السياحة العالميةفيزات أخرى

مطاعم عربية في هيوستن و بعض المحالات التجارية الكبيرة

تقع مدينة هيوستن في الولايات المتحدة الأمريكية وبتحديد بولاية تكساس, كما تصنف هذه المدينة من المدن الكبرى من ناحية الكثافة السكانية وتعتبر قطبا الإقتصاديا و الثقافيا مهما, بالإضافة إلى أن اسمها أطلقه رائد فضاء أثناء تواجده على سطح القمر , لهذا إكتسبت شهرة لا مثيل لها , بلقبها الجديد وهو مدينة الفضاء , لهذا هيا بنا لنتعرف أكثر على هاته المدينة وعلى شوارعها المشهورة بالمطاعم , مثل شارع العرب , ولا ننسى اننا في هذا المقال سوف نذكر اهم اسماء مطاعم عربية في هيوستن , وتحديد ابرز مطاعم حلال وغيرها من أماكن الأكل الشهية.

أفضل المطاعم العربية في هيوستن

اسماء مطاعم عربية في هيوستن

تعرف مدينة هيوستن بكونها ركيزة الثقافة المنفتحة على العالم , بفضل إنتشار مراكز الترفيه و أيضا إقبال السياح عليها من مختلف بقاع الكرة الأرضية , كما انها تتميز بالغنى الكلي على مستوى الأكل , حيث تضم 11 ألف من المطاعم المتنوعة , و التي تتوافق مع العديد من الاذواق , و هذا النجاح الذي لقته لم يكن صدفة أو شيئا عاديا , فهو راجع لعدة أسباب نذكر منها التجديد اللمستمر في الالوان الغذائية, ثم الإجتهاد في البحث عن وصفات التغدية الملائمة لكل فرد بحسب عرقه و عاداته التي ينتمي إليها , لهذا نقترح عليك تشكيلة مطاعم عربية رائعة للناس المسلمين , و أيضا للأجانب المحبي الأكل العربي الشهي .

مطعم ديماسيس

إخترنا لك هذا المحل لأنه يحترم جميع معايير النظافة , و هو أمر مهم والضروري في كافة المطاعم. كما يقدم طعام رائع جدا , كالسلطات الغنية بالخضر الطازجة و القطاني , على الطريقة العربية. إضافة إلى الصلصات الذيذة و المخللات , أيضا وأوراق العنب اللمحشوة الغنية عن التعريف. اضافة لطبق البيتزا بشتى أنواعها مع الشربات المختلفة , ولا ننسى طبخة الأرز المطهو بعدة طرق , مستوحاة من دول الخليج العربي. كما يمكنك طلب قطع من الدجاج اللمقلي او المشاوي وهنا كل الأكلات العربية دون استثناء ستجدها في هذا المطعم.

مقهى دندانا كفي

هذا المطعم مختص بالتقديم الإفطار الشعبي , كما يعتبر من أحسن المطاعم تخصصا في الأكل المصري الفريد , لأنه يحتوي على تشكيلة كبيرة جدا من أنواع الأكل الذي يشعرك أنك داخل دولة مصر, كما أن الأجواء تساهم أيضا في نقلك إلى العالم العربي , والأن سوف نخبركم عن أنواع المؤكولات التي يقدمها المقهى , قبل كل شيء نذكر الأسماك المشوية على الفحم و شوارما اللحم الحلال , و الملوخية المصرية , ثم الشربات بجميع نكهاتها اللذيذة , ولا ننسى الحلويات والعصائر على الطريقة العربية بحيث ان أصحاب المطعم و الطاقم المتعلق بالمطبخ متميزين بعصير قصب السكر الطازج .

مطعم الأصيل

مطعم ذو طابع عربي مئة في المئة , كونه يحتوي على معمار و أعمدة مطابقة لما يتواجد بالدول العربية , بالإضافة إلى الزخارف المتنوعة على الجدران وغيرها من الأشياء العربية, اما أنواع الأكل المقدم فهناك تنوع وتمازج حيث نجد طبق الأرز المطهو على الطريقة السعودية , الممزوج بالتوابل المختلفة و الصلصة العربية , و لديهم أيضا أسماك و لحوم حمراء وبيضاء مطعم خالي من الخمور , لكن يمكنك احتساء مشروبات غازية و طبيعية المستخلصة من الفواكه.

المحلات التجارية الكبيرة في مدينة هيوستن

يوجد العديد من المحلات و الأسواق الكبيرة والصغيرة بهذه المدينة. تختص في بيع المستلزمات العربية ناذرا عموما خارج بلدان العربية. لهذا قمنا بجمع سلسلة متاجر تناسب أغراضك الشخصية التي تستعصي أن تجدها , نتمنى أن تنال إعجابك.

متجر القدس

هذا المحل عربي مشهور. بجواره الكثير من المتاجر لباكستانيين وسوريين , يمتاز بالجودة و يحترم القدرة الشرائية لدى الزبائن , كما يحتوي هذا المكان خاص بالحلي الزركشة والأواني منزلية حديثة و تقليدية مختلفة , كصناعة الفخار المعروفة لدى المغاربة , أما المؤكولات فنجد الأيسكريم والحليب المجفف , و مشتقاته من أجبان وغيرها أكما يوفر المطعم اجود انواع البن المعروفة اي انك ستجد مشروب قهوة لامثيل له.

محل الكرمة

يتواجد هذا المتجر قرب الكنيسة , ويضم أعداد كبيرة من المنتجات المصرية و العربية المختلطة , التي من الصعب إجادها الى في مصر , نذكر من هذه المنتجات جبنة عريش و أنواع الشاي مصري , إضافة إلى الخضار المجمدة والسمك , يليها المشروبات الغازية و العصائر المصنعة , و أيضا الحلويات المنزلية.

محل فونيشا

يشتهر هذا المتجر بمنتجات كثيرة جدا من مختلف الثقافات , كما أنه ليس محدودا على اللأكل الشرقي فقط , بل يغطي نسبة كبيرة من المنتجات المطلوبة من مختلف الأجناس العالم .

مول Willowbrook Mall

يتواجد هذا المول بالقرب من أماكن حيوية وترفهية غاية في الروعة , كما يحتوي على ماركات عالمية في الألبسة و الأثاث المنزلي , و أيضا موقف سيارات كبير لكي تركن سيارتك , يليها مطاعم متعددة الخدمات و المؤكولات , و مراكز طبية كالعيادات الأسنان وغيرها .

مول Rice Village Shops‬

كان هذا المول قديما محل تجاري عادي لكن مع مرور الوقت تطور و إتسع ليصبح سوبرماركيت كبير جدا , بحيث أنه يعرف إقبالا من الزوار لكونه وسط المدينة , و لديه أيضا سلسلة مطاعم متنوعة , تقدم مختلف الأطباق , اضافة الى محلات ملابس , و محلات لبيع المجوهرات والأحجار الثمينة لأصحاب الذوق الفريد.

مول Hong Kong City Mall‬

يقصد هذا السوق الكبير كل من يشتهي تذوق الطعام الأسيوي اللذيذ المعروف بجودته الممتازة , أما خيارات التسوق به فهي متعددة و كثيرة , منها ماهو خاص بالمنتجات الغذائية و محل الألبسة , و تضم أيضا متاجر بيع اللحوم الحلال , ثم مكان لبيع الأجهزة الإلكترونية كالهواتف وإسطوانات الموسيقى , علاوة على ذلك يوجد محل لبيع النباتات و الأزهار بأثمنة جد مناسبة .

شارع العرب في هيوستن

مطاعم حلال هيوستن

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة:

ماهي بعض اسماء مطاعم عربية في هيوستن؟

مطعم ديماسيس : إخترنا لك هذا المحل لأنه يحترم جميع معايير النظافة, إضافة على أنه يتواجد قرب شارع العرب في هيوستن , و هو أمر مهما في كافة المطاع .
مطعم الأصيل : مطعم من مطاعم حلال هيوستن,و أيضا ذو طابع عربي مئة في المئة , لأنه يحتوي على معمار و أعمدة تذكرك بالوطن , بالإضافة إلى الزخارف المتنوعة على الجدران وغيرها من الأشياء العربية, بعدها نتطرق إلى أنواع الأكل الذي يقدمونه هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى