السياحة العالميةجديد القوانين

رسوم دخول حديقة الحيوان بالرياض وأهم الانشطة الموجودة بها

رسوم دخول حديقة الحيوان بالرياض .. توجد حديقة حيوان الرياض في وسط حي الملز في العاصمة الرياض، في الحقيقة هي تعد منطقة جذب سياحي مهم يمكن الوصول إليها لمن يزورون حديقة الحيوانات بالرياض سفاري . هذه الحديقة الطبيعية عموما هي واسعة تضم تلالا الجميلة، تقدر مساحتها حوالي 55 فدانًا وتحتوي الحديقة على ازيد من 1500 حيوان من 40 فصيلا مما يسمح لك بالحصول على المتعة في الحياة البرية في هذا الموضوع سنتناول سعر تذكرة حديقة الحيوان اضافة الى اهم الانشطة الترفهية المزاولة داخل الحديقة .

حديقة الحيوانات بالرياض سفاري

موقع الحديقة

توجد حديقة الحيوانات الرياض تحديدا بقلب حي الملز وتطل على شارع الأحساء في الرياض.

اهم الانشطة الترفهية مزاولة في حديقة الحيوانات الرياض

مشاهدة انذر الطيور :

تتكون حديقة حيوان الرياض مايعادل 80 صنف من الطيور، بما في ذلك الحبارى، الذي يكاد ينقرض في صحراء المملكة العربية السعودية. تعد أحسن وقت لزيارة حديقة الحيوان هو في فصل الشتاء، حيث ان معظم الطيور ترغب في البقاء في اعشاشها في الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

جولة بالقطار

رحلة عمرها حوالي 20 دقيقة بالقطار خاصة انها تغطي كل ارجاء حديقة حيوان الرياض و المتنزه وهي تعد من أفضل الأنشطة الترفيهية للأطفال.

مراقَبة اهم الحيوانات المهددة بالانقراض

تحديدا يجمع العديد من الحيوانات المهددة بالانقراض وذلك حسب الأصل الجغرافي. ومثال ذلك كنغر الاسترالي والنمور البنغالية وحيوان ايموس التي تضعها منضمات حفظ على الطبيعة ضمن أنواع مهددة بالانقراض.

رسوم دخول حديقة الحيوان بالرياض

عموما يختلف سعر تذكرة حديقة الحيوان حسب عدة امور ابرزها الفئة العمرية والخدمة المقدمة :

  • رسوم التذكرة للكبار الخاصة بحديقة الحيوانات الرياض 10.50 ريالا فئة اكثر من 12 سنة
  • قيمة تذكرة الأطفال الخاصة بحديقة الحيوانات الرياض 5.25 ريالا دون 12 سنة.
  • رسوم تذكرة الخاصة بالقطار في حديقة الحيوانات بالعاصمة الرياض هو ريالين فقط.

اهم وأفضل الفنادق القريبة من حديقة الحيوانات بالرياض:

عموما هناك الكثير من الفنادق الرائعة بجوار حديقة حيوان الرياض، وقد اخترنا الأفضل منها وفقًا لتقييمات زبناء سابقين، مع إمكانية الحجز على موقع شريك Booking.com للحصول على امتيازات رائعة:

مواضيع ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى