جديد القوانينقرعة كندا

الحصول على الاقامة في كندا عن طريق الزواج من كندية

يعد الزواج من كندية أو الزواج في كندا من أسهل وأسرعها التي قد تمكنك من الحصول على الاقامة في كندا ، على عكس البرامج التي توفرها الدولة والحكومة الكندية والتي تستغرق وقتا طويلا إلى شروطها المجحفة.
وكل ما تحتاجه في الطريقة الأولى ” الزواج من كندية ” هو التعرف على فتاة كندية وختم هذا التعارف بالزواج منها، لأن ذلك ذلك سيسهل عليك الحصول على الاقامة في كندا بل والحصول على الجنسية الكندية.

إيجاد الزوجة الكندية:

يمكن للشخص الذي يرغب في الهجرة الى كندا عن طريق الزواج أن يستعين بمواقع التعارف الأجنبية والتي ستسهل عليه مأمورية البحث إلى جانب أنها توفر المعلومات الشخصية لجميع الأشخاص المشاركين في الموقع، وبالتالي ستسهل عليه الزواج من كندية وكل ماعليه القيام به بعد العثور على الفتاة التي يراها مناسبة له هو الدردشة معها وتبادل أطراف الحديث وتطوير العلاقة بينهما إلى الزواج.

مقالات ذات صلة

إكتساب ثقة الفتاة الكندية:

لبناء أي علاقة كيف ماكان نوعها لابد من الصراحة والثقة بين أطرافها، خاصة إذا كانت هذه العلاقة هي الزواج، فكل ماتبحث عنه الفتاة في الرجل في هذه العلاقة هو أن يقدر الحياة الزوجية وشعوره بالمسؤولية تجاه الأسرة ف الزواج من كندية لايتطلب غير الذي سبق وذكرناه كما أن الزواج في كندا سيعطيك حق الحصول على الاقامة في كندا في وقت وجيز طبقا لقانون التجمع العائلي الذي تدعمه الحكومة الكندية.

معرفة الاجراءات و الخطوات و وثائق زواج بكندا

إجراءات التجمع العائلي داخل كندا:

بعد الزواج من كندية  وتوثيق عقد الزواج يمكن البدء في إجراءات التجمع العائلي والتي تتم غالبا بطريقتين هما:

الطريقة الأولى: أن تقوم بالحصول على تأشيرة لزيارة كندا وتقوم بإبرام عقد الزواج داخل أراضيها، وبعدها تقدم تصريح للسلطات تطلب فيه تمديدها وتحويلها إلى فترة إقامة وذلك تبعا لشروط قانون التجمع العائلي داخل كندا.

الطريقة الثانية: أن تقوم الفتاة الكندية بزيارة لبلدك وبعد وصولها وإبرام عقد الزواج، تقوم بتقديم العقد للسفارة الكندية التي توجد ببلدك من أجل حصولك على التأشيرة الكندية من أجل الإلتحاق العائلي.

لا يجد القانون الكندي أي حرج في تزوج شخص أجنبي من فتاة كندية، بل يعطيهم الفرصة للم شملهم داخل كندا بشرط أن لا يكون الهدف من هذا الزواج هو الحصول على الاقامة في كندا .

الاقامة بالسويد انطلاقا من زواج بسويدية

الهجرة الى كندا عن طريق الزواج و الحصول على الاقامة في كندا :

يحق للزوج الأجنبي وبدعم من الطرف الكندي تقديم طلب من أجل حصوله على الإقامة بشكل دائم، إذ يتم النظر في هذا الطلب خلال مدة تمتد من ستة أشهر إلى سنة كحد أقصى من طرف السلطات الكندية ويتم النظر في مصداقية الزواج وجديته خلال هذه المدة من طرف وزارة الهجرة الكندية.

الحصول على الجنسية الكندية بواسطة الزواج:

إذا لم يكن الشخص متوفرا أو حاصلا على الإقامة بشكل دائم داخل كندا، لا يمكنه الحصول على الجنسية الكندية حتى وإن توفر على كل المواصفات والشروط المطلوبة في الحصول على الجنسية، ومن أجل إتباث إقامة شرعية لابد من توفره على بطاقة الإقامة بشكل دائم ” PR Cards” وإن توفر على هذه الأخيرة بإمكانه دفع طلب الحصول على جنسية كندا للسلطات الكندية والتي للحصول عليها لابد من توفر الشخص على ست شروط يمكنك الإطلاع عليها ( م_ن هن_ا).

‫2 تعليقات

  1. انا شاب يمني وعمري16 واريد العمل والزواج في كندا والاقامه فيها واشكر هذا الموقع. على هذه المساعدات الذهبيه شكرا جزيلا لكم استمروا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى