الدراسة بالخارجالسياحة العالميةالعمل بالخارججديد القوانينقرعة كندا

السفارة الكندية في لبنان و كيفية حجز موعد مع السفارة

تعد السفارة الكندية في لبنان من أقدم البعثات الدبلوماسية في دولة لبنان, حيث أن هناك علاقات طويلة تربط بين كندا و لبنان بسبب وجود جالية لبنانية كبيرة في كندا , كما تقوم سفارة كندا بدور كبير في دمج العلاقات الدبلوماسية بين الدولتين , بالإضافة إلى تلبية خدمات أبناء الجالية الكندية في لبنان , إذا اليوم سوف نقدم لك عزيزي القارئ كيفية حجز موعد السفارة الكندية , و أيضا رقم السفارة , ثم الهجرة الى كندا من لبنان , فقط يجب عليك متابعة مقالنا للنهاية .

حجز موعد في السفارة الكندية في بيروت

  • العنوان : Jal El Dib, Liban
  • رقم هاتف السفارة : +9614726700
  • ساعات العمل : 09:00–17:00
  • البريد الإلكتروني : canadaleb@vfshelpline.com
  • الموقع الإلكتروني : إضغط هنااا

ساعات عمل السفارة الكندية في لبنان

الإثنين09:00–17:00
الثلاثاء09:00–17:00
الأربعاء09:00–17:00
الخميس09:00–17:00
الجمعة09:00–17:00
السبتمغلق
الأحدمغلق
هام

قبل ذهابك عزيزي القارئ لحجز موعد مع المقر , ينبغي عليك أولا التأكد من أن السفارة مفتوحة , وهذا عبر الإتصال برقم التالي +9614726700 , وعندما تتعرف على مواعيد العمل يمكنك زيارة المقر بارتياح .

الهجرة الى كندا من لبنان

تستقبل كندا الحصول العديد من المهاجرين من جميع دول العالم , وهذا من أجل سد العجز الموجود لديها في اليد العاملة , كونها لا زالت في بحث مستمرة عن العمال الماهرين ودوي خبرة عالية , وهذا راجع إلى تحسين النمو الاقتصادي والإنتاجي في كندا , كما نجد أيضا أسباب يسعى من أجلها الشباب للهجرة إلى كندا من لبنان , ومن بين هذه الأسباب الإستثمار في الدولة التي يتميز إقتصادها بالقوة , فقد تصور وسائل الإعلام بعض الدول في الخارج على أنها أرض تحقيق الأحلام بما لا يعكس الواقع الحقيقي والتحديات فيها , بالإضافة إلى العديد من الأسباب الأخرى مثل الدراسة و العمل , و إجاد إستقرار و حياة أفضل .

السفارة الكندية في لبنان

رقم السفارة الكندية في لبنان

مقالات قد تهمك

كيف أحجز موعد مع السفارة الكندية في لبنان ؟

قبل ذهابك عزيزي القارئ لحجز موعد مع المقر , ينبغي عليك أولا التأكد من أن السفارة مفتوحة , وهذا عبر الإتصال برقم التالي +9614726700 , وعندما تتعرف على مواعيد العمل يمكنك زيارة المقر بارتياح .

‫6 تعليقات

  1. اود حجز موعد عن طريق الايميل , علما ان الايميل في الاعلى ليس صحيح , هل بامكانكم ارسال ايميل صحيح للقنصلية الكندية في بيروت لاقوم بالحجز , مشكورين .

  2. اريد موعد من السفاره الكنديه للهجره بسبب وضع ابني الكبير عرض نفسه الى الانتحار بسبب وضع البلد في لبنان وهو اللبناني الرجاء الرد اقرب وقت مشكورين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى