جديد القوانينقرعة كندا

الضمان المالي للهجرة لكندا المبلغ المطلوب في كشف الحساب

التسجيل في قرعة الهجرة الى كندا 2021 ..دخول كندا عن طريق التأشيرة هي من الاشياء التي يتسأل الكثيرون ممن يرغبون في الهجرة عن الامور متعلقة بتأشيرة. فأكثر الامور تسألا نجد المبلغ المطلوب في كشف الحساب للسفارة الكندية 2021 في البنك. كونه أمرا ظروريا. فالقنصلية الكندية خلال المقابلة الخاصة بإجراءات الحصول على التأشيرة ستسألك عن الضمان المالي للهجرة لكندا وكذا يجب ان تتوفر وثائق تأكد ادعائاتك. لكن ما يجب ان تعلمه هو ان هذا القدر المالي هو متغير حسب عدة أشياء .لهذا سوف نتحدث في هذا المقال عن قدر المطلوب الضمان المالي كشرط من شروط الهجرة إلى كندا . كما سنتحدث عن الملف المالي للدراسة في كندا .

مدة الملائمة لوضع الضمان المالي للهجرة لكندا

من المهم للشخص يضع المبلغ المالي قبل شهور الستة الأخيرة لهجرته. ويتم وضع المبلغ مباشرة بعد التأكد من توفر على شروط الهجرة إلى كندا تؤهلك لولوجها. خلال الاونة الاخيرة غيرت القنصلية الكندية المبلغ الازم على شخص وضعه ك الضمان المالي للهجرة لكندا خلال الاشهر ستة قبل الهجرة. كان المبلغ المقدر من طرف قنصليات كندا يقدر ب 12300 دولار لكن خلال سنوات الاخيرة ارتفع المبلغ ليصل الى 12474 دولار . عذا المبلغ يسري كذلك على الملف المالي للدراسة في كندا .

ملحوظة هامة بالنسبة للمبلغ الخاص بالازواج فانه يصل الى 15530دولارا يتم اضافة 3361 دولار في حالة زيادة فرد في الاسرة .

ماذا لو كنت اتوفر على ممتلكات

لا يتوفر عدد من الافراد على القدر الكافي من الأموال الكافية لجعلها الضمان المالي بالبنك . لكنه يتوفر في جهة اخرى على ممتلكات ( منزل أو سيارة ) لدى تجد هؤلاء الاشخاص يفكرون في جعلها ضامن للهجرة يوم المقابلة كشكل من اشكال شروط الهجرة إلى كندا .

للأسف لايتم اتخاد ممتلكاتك بعين الاعتبار بواسطة القنصلية لكونها تجعل شرط توفر حساب بنكي أو توفر على ودائع بنكية .

لهذا فان ممتلكات لايمكن جعلها من الضمانات التي تبرز قدرتك المالية وذلك بغية الحصول على التأشيرة الكندية. يعد الحساب البنكي أحد اكثر شروط التعجيزية لدى الكثيرين عند رغبة في الهجرة إلى كندا أولأي دولة اخرى بالعالم.

يمكنك الاطلاع ايضا

كيفية الهجرة الى كندا و 6 اسهل طرق للهجرة 2021

منح كندا الدراسية و 8 جامعات مجانية 2021

الهجرة واللجوء الى كندا والاعتماد على افضل قصة لقبول اللجوء السريع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى