جديد القوانينقرعة أمريكا

النقاط المهمة و نصائح مقابلة السفارة الامريكية

بعد أن قمنا فيما سبق بالحديث عن الهجرة إلى أمريكا سواء تعلق الأمر بالدراسة أو العمل… سنتحدث الآن عن نصائح مقابلة السفارة الامريكية أثناء مقابلة السفارة الامريكية لتقديم الفيزا كما أننا سنشير إلى اسئلة مقابلة السفارة الامريكية قبل الهجرة الى امريكا .

الكيفية التي تمر بها مقابلة السفارة الامريكية لتقديم الفيزا :

تعتبر المقابلة في السفارة الامريكية هي آخر مرحلة من مراحل الحصول على تأشيرة الهجرة الى امريكا أو رفض طلبه وتعتبر هذه من أسهل المراحل إذ كل ماعليك هو الإجابة عن أسئلة مقابلة السفارة الامريكية فقط.

فيزا الدراسة في امريكا 2020.. قانون جديد الخاص بالهجرة الى امريكا للدراسة

ماقبل المقابلة بالسفارة الامريكية:

على المتقدم القيام بكل الإجراءات والخطوات التي سبق ذكرها في مقالاتنا السابقة من أجل الحصول على تأشيرة الهجرة الى امريكا بما في ذلك كل الوثائق والمستندات المطلوبة إضافة إلى ترجمتها للغة الإنجليزية لدى ترجمان معتمد إلى جانب الكشف الطبي الذي يتم إجراؤه هو الآخر لدى المراكز الطبية المعتمدة.

نصائح مقابلة السفارة الامريكية والإجراءات التي تتم داخلها:

لابد من المرور بمجموعة من الخطوات أثناء دخول السفارة من بينها الإجابة على اسئلة مقابلة السفارة الامريكية ومن بين هذه المراحل مايلي:

المراحل المتبعة في السفارة الأمريكية:

أولا مرحلة التفتيش: القيام بإجراءات أمنية من قبيل التفتيش قبل الدخول والإدلاء بالطاقة الوطنية لكي يتم تسجيل المعلومات الشخصية إضافة إلى المرور بالحزام الأمني للتأكد من أنك لاتحمل أي مواد معدنية ممنوعة ( ألأسلحة، عملات نقدية، الهاتف النقال، الحقيبة اليدوية…)، كما يجب عليك الحضور قبل نصف ساعة من الوقت المحدد للموعد الأصلي وأي تأخير قد يؤدي إلى إلغائه من قبل السفارة.

الهجرة الى امريكا 2020

* تقديم الوثائق والمستندات المطلوبة: تقديم الوثائق المطلوبة والتي يستحسن مراجعتها بيوم قبل الموعد.

* أداء واجبات التأشيرة: دفع مبلغ التأشيرة والذي يصل إلى 330 دولار ويتم تسليمك وصل الأداء.
* المقابلة: تكون المقابلة آخر خطوة عليك القيام بها والتي يتم طرح عليك فيها مجموعة من الأسئلة الشخصية مثل: ( الإسم، المستوى الدراسي، الوضعية الإجتماعية، العلاقة التي تربطك بالشخص المستضيف، طريقة دخوله لأمريكا، كيف تعرفت عليه، هل سبق لك وأن سافرت خارج بلدك من قبل…)، وغيرها من نوع هذه الأسئلة.

نصائح مقابلة السفارة الامريكية :

* الإجابة بكل صراحة وتجنب الكذب لما قد يلحقه من تأثير سلبي على ملف طلبه.
* الثقة في النفس أثناء الإجابة، والإدلاء بالمعلومات بشكل دقيق.

بعد الإنتهاء من أجواء المقابلة والتأكد من صحة وثائقك سيتم إبلاغك بالنتيجة من طرف ضابط الهجرة والتي تكون إيجابية في أغلب الحالات لكون المقابلة سهلة وخالية من أي صعوبات.
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى