السياحة العالميةالمجتمعفيزات أخرى

افضل اسواق المانيا الرخيصة وأشهرها

المانيا جمهورية اتحادية ديمقراطية تقع في وسط غرب أوروبا ، ويعتبر اقتصادها رابع أكبر اقتصاد في العالم ، بالإضافة إلى أنها وجهة سياحية جاذبة للزوار ، بمناظرها الطبيعية الخلابة والأنشطة المتنوعة التي تقام في مدنها ، كما تعتبر من أكبر وجهات التسوق حول العالم و التي تجذب عشاق التسوق . فبماذا تشتهر أسواق ألمانيا ؟ تشتهر أسواق المانيا بتوفرها على اغراض وبضائع من أشهر الماركات عالميا ، لهذا في هذا المقال سنقوم بتجميع أفضل الأسواق خاصة ك أسواق شعبية في ألمانيا ، و أيضا سنتعرف على أرخص أماكن التسوق في هذه الأخيرة ،

افضل اسواق المانيا

تحتوي ألمانيا على العديد من مراكز التسوق الكبيرة و الأسواق المميزة ، و التي تشتهر بتوفرها على بضائع من أشهر الماركات حول العالم ، كما تتميز مدن المانيا بغزارة أماكن التسوق بها ، حيث يعتبر التسوق من أكثر الأنشطة التي يرغب السائح بالقيام بها ، أذا في هذه الفقرة سنقدم لكم أفضل الأسواق المتواجدة بألمانيا :

كروفورستين دام Kurfürstendamm

يعد كروفورستين دام من أفخم الشوارع و أشهرها في عاصمة برلين ، لحتوائه على العديد من المحلات المتنوعة و المتاجر المختلفة والتي تتوفر على أشهر المركات و أفخمها ، كما يبلغ طول الشارع ما يقارب 3.5 كيلومتر ، إضافة إلى أن هذا الشارع يتوفر على محلات صغيرة و مباني و مقاهي تعود للقرن التاسع عشر .

مركز كا دي في KaDeWe

وهو أيضا يعتبر من أفضل مولات التسوق في العاصمة ، حيث يتميز مركز KaDeWe بمساحته الكبيرة و متنوع أسعاره مناسبة للجميع ، كما أنك ستجد كل متطلباتك من أزياء و عطور و أدوات التجميل وغيرها ، زيادة على كل هذا فإن المركز يحتوي أيضا على مطاعم و مقاهي رائعة ، لابد لك من زيارة هذا المركز .

ميدان بوتسدامر Potsdamer Platz Arkaden

المميز في هذا المركز أنه يتوفر على ثلاث طوابق وسطح زجاجي ، حيث يضم أكثر من 140 متجر ، ويعتبر من أشهر المراكز وهذا راجع إلى تصميمه الملفت للنظر ، كما يحتوي على محلات ملابس فخمة و أيضا مقاهي و مطاعم ، ذات الوجبات المتنوعة و لذيذة ، بالإضافة إلى تواجد مسرح و سينما لجعل تجربة التسوق أكثر إثارة و متعة .

مركز أليكسا للتسوق

يعد هذا المركز من أفضل المراكز في ألمانيا والذي يتميز بتصميمه الخارجي الأنيق ، حيث تبلغ مساحة هذا الأخير 56.000 متر مربع ، بالإضافة إلى أنه يتوفر على أكثر من 180 متجرا ، كما يستقبل أكثر من مليون زائر شهريا ، ويتوفر على العديد من المحلات المتنوعة و البوتكات و المتاجر الباهضة الثمن ، و أيضا مقاهي و مطاعم ذات خبرة في الأكل ، لدى لابد لك عزيزي القارئ من تجربة هذا المكان .

أرخص سوبر ماركت في ألمانيا

نحن هنا عزيز الزائر لنوفر لك أرخص سوبر ماركت إذا كنت بحاجة إليه ، حيث تمتلك ألمانيا الكثير من سلاسل المتاجر الكبرى ، والتي تبيع كافة الاصناف المرغوبة من المستهلك ، كما يسعى الكثير من الأشخاص إلى توفيرهم للأموال وذلك من خلال الحصول على الخصومات و العروض المتنوعة ، إذا في هذه الفقرة سنقوم بعرض قائمة لبعض سوبر ماركت.

يقدم هذا المتجر الكثير من الحاجيات للمستهلك ، حيث يتوفر على الكثير من المحلات المختلفة كمحلات الملابس و المواد الغذائية ، إضافة إلى أنه يحتوي على كثر من 700 متجر ماركت .

  • ثم نجد هايبر ماركت Globus :

يملك هايبر ماركت أكثر من 50 فرعا في المانيا ، حيث يتوفر على العديد من المقاهي و المطاعم و مختلف المحلات ، كل هذا بتمن مناسب للجميع .

  • بالإضافة إل محلات Edeka
  • ثم متجر HIT
  • كذلك متجر تيجوت

أرخص أماكن التسوق في المانيا

هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في توفير المال ، لهذا يسعدني أن أخبرك عزيزي القارئ أن هناك العديد من الأسواق المناسبة من حيث الثمن في ألمانيا و التي قد تلبي جميع متطلباتك، وتوفر كل ما تحتاج من ملابس وأحذية واكسسوار وأدوات منزلية وغيرها من المتطلبات ، لهذا سوف نقدم لكم في هذه الفقرة قائمة لأرخص الأسواق .

  1. Designer Outlet Berlin
  2. Hugo Boss Outlet Store
  3. Herzogenaurach Puma and Adidas
  4. Bad Münstereifel City Outlet
  5. Cologne Fashionesta Outlet
  6. Designer Outlet Neumünster

بماذا تشتهر أسواق ألمانيا

عندما تتحدث عن بماذا تشتهر ألمانيا مباشرة يخطر في بالك الخبز نعم الخبز ، حيث أنه جزء من ثقافتهم ، فلديهم مجموعة واسعة من الخبز الذي يختلف من منطقة إلى أخرى ، و أيضا تتوفر ألمانيا على 1500 نوع من الخبز ، ليس هذا الشيء الوحيد الذي تشتهر به هذه دولة ، بل لها الكثير من الأشياء كألعاب الريترو و اكسسوارات والملابس ، بالإضافة إلى المطاعم و المقاهي ، ولا ننسو الأسواق الفاخرة و ضخمة .

أسواق شعبية في ألمانيا

إذا كنت من عشاق الأسواق الشعبية ، فيسعدني إخبارك أن هناك الكثير منها في ألمانيا ، إذ تتوفر هي أيضا على سوق السبت أو الأحد (الفلوماركت ) ، لهذا قمنا اليوم في هذه الفقرة بتحضير تطبيق flohmarkt termine ، و الذي سوف يساعدك بالعثور على هذه الأسواق ، و أيضا محالات بيع الأدوات و السلع المستعملة .

مواقع ألمانية للتسوق اون لاين

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

زر الذهاب إلى الأعلى