الفرنسية اللذيذة و الفريدة من نوعها. حيث أنه يملكه جزائريون لذلك فإنه خالي من الكحوليات.

  • مطعم نخيل السماء

يعتبر هذا المقهى من أجود المقاهي لكونه يتسم بالأجواء العربية الأصيلة في ما يتعلق بالديكور و الوجبات الشرقية من لحوم ومشواي وفلافل و أيضا تجانس بين الخضروات والدجاج بغرض تلبية جميع طلبات الزبائن وبالأخص أصحاب الذوق الرفيع.

  • مطعم المائدة اللبنانية

يصنف هذا المطعم ضمن المائدة اللبنانية ذات الطابع الفريد والطراز القيم. ليشمل أماكن الجلوس والتصاميم على الطريقة الشرقية لخلق إحساس العودة للوطن. أما المؤكولات المتاحة فهي عبارة عن خضروات وأرز ولا ننسى اللحوم البيضاء والحمراء بكل أنواعها ودائما تحت طلب الزوار.

  • ريستو إسطنبول

يحتوي هذا المكان على أكل تركي مئة بالمئة يجمع بين الجانب الشرق الأوسط و المؤكولات الطازجة المتنوعة الحلال. كما يناسب أيضا الأشخاص النباتيين (يقدم الغداء والعشاء)

  • مطعم الرياض

يملك هذا المطعم مغاربة ,وهو مخصص لعشاق الأكل المغربي الغني عن التعريف والمشهور لدى مختلف الدول حول العالم ,إذ أنه لا يقاوم بسبب المزيج بين المالح والحلو ,من بين هاته الأطباق نجد ( الطاجين والكسكس و الحريرة و …) ,إضافة إلى الحلويات الشعبية كا (غريبة وكعب الغزال والشباكية).

  • لي غاسترونوم

يشمل مطعم لي غاسترونوم أطباق الأكل الحلال الإسلامي و الخالي من الكحول كما يملكه مسلمون و الذي يحضى بشعبية كبيرة لدى الزوار لكونه يتميز بالحوم المطهوا جيدا ويمكنك سؤال السكان المحليون عن مكان مطاعم أخرى مثل لي بنجاب و باندا ووك .

  • مطعم الملحق بالمسجد الكبير

يقبل هذا المطعم على العديد من السياح بفضل التنوع البارز في الأطعمة التونسية والجزائرية والمغربية المستوحى من شمال إفريقيا زيادة على ذالك طريقة تصميم الأتاث المريح والأعمدة المخرفة والمزينة ولا ننسو الأناقة والنظافة كل هذا يزيده جمالية أكثر من السابق .

خدمة توصيل الأكل الحلال في باريس

غالبا ما تتساؤل عن توصيل الطلبات لمنزلك وكيف يتم ذلك ,و أيضا طريقة الدفع الأمثل لذا أقترح عليك زيارة هذا الموقع الرسمي للأطعمة الحلال في باريس.

لتحصل على خدمة التوصيل الطعام في باريس عليك الدخول من هنا

مطاعم حلال في باريس توصيل

مطاعم حلال في باريس توصيل

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة من هنا:

ماهي أفضل اماكن الطعام الحلال في باريس؟

مطعم لابالم لاونج: وهو أحد مقاهي الحلال المتميز بشعبيته الذي يقدم مزيج من الأطعمة الفرنسية اللذيذة و الفريدة من نوعها حيث أنه يملكه جزائريون لذلك فإنه خالي من الكحوليات.
مطعم نخيل السماء : يعتبر هذا المقهى من أجود المقاهي لكونه يتسم بالأجواء العربية الأصيلة في ما يتعلق بالديكور و الوجبات الشرقية من لحوم ومشواي وفلافل و أيضا تجانس بين الخضروات والدجاج بغرض تلبية جميع طلبات الزبائن وبالأخص أصحاب الذوق الرفيع.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى