المجتمعجديد القوانينفيزات أخرى

ملاهي حلال في السعودية وابرز شروط الديسكو الحلال في السعودية

أثارت الأنباء عن افتتاح أول ملاهي حلال في السعودية جدلا واسعا في المملكة العربية السعودية ، حيث ندلعت موجة إنتقادات و سخرية اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي ، و هذا بعدما أباحت الهيئة العامة لترفيه في المملكة عن فتح بار حلال في الرياض ، إذا سوف نتناول في هذا المقال شروط الديسكو الحلال ، و أيضا سنتعرف على حقيقة ديسكو السعودية ، فقط قم بمتابعة التقرير التالي للنهاية .

ملاهي حلال في السعودية

بثت الكثير من الحسابات الإجتماعية على تويتر أنباء حول افتتاح أول بار حلال في المملكة العربية السعودية ، لكن أكد مدير عام لجميع النوادي الليلية أنه لا يوجد شيء اسمه بار حلال ، وكل ما في الأمر أنه تم فتح لاونج كباقي اللونجات الموجودة بالسعودية ، كما أنها لن تختلف عن أجواء غيرها ، و سيتم استضافت فنانين عالميين لتقديم العروض ، زيادة على أن لاونج يقدم مجموعة من العصائر و المشروبات الغازية ، كما أنه يمنع دخول من هم أقل من 18 عاما ، بسبب تقديم الشيشة .

الملهى الليلي الحلال في السعودية

بدأت ملامح انفتاح التي وعد بها أمير محمد بن سلمان بظهور في المملكة العربية السعودية حسب رؤيته لسنة 2030 وقد بدأت بمشروع مدينة ذكية نيوم وبعدها تم ازالت حاجز الذي كان أمام سياقة المرأة للسيارة والأن جاء الدور لبدأ في فتح أماكن للترفيه ، والأن سنقدم لكم في هذا الجزء من المقال مقطع فيديو ، لتعرف أكثر على هذه الحقائق .

بار حلال في الرياض

  • العنوان : Unnamed Road, Riyadh 13511, Arabie saoudite
  • أوقات العمل :
الإثنين12:00–22:00
الثلاثاء12:00–22:00
الأربعاء12:00–22:00
الخميس12:00–22:00
الجمعة12:00–22:00
السبت12:00–22:00

البريد الإلكتروني : http://beefbar.com/

الموقع :

ديسكو جدة الحلال

المفهوم الاصلي بالملهى الحلال وفق ما نقل بتلك المقاطع هو عدم تقديم مشروبات كحولية أو ارتداء ملابس قصيرة ، مع اشتراط عدم التصوير أو دخول من هم أقل من 18 عامًا ، كما أوردت تقارير أن سلسلة النوادي الليلية “وايت” ، ستفتح أول فرع لها بمدينة جدة السعودية. وفيما سيمتنع هذا “الديسكو الحلال” عن تقديم المشروبات الكحولية ، كما يشار إلى أنه لم يصدر حتى الآن أي تأكيد أو نفي من الجانب السعودي بشأن افتتاحه هناك ، و يذكر أن سلسلة نوادي “وايت” تمتلك فروعا لها في كل من دبي وبيروت، و الان يأتي الدور على مدينة جدة السعودية .

شروط الديسكو الحلال في السعودية

إذا كنت تتساءل عن ما هي شروط دخول الديسكو الحلال في السعودية ؟ فالإيجابة هي أن هناك الكثير من المطالب ، من أبرزها هو عدم دخول من هم أقل من 18 سنة ، و ممنوع التصوير داخل الملهى ، كما انه لا يسمح برتداء الشورت و أيضا التذاكر المباعة لا تسترد ، زيادة على أن الأسعار غير شاملة الضريبة ، ولن يقدم الملهى خمورا ، كما أن مواعيد العمل من العاشرة مساءً حتى الثالثة صباحًا.

حقيقة ديسكو السعودية

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

زر الذهاب إلى الأعلى