السياحة العالميةجديد القوانين

معلومات عن كوريا الجنوبية واهم نمط العيش الموجود بها

تتمركز كوريا الجنوبية بالنصف الشمالي للكرة الأرضية وذات تضاريس جبلية كما يفوق عدد سكانها 51مليون نسمة أما عملتها فإنها الوون ريثما لكوريا أهمية كبيرة في إتخاد القرارات في شرق أسيا لا بد أنك تبحث عن معلومات عن كوريا الجنوبية وطبيعة الحياة في كوريا الجنوبية ومختلف قوانين كوريا الجنوبية ثم أهم مميزات كوريا الجنوبية؟ وكل ذلك ستجده هنا.

الحياة في كوريا الجنوبية

تعد سيول عاصمة كوريا الجنوبية وهي أكبر مدينة فيها من حيث الإقتصاد والسياسة والثقافة في كوريا الجنوبية أما نمط العيش, فيختلف من دولة إلى أخرى, ولا ننسو التقاليد والعادات في الوقت الحالي كاخفض الصوت في المواصلات بدلا من ذلك وإرتداء الهانبوك في الحفلات وغيرها ومن ناحية الأكل فهو شيء مقدس عند الكوريين لدرجة يقومون بالعديد من البرامج حول الأطعمة” فيعتمدون البطاطس الحلوة وفي الوقت نفسه عندما يجتمعون لابد أن يبدأ بالأكل أكبر الأشخاص في المائدة تحديدا وطبقهم التقليدي هو الكيمتشي و في حالة عزومة أحدهم لك فيجب عليك خلع حذائك عند الدخول لأنهم يقضون وقتا طويلا في التنظيف و تحيتهم عند اللقاء هي الإنحناء لدلالته على الإحترام الكبير أما على مستوى المناخ فعادة ما يكون حارا وفيه رطوبة أما الشتاء فيكون باردا جدا وفصل الربيع والخريف يدوم أسبوعين فقط.

قوانين غريبة في كوريا الجنوبية

زيارة البلدان الأسيوية مختلفة تماما عن أي بلد ترغب بذهاب إليه’تلك الدول تعطي وزنا كبيرا للأخلاق وإحترام القواعد وكونك أجنبيا لا يعفيك من التعنيف لو فعلت شيئا خاطئا فالكوريين يراقبون الأجانب,على وجه الخصوص كطريقة الكلام بالكورية و الثناء عليهم لكن إن إخترقو القواعد فسوف يتلقون العقاب ينما تعطي للعادات القديمة أهمية كبييرة جدا . .

  • دفع البقشيش
  • الجلوس في مكان كبار السن والحوامل في الميترو
  • شرب البيبسي أمام شخص كوري
  • دخول المنازل بالنعل
  • أخد وإعطاء الشيء بيد واحد يعتبر فعل مشين
  • تجنب الحديث بصوت مرتفع
  • لا ينامون تحت المروحة لأنها عندهم تسبب الموت.

مميزات كوريا الجنوبية

تتمتع كوريا الجنوبية بكونها ذات طبيعة ساحرة , و غناها بالمعالم التاريخية والحضارية والتقافية والترفيهية , كالأسواق والمتاجر الضخمة التي تشتغل 24ساعة على التوالي والقصور العريقة التي تعود للقرن الخامس.

  1. تصنيف الشخص عند الولادة حسب فصيلة الدم.
  2. تمنح الدولة مبلغ 500 دولار للنساء الحوامل.
  3. عند ولادة الطفل يعتبر سنه في كوريا عاما كاملا.
  4. أكثر الشعوب إستخداما لعمليات التجميل

معلومات عن دولة كوريا الجنوبية

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة:

الاسئلة ذات علاقة

ماهي طريقة عيش الكوريين؟

ث الإقتصاد والسياسة والثقافة في كوريا الجنوبية أما نمط العيش, فيختلف من دولة إلى أخرى, ولا ننسو التقاليد والعادات كاخفض الصوت في المواصلات وإرتداء الهانبوك في الحفلات وغيرها ومن ناحية الأكل فهو شيء مقدس عند الكوريين لدرجة يقومون بالعديد من البرامج حول الأطعمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى