الدراسة بالخارجالسياحة العالميةقرعة أمريكا

نتيجة قرعة امريكا 2021 – الهجرة العشوائية لامريكا

أعزائي المتابعين بالنسبة ل نتائج قرعة أمريكية 2021 ، لهذه السنة وقع تأخير لقرعة الهجرة العشوائية لامريكا ؛ بسبب الظروف الطارئة الصحية التي يعرفها العالم بأسره والمرتبطة بجائحة كوفيد 19 ، حيث كان من المتوقع الإعلان عنها في 19 من ماي المنصرم ، لكن تم تأجيلها إلى 6 يونيو 2020 ، حسب موقع الهجرة الى امريكا ، فما عليك إيه المتتبع سوى الاطلاع على نتيجة قرعة امريكا 2021 ، بالتاريخ الجديد المعلن عنه .

اخر تغيرات تاريخ الاعلان عن نتيجة قرعة امريكا 2021

والذي تما تحديثه وإعلانه بتاريخ 6 يونيو 2020 ، للمشاركين في الهجرة العشوائية لأمريكا ، قصد الاطلاع على نتائج قرعة أمريكة 2021 ، عن طرق موقع الهجرة إلى أمريكا ، وهو الموقع الرسمي والخاصة بالحكومة الأمريكية . الذي يزودك بالمعلومات الكافية بشكل واضح و مفصل عن كيفية الاطلاع على نتائج قرعة أمريكا 2021 ، وطريقة معرفة نتيجة مشاركتك ب قرعة أمريكا ، والموعد الحقيقي لمعرفة نتيجة المشاركين السابقين في نتائج القرعة الأمريكية 2020 ، فأنا موقع الهجرة إلى أمريكا 2021 ؛ وهو الخاص و الرسمي للإعلان عن نتائج القرعة ، فإنه يعلن لعموم المشاركين في اللوتر الأمريكي 2021 يوم الثلاثاء 5 ماي 2020 ، قد حصل تغيير في هذا التاريخ ل 6 يونيو 2020
بدل 5 ماي 2020 . انطلاقا من هذا القرار الصادر عن موقع وزارة الخارجية للولايات المتحدة الأمريكية ، بقسم الشؤون القنصلية ؛ الذي يؤكد في تلك الفترة أن الاهتمام سيكون موجه لكل موارد الوزارة للاستجابة لوباء كورونا 19، وذلك لمساعدة المواطنين الأمريكيين في خارج. التراب الأمريكي ، كما تؤكد الوزارة أن هذا التأجيل لن يؤثر سلبا على المعالجة المسبقة لمقابلات DV-2021 وتحديد مواعيدها والتي من المقرر أن تبدأ في 1 أكتوبر 2020 كما . يمكن الإطلاع على مسودة هذا القرار بالعودة إلى موقع الهجرة الى امريكا الخاص بوزارة الخارجية الأمريكية ، و مكتب الشؤون القنصلية ، في وزارة الخارجية الأمريكية ، وأن موعد نتيجة اللوتري الأمريكي 2021 ، المؤجل يهم الأشخاص الذين سبق لهم التسجيل في قرعة أمريكا خلال الفترة الممتدة ما بين 2 أكتوبر و 5 نونبر 2019. في انتظار ميعاد نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021 .سنعمل على مساعدتكم على تقديم مجموعة من النصائح والإرشاد المتعلقة بذات الموضوع .

موضوع مساعد
الهجرة الى امريكا بواسطة قرعة العشوائية السنوية لامريكا للجزائريين

ماذا يجب عليك أن تعرف عن الهجرة العشوائية لأمريكا ؟

أولا موقع الخاص بتعرف على نتجة القرعة

هناك مواقع عديدة توهم الأشخاص المشاركين في قرعة أمريكا ، بالكشف عن نتيجة مشاركتك بمواقعها الوهمية ، لكن ما يجب عليك أيه المشارك معرفته أنه يوجد موقع رسمي واحد فقط يتم من خلاله الاطلاع على نتائج قرعة أمريكة 2021 ، يجب عليك التمييز بين هذه المواقع ، فجلها مزيف وخادع وواحد هو المعترف به فقط الإطلاع على نتائج قرعة امريكا 2021 ، عن طريق الموقع الرسمي للقرعة الأمريكية ، الخاص بمكتب الشؤون القنصلية بوزارة الخارجية الأمريكية ، كما يمكنك ولوج الموقع الرسمي للإطلاع على نتائج قرعة أمريكية 2021 ، من خلال الرابط المباشر أسفله dvprogram.state.gov ، وهذا الموقع هو الرسمي المعترف به و الوحيد ، موقع الهجرة إلى أمريكا ، الذي يمكنك التسجيل من خلاله في القرعة الأمريكية ، وأضف إلى ذلك الاطلاع على النتائج ، بالأوقات المخصصة لذلك ، وأن أي موقع من غير الموقع الرسمي الذي يدعي للمستخدمين أمكانية التسجيل أو الإطلاع على نتائج القرعة الأمريكية ؛ فهو موقع غير آمن ، عليك أخد الحذر منه ؛ خلال فترة التسجيل أو فترة الإعلان عن نتائج القرعة الأمريكية ، فبعض المواقع غير أمنة التي تهدف من وراء ادعائها محاولة الاحتيال والنصب ، على الأشخاص المهتمين بالهجرة العشوائية لأمريكا ،. لذا نوصي المتتبعين أخذ كامل الاحتياطات إزاء ذلك .

موضوع مساعد
الهجرة العشوائية لامريكا بالنسبة للمغاربة

ثانيا اهم المراحل الاطلاع على نتائج 2021

معا اقتراب الوقت المحدد لموعد إعلان نتيجة قرعة أمريكا 2021 ؛ عليك أيه المتتبع زيارة موقع الهجرة إلى أمريكا الذي ذكرنه سابقا من خلال الرابط أعلاه . ستجد بالصفحة الرئيسية للموقع رمز بالأسفل ملونة بالأزرق ومكتوب بها Check Status ، فعندما تظهر لك ما عليك سوى النقر فوق الرمز ، فعند النقر سينتقل بك نحو أحدا الصفحات الجديدة التي تقدم لك الترحيب لولوجها ، فهي تساعدك من خلال تقديم بعض التعليمات لتحقق من هويتك و التي ستحتاجها للاطلاع على نتيجة قرعة أمريكا 2021 . يساعدك الاطلاع على هذه التعليمات و الضغط على الرمز أ من Continue جل الانتقال إلى الصفحة الخاصة بتقديم المعلومات المرتبطة بالتحقق ، ويتحقق هذا عبر المرور من مراحل .
تتكون هذه المرحلة من 4 مراحل :

  • مرحلة إدخال الكود المحصل عليه بعد التسجيل بموقع الهجرة العشوائية لأمريكا .
  • بعدها يأتي إدخال الاسم العائلي فقط ؛ بأحرف لاتينية كبيرة .
  • ثم مرحلة إدخال السنة الميلاد الموجودة ببطاقة التعرف الوطنية الخاصة بك ، من دون الشهر ولا اليوم .
  • بعد ذلك إدخال رمز الكابتشا الظاهر على الشاشة .

في نهاية هذه المراحل سيكون عليك الضغط على رمز Submit، لتظهر لك منه نتيجة القرعة 2021 الخاصة بك ، هل أنت من المقبولين حيث تظهر لك رسالة تعبر عن التهنئة وبعض الإرشادات و الإجراءات التي يجب عليك إتباعها ؛ لأستكمل الملف الخاص بك ، أو من المرفوضين برسالة تظهر على الشاشة HAS NOT BEEN SELECTED ،فما عليك إلا معاودة الكرة مرة أخر ولا تأس حتى يحالفك الحظ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى