السياحة العالميةالعمل بالخارججديد القوانينقرعة أمريكا

أفضل ولاية للعيش في أمريكا للعرب و أفضل ولاية للإستثمار

هناك العديد من العرب يفكرون بالإستقرار في الولايات المتحدة الأمريكية , لكن يراودهم الكثير من التساؤلات حول هذه الدولة, كما أنهم يبحثون على أفضل ولاية للعيش في أمريكا للعرب , إضافة إلى تسائلهم هل الحياة في امريكا جميلة ؟ و يسعدني إخبارك عزيز القارئ أنك اخترت الدولة الأصح لأن امريكا حلم لملايين الأشخاص , وأخيرا في هذا التقرير سنتعرف أيضا عن أفضل ولاية للاستثمار في أمريكا , فقط يجب عليك متابعتنا للنهاية .

أفضل ولاية للعيش في أمريكا للعرب

هنالك العديد من الولايات التي تحتل مراتب اولى من حيث العيش , و اليوم سنقدم لك قائمة لأفضل هذه الولايات .

أولا ولاية نيوجرسي

تعتبر واحدة من أفضل الولايات الامريكية للعائلات و المكان و الوجهة الأكثر إقبالاً , كما أنها ليست غالية المعيشة , أي يستطيع الأفراد العيش فيها بشكل جيد .

ماساشوستس

تعد أيضا من أفضل الولايات في امريكا , فالحياة هنا لها مميزات كثيرة , المناخ مثلاً و التعليم و طبيعة المكان و المعيشة, كلها أسباب تجعلها من الوجهات الأكثر إقبالا.

ولاية نيويورك

نيويورك من الطبيعي أن تكون من افضل الولايات و أكثرها إقبالا, وهذا راجع إلى جاذبيتها للمهاجرين , حيث هنا ستجد فرص العمل و الحياة الصاخبة و التطور العمراني و المعالم السياحية , بالإضافة إلى أنها قلب الولايات المتحدة النابض بالحياة و الفرص , كما تتمتع بموقعها الاستراتيجي مما يجعل منها مركزا تجاريا ساحرا .

هل الحياة في أمريكا جميلة

هناك الكثير من الأشخاص يراودهم نفس التساؤل هل حياة امريكا جميلة , والجواب هو طبعا حيث أن امريكا واحدة من أكثر البلدان ثراء في الاختلاف الثقافي بين مواطنيها , فخلال فترة المعيشة هناك ستقابل بشكل يومي ثقافات مختلفة تماما عن بعضها البعض , كما انها تضم العديد من المواقع الثقافية الهامة تاريخيا , كل هذا يبرز لنا ان أمريكا من جوانب عديدة دولة لا مثيل لها.

أفضل ولاية للاستثمار في أمريكا

تعد الولايات المتحدة ثالث أكبر دولة من حيث تنوع الأشخاص والأعراق , كما أن اقتصاد امريكا هو اقتصاد رأسمالي , يشمل وفرة الموارد الطبيعية , و الإنتاج الضخم , والبنية التحتية الموسعة والاستهلاك المرتفع , وهذا يؤدي إلى رغبة الأشخاص في الإستثمار بأمريكا , لكن أصبح المهاجرين يستعملون الإستثمار في الحصول على الإقامة المؤقتة في الولايات المتحدة عن طريق شراء الأعمال التجارية في الولايات المتحدة و الاستثمار في أمريكا بهذه الطريقة وافضل ولاية للإستثمار نجد تكساس وفيرجينيا.

حياة العرب في أمريكا

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

هل الحياة في امريكا جميلة ؟

الجواب هو طبعا حيث أن امريكا واحدة من أكثر البلدان ثراء في الاختلاف الثقافي بين مواطنيها , فخلال فترة المعيشة هناك ستقابل بشكل يومي ثقافات مختلفة تماما عن بعضها البعض , كما انها تضم العديد من المواقع الثقافية الهامة تاريخيا , كل هذا يبرز لنا ان أمريكا من جوانب عديدة دولة لا مثيل لها.

تعليق واحد

  1. اريد الهجرة الى امريكا للمعيشة وانا رجل مصرى الظروف المادية ضعيفة جدا واريد السفر لتحسين الخل والمعيشة هناك ابلغ من العمر 42 عاما ورقم التليفون01558066285

زر الذهاب إلى الأعلى