السياحة العالمية

مطاعم حلال في ميلان افضل الاماكن للأكل موفق للشريعة الاسلامية بايطاليا

تعتبر مدينة ميلانو تاني أكبر مدينة في إيطاليا , حيث يصل عدد سكانها اكثر من 1.3 مليون نسمة , وتقع ميلانو في الجزء الشمالي الغربي من وادي بو في شمال إيطاليا , وتتميز بمناخ رطب شبه مداري , تضم هذه المدينة العديد من الوجهات السياحية , التي تجعل من زيارتك لها تجربة جد ممتعة , حيث توفر لك الكثيرة من الأماكن السياحية و المنتزهات والمعالم ولا ننسى أفضل المطاعم. اليوم سنقدم لك في هذا المقال احسن مطاعم عربية في ميلانو , و اهم مطاعم حلال في الميلان , وفي الأخير سنقدم لمحة عن مطعم عراقي في ميلانو .

مطاعم حلال في ميلان

أينما تسكعت في ميلان ستجد جمال الفواح لهذه المدينة يرافق خلال زيارتك, سنتعرف اليوم على أفضل مطاعم ميلانو المعروفة, و التي تجمع مجموعة من مطاعم حلال العربية , والتي اشتهرت بمجموعة من الخدمات المميزة وكذلك بأطباقها الشهية , و طاقمها ذو الاحترافية العالية , حيث يأخذك طعام هذه المطاعم إلى الأجواء الثقافة العربية الأصيلة, وستشعر لولهة وكأنك بموطنك الأم .

مقالات ذات صلة

مطاعم عربية في ميلانو

مطعم رياض مراكش

هو مطعم مغربي يصنف من أفضل المطاعم الموجودة هناك , حيث يقدم تشكيلة متنوعة ومختلفة من الأكلات المغربية , مثل الكسكس و اللحم بالبرقوق وغيره من الأطباق الأخرى , و يتميز بديكوراته الراقية و أجوائه الهادئة التي تفتح الشهية الأكل .

مطعم علاء الدين

وهو أيضا يصنف من أحسن المطاعم ذات جودة العالية في تقديم الأطباق , يقدم هذا المطعم مجموعة من الاكلات السورية و اللبنانية مميز اللذيذة وشهية , كما ان تصميمه الأنيق منبثق من الثقافة الشامية الاصيلة اما على مستوى خدمات هذا المطعم فهي المميزة كما ان هذا المطعم يمتاز بالهدوء .

مطعم ميدو

وهذا الأخير أيضا ينضم إلى لائحة المطاعم المميزة في ميلان , حيث يتوفر على جميع الوجبات من أطباق رئيسية , كلكباب و الملوخية و الأسماك , بالإضافة إلى مقبلات خفيفة و حلويات أصيلة , مثل البسبوسة و الكنافة و بقلاوة وغيرها .

مطعم الجديدة

هذا المطعم صاحبه مغربي يتميز بمجموعة غنية من الأطباق الكبيرة مثل اللحوم و الاسماك و المقبلات المختلفة و المتنوعة, كما أبرز ترازه المغربي في دكوراته وتصميمه للمطعم , حيث عند الدخول إليه تشعر و كأنك سافرت إلى المغرب .

مطعم عراقي في ميلانو

Mashti Persian Take Away

يقدم هذا المطعم العديد من المأكولات العراقية والايرانية المعروفة كالگ‍ص العراقي وپاچة والسمك المسكوف وفلافل… كما ان خدماته تعتبر جد مميزة ولا تعتبر الاسعار باهضة تبدأ من 10 اورو الا ما فوق.

أفضل مطاعم ميلانو

مطعم عراقي في ميلانو

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة:

ماهي أفضل المطاعم العربية في ميلان؟

طعم رياض مراكش : هو مطعم مغربي يصنف من أفضل المطاعم الموجودة هناك , حيث يقدم تش .
مطعم علاء الدين : وهو أيضا يصنف من أحسن المطاعم ذو جودة ودقة في تقديم الأطباق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى