السياحة العالمية

منتزهات النماص … إليك أفضل اماكن سياحية في النماص 2021

النماص هي مدينة سياحية ذات طابع جمالي خاص، حيث تقع بمنطقة عسير ومن اهم اماكن سياحية في النماص قرية المقر السياحية. كما وتوجد منتزاهات في النماص التي تتوفر على مناضر طبيعية جذابة، تمكن الزوار من الحصول على وقت ممتع. ومن اجمل الاماكن السياحة في النماص نجد متحف النماص و فنادق النماص المذهلة و مجموعة من منتزهات النماص الشهيرة.

افضل اماكن سياحية في النماص إليك بعض منتزهات النماص

جبل مرير

جبل مرير هو واحد من افضل منتزهات في النماص يقع في وسط قرية القحطان شمال محافظة النماص. وتعد من أعلى جبال سلسلة جبال في السروات كما ان ارتفاعها يقارب 3000 متر على مستوى سطح البحر، ويوفر مجال مثير للاهتمام لاستكشاف القرية من الأعلى والحديقة المحيطة بالجبل والصور. كما تضم الحديقة مناطق طبيعية مع زهور وغابات .

منتزه شعب العين

حديقة شعب العين هي واحدة من اروع اماكن سياحية في النماص و الغنية بالمشاهد الطبيعية الفريدة. في هذه الحديقة يمكنك رؤية الألوان التي تمثلها أفضل الصور لمخلوقات متعددة، بما في ذلك السحالي الملونة التي تكثر في الحديقة ومختلطة بألوان مختلفة.

منتزه شعف العقيقة

إنها واحدة من منتزهات في النماص و الحدائق الفريدة و الممتلئة بالنباتات والمناطق الطبيعية الرائعة والاقسام الزراعية المزروعة بالعشب الأخضر والأشجار السميكة المحاطة بالضباب والسحب. تحتوي الحديقة على جميع وسائل الراحة الضرورية وهي ملاءمة ليوم عائلي ممتع مع احبائك.

فلل ترف الاصالة

تحتوي كل فلل على حديقة و اماكن للمشاوي وتراس. سيجد الضيوف مطعم وخدمة الغرف وصالة مشتركة بالإضافة إلى خدمة الانترنيت المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. وتتواجد ايضا مرافق خاصة بالسيارات مقابل مبلغ خفيف.

شقق دانة ليالينا الفندقية

دانة ليالينا الفندقية هي من اجمل فنادق النماص ، كذلك يتواجد به خدمة الانترنيت المجانية وتكييف ومنفذ إلى حديقة مع تراسهذا ما يتمناه كل من الزوار.

فندقAl Jahwah hotel by AL BALAD INN

يقع الفندق في النماص وهو واحد من افضل الاماكن السياحة في النماص. كما يحتوي على حديقة جميلة تضم جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص. ويوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية.

كما ويمكنكم الإطلاع على:

ما هي أفضل اماكن السياحة في النماص ؟

جبل مرير
ثم منتزه شعب العين
من ثم منتزه شعف العقيقة
كذلك فلل ترف الاصالة
كما وهناك شقق دانة ليالينا الفندقية
أخيرا هناك فندقAl Jahwah hotel by AL BALAD INN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى