السياحة العالمية

واجهة الرياض … إليك أهم 8 مطاعم في واجهة الرياض

تعتبر واجهة الرياض أحد أفضل الأماكن بالرياض سنساعدك بهذا المقال على الاطلاع على أفضل الأماكن والمطاعم ومراكز التسوق في الرياض. كما وسنخبرك عن أفخم مكان هناك، وهو الشيء المختلف تمامًا عن أي مركز تجاري تعرفه. كذلك يعتبرالمشروع الأول في المملكة العربية السعودية حيث يغطي وجهتين مختلفتين، وهما واجهه الرياض الأعمال و واجهه الرياض الترفيه. الشيء الذي يعد فريد من نوعه للمملكة العربية السعودية. كما أنه بجوار المساحات الخضراء الجميلة وخلابة تفتح النفس.

موقع واجهة الرياض

  • بالطبع اولا وقبل كل شيء العنوان : طريق،، مطار الملك خالد الدولي،، الرياض المملكة العربية السعودية
  • ثم الموقع الالكتروني : من هنا
  • من ثم الرقم هاتف : +966920019339
  • أخيرا ساعات العمل :
بالطبع هناك يوم الاثنين 6ص–3ص
ثم يوم الثلاثاء6ص–3ص
من ثم يوم الاربعاء8ص–1ص
ويوم الخميس 8ص–1ص
كذلك يوم الجمعة8ص–1ص
أيضا يوم السبت8ص–1ص
أخيرا يوم الأحد6ص–3ص
اوقات العمل

أسماء مطاعم واجهة الرياض

مطعم ورد

أحد أهم المطاعم واجهة الرياض وهو مطعم لبناني الاصل يقوم بتقديم أجمل الصفات والمأكولات اللبنانية كما لنه بموقع استراتيجي يمتعك برؤية رائعة.

مطعم برجر واقيو

أحد أشهرالمطاعم والاكثر إزدحاما ذلك لانه مشهور بأفضل الاطعمة كما وهناك فرع على بمشارف الرياض يحتل هو الاخر موقعا إستراتيجي ساهم بشهرة هذا الاخير.

كذلك مطعم لاروستيكا

هو أحد أشهر المطاعم الإيطالية هو فرع أمام الرياض يقدم أفضل المأكولات الإيطالية الشهية والأكثر شعبية مطعم يتميز بالتنظيم والنظافة والجودة العالية للمأكولات.

مطعم فاير جريل

هو الاخر أحد مطاهم واجهة الرياض، يحتوي هذا المطعم المكسيكي الشهير على اشهى الاطباق ذات الطابع المكسيكي اللذيذة يسمح لك هذا المطعم بفرصة تجربة اطباق المكسيك والشعور كأنك هناك.

مطعم برجر بوتيك

من المطاعم القليلة التي تسمح لك بتجربة أشهى وأفضل أنواع البرغر وقائمة بشتى انواع البرغر، ولها هي الاخرى فرع خارج الرياض يستحق الزيارة

أيضا مطعم ستيك هاوس برجر

روعة المكان لا تقاوم أما المأكولات اللذيذة فهي من عالم اخر إن كنت تبحث عن هذه الإمتيازات فإنك في المطعم الصحيح كما ويحتوي على فضاء أمامي بواجهة الرياض.

مطعم كاشونة البيت

هو مطعم كويتي الاصل يتميز بمجموعة متنوعة من الأطباق الكويتية الشهية كما ويتميز بحسن التعامل والخدمة الجيدة. يحتوي على فرع واحد فقط في الرياض.

مطعم روزانا لاونج

هو مطعم ومقهى متنوع كما يقدم المشروبات والحلويات ومكان جميل للاستمتاع ومريح للغاية.

كما ويمكنك أيضا الإطلاع على :.

ما أهم مطاعم واجهة الرياض ؟

بالطبع هناك مطعم ورد.
مطعم برجر واقيو.
كذلك مطعم لاروستيكاز.
مطعم فاير جريل.
مطعم برجر بوتيك.
أيضا مطعم ستيك هاوس برجر
مطعم كاشونة البيت.
أخيرا مطعم روزانا لاونج.

زر الذهاب إلى الأعلى