السياحة العالميةالعمل بالخارججديد القوانينقرعة أمريكا

أفضل ولايات أمريكا للمسلمين مميزات و عيوب الخياة في امريكا

يعد اختيار أفضل ولايات أمريكا للمسلمين ليس بالأمر السهل , حيث يراودك تساؤلات عديدة حول هذه الدولة الكبيرة , من قبيل مميزات وعيوب الحياة في أمريكا , كما أنك الأن مقبل على الهجرة إلى بلد جديد لم تتعرف عليه قط , وهذا من أجل العيش والعمال وتحسين مستوى المعيشة الخاص بك , إذا في هذا المقال سنتعرف على أفضل ولايات أمريكا للعمل و للعيش , فقط يجب عليك عزيز القارئ متابعتنا للنهاية .

أفضل ولايات أمريكا للمسلمين

الكثير من المهاجرين المسلمين إلى أميركا نجدهم يلجؤون إلى مدن و ولايات لهم فيها أقارب أو حتي معارف , لكن في هذا المقال قد يجعل من هؤلاء المهاجرين والقادمين الجدد يعدون النظر واختيار المدينة الأنسب للجوئهم , إذا قمنا اليوم بإعداد لائحة لأفضل الولايات الموجودة في امريكا :

  • أولا على رأس القائمة نجد واشنطن , تعتبر واشنطن من أفضل الولايات للعيش والعمل بها والحصول على الكثير . من الفرص المتوفرة بها من عمل و معيشة
  • ولاية ميامي , والتي تعد مركزا اقتصاديا و ثقافيا هاما في المنطقة , لدى فهي تحتاج دائما الي أيدي عاملة وتجدب المهاجرين لها.
  • ولاية لوس أنجلوس , و لها مكانة مفضلة عند المهاجرين كما يشكلون حوالي 38٪ من إجمالي السكان بالمدينة .
  • ولاية ميريلاند فهي من أميز ولايات أمريكا للمهاجرين للعيش والعمل بها في الآونة الأخيرة , نظرا لِما تقدمه من برامج الدعم لتصبح من أكثر المدن ذات المواصفات المطلوبة من قِبل للمهاجرين , وفي الأخير.
  • ولاية وسكنسن و ولاية كاليفورنيا …

أفضل ولايات أمريكا للعمل

تعرف أمريكا بأنها أرض للفرص , حيث يمكن للمرء أن يحقق ما يخطر في باله , لذالك قمنا اليوم بتجميع قائمة يمكن من خلالها التعرف على الكثير من الولايات الموجودة داخل الولايات المتحدة الأمريكية التي يتاح فيها الحصول على فرصة العمل :

ولاية وشنطن :

واشنطن هي من اكثر الولايات جاذبية للمهاجرين وهذا راجع إلى توفرها على الكثير من الشركات بالإضافة إلى أنها تشمل طاقة الرياح والطاقة الشمسية وطاقة المياه والأمواج والطاقة النووية, وهذا ما يحتاج العديد من الايادي العاملة .

ولاية مايريلاند :

هي واحدة من أكثر ولايات ازدحاما بسبب تجارة السياحة المزدهرة والاقتصاد المتنوع , في الواقع إنها في الغالب تتنافس على قائمة أغنى الولايات , كما تقدم برامج الدعم لكي تصبح من أكثر ولايات ذات المواصفات المطلوبة من قِبل للمهاجرين.

ولاية ويسكونسن :

تصنف من بين أفضل اربع ولايات امريكية من حيث رواتب والسلع المنتجة. التصنيع هو نشاط قوي وغني في هذه ولاية , تضع هذه الولاية برنامج للحصول على الهوية، مما يسهل على المهاجرين الوصول إلى الخدمات التي يرغبون بها بغض النظر عن الوضع القانوني الذي يكونوا عليه.

مميزات وعيوب الحياة في أمريكا

الحياة في امريكا لها أيضا سلبيات و ايجابيات , فمن مميزاتها كرم الشعب الأمريكي فهم يُقدِمون وقتهم وأموالهم لمساعدة المجتمع المحلي والمجتمعات الأجنبية أيضا , إضافة إلى أنه لا يوجد نظام طبقي في أمريكا , لكن يوجد الطب والأبحاث حيث تحتل أمريكا مراتب متقدمة من حيث أفضل المستشفيات على مستوى العالمي , و التعليم العالي و أيضا الاقتصاد الأمريكي , أما بنسبة للعيوب فتتمثل في الهوّس بالترفيه لدى المواطنين , و لا شيء أهم من المال في بلدهم , زيادة على ذلك تعاني امريكا من انتشار الأسلحة النارية والعنف , و أخيرا الانقسام السياسي في أمريكا .

أفضل مدينة للعيش والدراسة في أمريكا

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

ماهي أفضل ولايات امريكا للعمل ؟

ولاية واشنطن و ولاية مايريلاند و أيضا ويسكونسن

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى