الهجرة الى فرنساجديد القوانين

وثائق فيزا فرنسا 2021 – ملف فيزا فرنسا للسياحة

فيزا فرنسا للسياحة ، تعد من أهم و أكثر تأشيرات السفر ، على الإطلاق في فرنسا ، حيث نجدها تتلقى إقبالا قل نظيره ، من طرف عدد مهم من المواطنين المنحدرين من مختلف بقاع العالم ، الدين يعملون على ملئ استمارة طلب تأشيرة فرنسا ، وتقديمها في مختلف السفارات الفرنسية المتواجدة في مختلف دول العالم ، التي تتلقى الكثير من طلبات الحصول على فيزا فرنسا للسياحة ، فيكفي جمع وثائق فيزا فرنسا 2021 ، التي تكون ملف فيزا فرنسا للسياحة ، وتقديم كافة وثائق تاشيرة فرنسا ، لمقر القنصلية الفرنسية المتواجد مقرها ببلدك ، وانتظار الرد على طلب بالقبول أو الرفض .
فسنعمل من خلال هذه المقالة التعرف على فيزا فرنسا للسياحة ، وكذلك ماهي الوثائق المطلوبة للحصول على تأشيرة فرنسا .

نموذج فيزا شنغن فرنسا 2021

إن دولة فرنسا تفرض على كافة المواطنيين لدول العربية ، مسبقا تقديم كل الأوراق المطلوبة للسفر إلى فرنسا سياحة ، قصد الحصول فيزا فرنسا للسياحة ، هذا الإجراء المتعلق ب ملف طلب فيزا فرنسا للسياحة ، يسبق دخول الأراضي الفرنسية ، لكن هذا الأمر يستثنى منه دول الإمارات العربية المتحدة ، حيث يسمح لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ، دخول التراب الفرنسي ، وكذلك كافة دول الاتحاد الأوروبي ، من دون تقديم ملف فيزا فرنسا للسياحة ، ودون تكبد عناء جمع وثائق تاشيرة فرنسا ، حيث يسمح لهم دخول فرنسا ، مدة ثلاثة شهور لا غير ، أما غير مواطن دولة الإمارات العربية المتحدة ، فهم معنيون بجمع وثائق فيزا فرنسا 2021 ، للحصول على فيزا فرنسا القصيرة المدة .

يمكنك ايضا قراءة اسباب رفض فيزا فرنسا للمتزوجين – استئناف رفض فيزا فرنسا

تأشيرة فرنسا القصيرة المدة

هي عبارة عن وثيقة من وثائق فيزا فرنسا 2021 ، التي تمكن حاملها من دخول التراب الفرنسي ، وكذلك كافة دول الاتحاد الأوروبي ، هذا فيما يخص فيزا شنغن القصيرة الأجل ، التي تصل مدتها تسعين يوم ، لكن الأمر يختلف عند الحديث عن تأشيرة قصيرة المدة ، تكون تهم بلد هو خارج دول الاتحاد الأوروبي ، حيث أن الفيزا التي تكون قصيرة الأجل ، كبريطانيا قد تصل هذه التأشيرة مدتها ست شهور .

طلب فيزا فرنسا للسياحة

  •  يهم هذا النوع من فيزا فرنسا للسياحة ، التي تكون من أجل السياحة و قضاء العطلة في فرنسا .
  •  التي تكون من أجل زيارة الأهل والأصدقاء في فرنسا .
  •  تهم كذلك ما يتعلق بزيارة عمل لفرنسا .
  •  وكذلك من أجل المشاركة في أحدا التظاهرات الرياضية و الفنية .
  •  ما يتعلق بالمشاركة في الندوات العلمية وغيرها .
  •  وكذلك بهدف المشاركة في الدورات التدريبية والمهنية داخل فرنسا .
  •  ومنها ما يتعلق بتلقي العلاج في مستشفيات فرنسا .

الحصول على فيزا فرنسا 2021

  •  إذا كان المتقدم بطلب الحصول على فيزا فرنسا 2021 ، هي وجهته الرئيسية في رحلت سفره ، ومن بعد تسافر لدولة من دول الاتحاد الأوروبية ، فعليك تقدم وثائق تاشيرة فرنسا ، في القنصليات الفرنسية المتواجد مقرها ببلدك ، وليس في مقر قنصلية لدولة أخرى .
  •  في حالة كانت وجهتك الرئيسية دولة أخرى من غير فرنسا وهي عضو في الاتحاد الأوروبي ، ، وبعدها سيدخل المواطن لفرنسا ، فيجب طلب تأشيرة الدولة في قنصليتها ، وليست في القنصليات الفرنسية .
يمكنك ايضا قراءة أسباب رفض الفيزا الفرنسية – تتبع حالة الفيزا الفرنسية

أوراق ملف فيزا فرنسا للسياحة

  •  من وثائق ملف فيزا فرنسا للسياحة ، يجب تقديم جواز السفر يكون مدة صلاحيته سارية المفعول ، وذلك لأكثر من ثلاثة شهور .
  •  لابد من ملئ استمارة طلب تأشيرة فرنسا ، كما يجب ملئ استمارة طلب تأشيرة فرنسا ، بشكل دقيق وواضح بكل المعلومات المطلوبة .
  •  3 ص يجب تقديم ثلاثة صور شمسية شخصية ، حيث يجب أن تكون حديثة العهد ، مع احترام المعايير المطلوبة في طلب الحصول على تأشيرة فرنسا .
  •  يجب دفع قيمة رسوم الملف طلب فيزا فرنسا ، المحددة في ستين يورو لمن هم فوق 12 سنة ، و35 يورو لمن هم مابين 6 و11 سنة ، في حين يعفى من هم أقل من 6 سنوات .
  •  يجب كذلك من المتقدم توقيع طلب تأشيرة فرنسا.
  •  هناك وثائق أخرى متميمة لملف طلب فيزا فرنسا ، كوثائق الثبوتية ، التي تثبت الغرض من سفرك لفرنسا ، دليل سفرك بفرنسا ، قدرت الشخص على تغطية نفقاته المختلفة بفرنسا ، وثائق تأمين صحي يغطي مدة رحلتك بفرنسا ، حتى عودتك لأرض الوطن ، يقدر ب 30 ألف يورو ، وثائق تؤكد حجز فندق أو رسالة دعوة من صديق أو أحد أفراد العائلية ، يكون مقيم بفرنسا ، وحجز تذكرة الطيران تكون ذهابا وإيابا .
  •  في نهاية هذه الخطوات ستقوم القنصلية بمعالجة طلبك ، من أجل اتخاذ قرار يهم القبول أو الرفض ، حيث تستغرق مدة الرد شهرين كحد أقصى .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى