السياحة العالميةفيزات أخرى

مطاعم حلال في لندن أفضل 10 مطاعم

أصبح العديد ,من العرب يتنقلون حول مختلف أنحاء العالم من أجل السياحة أو قصد الإستقرار الدائم ,لكن غالبا ما يبحثون عن أجود مطاعم حلال في لندن ,بالأخص خدمة توصيل ,و بالرغم من ذلك يترددون في الطلب بسبب قلة الأكل الحلال أو التردد الذي ينتاب المسلمين, داخل أي بلد أجنبي عنهم لهذا نقترح عليك عزيزي القارئ, مجموعة من المطاعم الفاخرة التي تليق بك مثل مطعم مروش لندن ,وغيرها فقط تابع معنا إلى النهاية.

أفضل مطاعم الحلال في لندن

توجد في لندن الكثير من المطاعم المتنوعة الرائعة و المختلفة, و أيضا الفريدة من نوعها المخصصة لأصحاب الأذواق الرفيعة ,وعشاق الطعام العربي الخالي من الكحوليات والأشياء المحرمة , ستجد في هذا المقال جميع ما تحتاجه من معلومات عن هذه المطاعم, كما يوجد توصيلات إلى بيتك في بعض المطاعم التي ثم سيتم ذكرها .

افضل 10 مطاعم حلال في لندن

مطعم flame flame

هو مطعم عربي مميز جدا , يقدم مزيج بين اللحوم المطهوة على الفحم ,و السلطات التي تعرف برائحتها الزكية ,و الإقبال الكبير لزوار من كل الأحياء مما يترك دليلا عن روعة المكان و الأطباق التي يقدمونها, أشهرها (الشوارما) عبارة عن رغيف محشي ,باللحم المشوي مع المخلل بالطريقة السورية ,والصلصات المتجانسة مع شرائح البصل, والبقدونس.

مطعمma plucker

هذا المقهى يمتاز بالتجديد المستمر في الأطعمة , و عادة ما يكون مكتظ بالناس لأنه مختص في تقديم الدجاج بإبداع كبير , و بطرق مختلفة مستوحى من جنوب أمريكا و غيرها, مثل طبق برغر دجاج ,و الكثير من الصلصات المتنوعة,ومن جانب أخر فإنها أفكار مدهشة حقا.

مقهى الحلوياتCakes Bubbles

يعتبر هذا المكان الأنيق ,من المطاعم الخاصة بالحلويات الشهية و المذهلة , في مختلف أذواقها و أشكالها كما أنه مناسب للكبار والصغار , بالرغم من ذلك فإن الأجواء داخله جد مريحة ودافئة وحتى الألوان تعبر عن جمالية المكان ولطفه , إظافة إلى الطاقم الذي يعمل بالداخل فإنه متمكن جدا.

مطعم الارز

يتواجد هذا المطعم بشارع اودكوار , وفي نفس الوقت يمتاز بالمقبلات اللذيذة , على سبيل المثال التبولة , والدجاج و اللحم المشوي, لا سيما أنه يعود لأناس لبنانيين تحديدا والأكل عربي و حلال بالتأكيد.

مطعم بناريس

هو مطعم هندي يقع في منطقة المايفير الراقية, و جل أطباقه فاخرة جدا و شهية للغاية تقوم بالتوازن الجيد مع النكهات , كما أنه مشهور في لندن ويوجد به خيارات لطعام الهندي الأصيل , و الخدمات ذات الجودة حسب تقييم الزوار مع تلبية متطلبات الجميع.

مطعم إشبيليا

يحتوي هذا المطعم على أنواع من الخضروات الطازجة للأشخاص النباتيين واللحوم الحلال. المطهوة على الطريقة اللبنانية , أما بالنسبة لمواقيت الطعام فيقدمون الغداء و العشاء وحتى أواخر الليل.

مطعم الحمراء

يعتبر من أوائل المطاعم العربية التي فتحت في لندن ,و كما السابق يقدم طعام البناني الحلال , ويحترم الفئات النباتية كشوربة الحمص , ولا ننسو نظافة المكان وسرعة الحجز.

مطعمQueensway

يقع هذا المطعم في كوينز أول شارع العرب بعاصمة لندن , حيث أنه يقدم طبق الشوارما وهو لحوم مشوية على الفحم حلال , و عصائر مختلفة كما يعرف رواجا كبيرا.

  • مطعم شيزان

يتضمن مطعم شيزان, مزيج بين الأكل البكستاني والهندي الحلال. المكون من شربات ودواجن ,زيادة على اللمسة الخاصة بالبهارات أما التصميم فهو مماثل للقصور الكبيرة بالهند,الملكية

  • مطعم مانجو تري

يشمل هذا المكان بريق من الأكل التيلاندي الأسيوي ,الغني عن التعريف ,والمميز بالمؤكولات البحرية (أنصحك بشدة بصلصة المنكا المقلية). في حين أن الأجواء ممتعة وجاذبة لزبناء.

مطاعم حلال في لندن توصيل

  1. مطعم Hoa Sen Restaurant
  2. مطعمHibox
  3. مطعمPizza Union Dalston
  4. مطعم مروش لندن
  5. مطعم Amrutha Lounge

تقدم هاته المطاعم خدمة التوصيل السريعة للناس الذي لا يمكنهم الذهاب للمطاعم فقط الحجز من الأنترنيت وملاء جميع المعلومات من عنوان ورقم الهاتف وغيرها سارع بطلب طبق المفضل.

ملاحظة

وفي الأخير فإن الأذواق لا تناقش, أو بالأحرى إن ما يعجبني قد لا يعجبك ,والعكس صحيح الأهم هو أن نجد ما نبحث عنه نتمنى أن تكون قد إستفدت أيها القارئ من هذه المعلومات البسيطة وأن نكون عند حسن ظنكم.

تعرف على افضل مطاعم حلال في لندن

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة:

ماهي أفضل المطاعم الحلال في لندن؟

  • مطعم الارز
  • يتواجد هذا المطعم بشارع اودكوار وفي نفس الوقت يمتاز بالمقبلات اللذيذة على سبيل المثال التبولة,والدجاج واللحم المشوي, لا سيما أنه يعود لأناس لبنانيين تحديدا والأكل عربي و حلال بالتأكيد.
    مطعم شيزان
    يتضمن مطعم شيزان, مزيج بين الأكل البكستاني والهندي الحلال, المكون من شربات ودواجن ,زيادة على اللمسة الخاصة بالبهارات أما التصميم فهو مماثل للقصور الكبيرة بالهند,الملكية

    زر الذهاب إلى الأعلى