السياحة العالمية

مطاعم حلال لوس أنجلوس العربيه والخليجية منها

تعد لوس انجلوس واحدة من أكبر المدن الموجودة في الولايات المتحدة الامريكية , حيث تقع جنوب غرب ولاية كاليفورنيا بالقرب من حدود المكسيك , يصل عدد سكان هذه المدينة الى اكثر من أربع ملايين نسمة , لدى في هذا المقال سنقدم لكم ابرز مطاعم حلال لوس أنجلوس, بالإضافة إلى مجموعة من أفضل مطاعم عربيه لوس أنجلوس , وفي الاخير سنبرز لكم موقع مطعم خليجي في لوس انجلوس لمحبي اكل شبه الجزيرة العربية .

مطاعم حلال لوس أنجلوس

توفر لوس انجلوس العديد من المطاعم لزوارها المسلمين , حيث يتواجد بها الكثير من المطاعم الحلال العربية و الغير عربية , إضافة الى اطباقها المتنوعة و الشهية , وتوفرها على إطلالة الجميلة و رونقها الراقي , إذا هنا سنوفر لك جل ما تحتاجه من معلومات حول هذه المطاعم .

أفضل مطاعم لوس أنجلوس

مطعم كاروسيل

كاروسيل هو من أحد المطاعم اللبنانية المفضلة لدى السياح العرب , و سبب تفضيلهم لهذا المطعم هو الجودة في تقديم أرقى المأكولات اللذيذة العربية الأصيلة , من بين هذه الأطباق الكباب و شورما و الفلافل وغيرها , ويمتلك معم كاروسيل أسعار متوسطة ومناسبة للجميع .

مطعم Momed

يقع مطعم Momed في الحي الراقي بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس , حيث يتميز المطعم بالهدوء والراحة النفسية , إضافة إلى توفره على ديكورات اعصرية , كما يقدم وجبة الفطور أو الغداء شرق أوسطية , من فلسطين وشمال افريقية من دول المغرب العربي ومناطق اخرى كاليونان وتركية .

مطعم Cleo

يعتبر Cleo واح من أفضل مطاعم حلال لوس أنجلوس , حيث يقع المطعم في وسط هوليوود و بشكل أدق وسط فندق The Redbury , يقوم المطعم بتوفير أرقى المأكلات العربية , خاصة الأطباق اللبنانية و الشامية , مثل طبق التبولة و الكبة النية وغيرها , وأخيرا اعتمد هذا المطعم على ديكور مؤخود من ثقافة العربية الاصيلة والأسعار مناسبة , كما أنه مزدحم في معظم الاوقات .

مطعم افتح ياسمسم

أيضا هذا المطعم يصنف ضمن أفضل المطاعم الحلال في لوس أنجلوس , يعرف هذا المطعم بتصميمه الجميل الذي يفكرك بالبلدان العربية , كما يقدم هذا المطعم لائحة مختلفة تشمل الأطباق والمأكولات العربية اللذيذة .

مطعم خليجي في لوس انجلوس

Tarboosh Middle East Kitchen

يوفر هذا المطعم العديد من المؤكولات الشرق الاوسطية سواء منها الشامية او التركية او الخليجية . لدى فإن كنت من الخليج وتود ان تتناول مؤكولات خاصة بمنطقتك فما عليك سواى زيارة هذا المطعم.

مطاعم عربيه لوس انجلوس

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

ماهي لوس أنجلوس ؟

تعد لوس انجلوس واحدة من أكبر المدن الموجودة في امريكة , حيث تقع جنوب غرب ولاية كاليفورنيا بالقرب من حدود المكسيك .

زر الذهاب إلى الأعلى