السياحة العالميةجديد القوانين

اسكوت رافال العليا اهم المميزات والخدمات البرج بالعاصمة الرياض

اسكوت رافال العليا الرياض واحدة من بين ثاني اطول ناطحات السحاب المتواجدة في مدينة الرياض . وهي عبارة عن فندق يقدم إطلالة ساحرة على أغلب مناطق المدينة . كما ان فندق اسكوت الرياض يتوفر على مميزات وخدمات تميزه عن فنادق اخرى.

أبرز المميزات التي يقدمها فندق اسكوت رافال العليا الرياض:

يعمل فندق اسكوت رافال العليا الرياض على تقديم غرف من النوع الفخم التي تمتاز بتصميمها الراقي والفني وكبر مساحتها. كما تمتاز بزخرفتها الجميلة وأناقتها الرائعة. كما أنها تتوفر على نظام تدفئة في الشتاء إلى جانب التكييف في فصل الصيف. ما يجعل من غرفه صالحة للإستعمال طوال فترة السنة.
كما أن هناك تقسيم من حيث أماكن الإقامة. حيث توجد أماكن خاصة يمنع فيها التدخين مجهزة بأحدث تجهيزات التهوية التي تعمل على تنقية الهواء بشكل دوري. هذا بالإضافة إلى تواجد غرف مزودة بمرافق لذوي الإحتياجات الخاصة الشبيهة بالجدران العازلة لأصوات الصخب والضجيج الخارجي، بالإضافة إلى مرافق المساعدات البصرية وغيرها ومن وسائل الراحة لهذه الفئات.

مقالات ذات صلة


وتتوفر الغرف في فندق اسكوت رافال العليا الرياض على مطبخ، إلى جانب توفرها على غسالة خاصة بالصحون وحمام بكل لوازمه داخل الغرفة.
كما يتوفر الفندق على منطقة مريحة خاصة بالجلوس تتوفر هي الأخرى على شاشة تلفاز مسطحة، إلى جانب شرفة تمنح إطلالة على مختلف مناطق المدينة.
هذا بالإضافة إلى توفره على الكثير من مرافق العناية بالصحة والترفيه، من قبيل مركز اللياقة البدنية الذي يتوفر على أحدث المعدات الرياضية ومسبح خارجي بأحدث المواصفات.

أبرز الخدمات التي يمنحها اسكوت رافال العليا الرياض:

  • يمتاز فريق الإستقبال الخاص بفندق اسكوت الرياض بتمكنه من العديد من اللغات التي يأتي على رأسها اللغة الإنجليزية والعربية بالإضافة إلى الهندية.
  • كما يتوفر الفندق قاعات إجتماعية مجهزة بأحدث التجهيزات ( آلات النسخ، الفاكس…) تمكن رجال الأعمال من أجل متابعة أعمالهم، إلى جانب توفيره لمختلف أنواع التنظيف السريع.
  • بالإضافة إلى توفره على خدمة الواي فاي المجانية على طول مساحة الفندق، إلى جانب خدمة التنقل بين الفندق وبين المطار التي تكون مقابل رسوم إضافية و خدمة إستئجار السيارات التي يقدمها.

أسعار الغرف المتاحة:

بالنسبة لأسعار غرف الديلوكس التي يتوفر عليها فندق اسكوت رافال العليا الرياض لليلة الواحدة فإنها تقارب 140 دولار لشخصين هذا خارج المواسم السياحية، أما داخل المواسم السياحية فهي تشهد إرتفاعا لتصل إلى حوالي 215 دولار لشخصين.

أصناف الطعام التي تضمها قائمة طعام الفندق:

تعمل مطاعم الفندق على توفير قائمة طعام فخمة ومتنوعة تضم أشهى المأكولات والوجبات المنتقاة من الوجبات المحلية والعالمية، إلى جانب تقديمه لوجبات إفطار جماعي لجميع ضيوفه على نمط بوفيه كونتيننتال الذي يكون مفتوحا طيلة أيام الأسبوع .

غرف الفندق المتوفرة:

  • شقة تنفيذية تتوفر على غرفة نوم مكونة من سرير واحد مزدوج بحجم كبير، تبلغ مساحة الغرفة حوالي 85 متر مربع تتسع لشخصين.
  • جناح تنفيذي يضم غرفتي نوم لكل واحدة منهما سرير كبير مزدوج، مساحته 121 متر مربع.
  • استديو تنفيذي مساحته 45 متر مربع، يضم سرير مزدوج بحجم كبير.
  • شقة بريميير بمساحة 96 متر مربع مكون من غرفة نوم واحدة.
  • شقة ديلوكس بمساحة 70 متر مربع تتكون من غرفة نوم واحدة هي الأخرى بسرير مزدوج كبير.

اللمحة على برج رافال ريزيدنس اسكوت عليا الرياض

يمكنك الاطلاع ايضا على المقالات التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى