السياحة العالمية

مطاعم حلال لوس أنجلوس العربيه والخليجية منها

تعد لوس انجلوس واحدة من أكبر المدن الموجودة في الولايات المتحدة الامريكية , حيث تقع جنوب غرب ولاية كاليفورنيا بالقرب من حدود المكسيك , يصل عدد سكان هذه المدينة الى اكثر من أربع ملايين نسمة , لدى في هذا المقال سنقدم لكم ابرز مطاعم حلال لوس أنجلوس, بالإضافة إلى مجموعة من أفضل مطاعم عربيه لوس أنجلوس , وفي الاخير سنبرز لكم موقع مطعم خليجي في لوس انجلوس لمحبي اكل شبه الجزيرة العربية .

مطاعم حلال لوس أنجلوس

توفر لوس انجلوس العديد من المطاعم لزوارها المسلمين , حيث يتواجد بها الكثير من المطاعم الحلال العربية و الغير عربية , إضافة الى اطباقها المتنوعة و الشهية , وتوفرها على إطلالة الجميلة و رونقها الراقي , إذا هنا سنوفر لك جل ما تحتاجه من معلومات حول هذه المطاعم .

مقالات ذات صلة

أفضل مطاعم لوس أنجلوس

مطعم كاروسيل

كاروسيل هو من أحد المطاعم اللبنانية المفضلة لدى السياح العرب , و سبب تفضيلهم لهذا المطعم هو الجودة في تقديم أرقى المأكولات اللذيذة العربية الأصيلة , من بين هذه الأطباق الكباب و شورما و الفلافل وغيرها , ويمتلك معم كاروسيل أسعار متوسطة ومناسبة للجميع .

مطعم Momed

يقع مطعم Momed في الحي الراقي بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس , حيث يتميز المطعم بالهدوء والراحة النفسية , إضافة إلى توفره على ديكورات اعصرية , كما يقدم وجبة الفطور أو الغداء شرق أوسطية , من فلسطين وشمال افريقية من دول المغرب العربي ومناطق اخرى كاليونان وتركية .

مطعم Cleo

يعتبر Cleo واح من أفضل مطاعم حلال لوس أنجلوس , حيث يقع المطعم في وسط هوليوود و بشكل أدق وسط فندق The Redbury , يقوم المطعم بتوفير أرقى المأكلات العربية , خاصة الأطباق اللبنانية و الشامية , مثل طبق التبولة و الكبة النية وغيرها , وأخيرا اعتمد هذا المطعم على ديكور مؤخود من ثقافة العربية الاصيلة والأسعار مناسبة , كما أنه مزدحم في معظم الاوقات .

مطعم افتح ياسمسم

أيضا هذا المطعم يصنف ضمن أفضل المطاعم الحلال في لوس أنجلوس , يعرف هذا المطعم بتصميمه الجميل الذي يفكرك بالبلدان العربية , كما يقدم هذا المطعم لائحة مختلفة تشمل الأطباق والمأكولات العربية اللذيذة .

مطعم خليجي في لوس انجلوس

Tarboosh Middle East Kitchen

يوفر هذا المطعم العديد من المؤكولات الشرق الاوسطية سواء منها الشامية او التركية او الخليجية . لدى فإن كنت من الخليج وتود ان تتناول مؤكولات خاصة بمنطقتك فما عليك سواى زيارة هذا المطعم.

مطاعم عربيه لوس انجلوس

مطعم خليجي في لوس انجلوس

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

ماهي لوس أنجلوس ؟

تعد لوس انجلوس واحدة من أكبر المدن الموجودة في امريكة , حيث تقع جنوب غرب ولاية كاليفورنيا بالقرب من حدود المكسيك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى