العمل بالخارججديد القوانينفيزات أخرى

الهجرة إلى فنلندا للسوريين طريقة الهجرة و شروطها

أولا قبل تعرفك على امور الهجرة الى فنلندا يجب عليك التعرف على مجموعة من المعلومات العامة عن هذه الجمهورية فنلندا , ففنلندا تقع في الجهة الشمالية لقارة اوروبا , حيث تعد من دول أعضاء الإتحاد الأوروبي , كما أن عاصمتها هي هلسنكي , بالإضافة إلى أن فنلندا من أكثر دول العالم ازدهارا، كما أنها توصف بالدولة “الأسعد” وذلك راجع اساس الى ان ناتجها المحلّي الإجمالي مرتفع ، حيث يعتمد اقتصادها الصناعي الكبير على صناعة معدّات الاتصالات، ومعدات الخاصة بالسيارات ومنتجات الغابوية , لهذا تجد الكثير من الأشخاص يردن الهجرة , إذا في هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة الهجرة إلى فنلندا , إضافة إلى شروط الهجرة دون ان ننسى رواتب اللجوء في فنلندا و الهجرة إلى فنلندا للسوريين .

الهجرة إلى فنلندا للسوريين

يطلب الكثير من السوريين الهجرة إلى فنلندا للحصول على العديد من امتيازات الهجرة و التقدم بطلب اللجوء , لكن من أجل هذا يجب تحضير مجموعة من الأوراق و الوثائق الثبوتية الرسمية من أجل الوصول إلى الجمهورية الفنلندية , و هذا حسب نوع الهجرة , لذلك سوف نقدم لكم بعض هذه الإجراءات .

  • أولا يجب إحضار جواز سفر صالح المفعول , حيث يتواجد به صفحات فارغة من أجل ختم التأشيرة.
  • ثم إستخرج سجل طبي شامل و مقبول لدى الحكومة , يثبت صحة الشخص و خلوه من الأمراض المعدية .
  • إحضار أربعة صور شخصية و بخلفية بيضاء مطابقة تماما للصورة جواز السفر .
  • و أخيرا إحضار سجل جنائي خالي من الجرائم و التشبيهات.

طريقة الهجرة إلى فنلندا

هناك العديد من طرق الهجرة إلى فنلندا حيث تؤدي بعض الطرق إلى الإقامة الدائمة والبعض الآخر إلى الإقامة المؤقتة , لكن الطرق الأكثر شيوعا للهجرة هي عن طريق الولادة , أو الهجرة عن طريق الدراسة , و أيضا عن طريق العمل و الزواج , و أخيرا الهجرة عن طريق الإستثمار حيث نرى الكثير من الأشخاص يستثمرون من أجل بناء الثروة وتحقيق الأرباح من رأس المال المُتاح و الإرتفاع من قيمتها وتزيدها أضعاف , ولا ننسو الهجرة عن طريق اللجوء .

شروط الهجرة إلى فنلندا

هناك العديد من شروط الهجرة إلى فنلندا كما هو الحال لشروط الهجرة إلى باقي الدول حيث أنها تتطلب , أولا قبل التفكير في الهجرة لابد من إستخراج تلخيص للهجرة إما للعمل أو للإقامة , بالإضافة إلى وجوب الحصول على ترخيص إقامة العمل الكسبي , دون ان ننسى الحصول على ترخيص مصادق فيما يخص العمل الموسمي , زيادة على كل هذا يجب العمل على ترخيص اقامة , و أخيرا الحصول على ترخيص عمل بعد الدراسة .

رواتب اللجوء في فنلندا

يبدأ راتب اللجوء في فنلندا قبل الحصول على اللجوء و الإقامة من 95 إلى 100 يورو مع كافة الإحتياجات الشخصية , أما بعد الحصول على الإقامة و اللجوء رسميا فإن راتب الفرد شهريا تقدر بملغ من 490 إلى 500 يورو و يعتبر هذا المبلغ مصروف شخصي .

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وقدمنا لكم كافة المعلومات في موقعنا فيزا تلس فيما هو متعلق بعنوان الهجرة إلى فنلندا للسريين .

كيفية الهجرة إلى فنلندا للسوريين

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

ماهي طريقة الهجرة لى فنلندا ؟

الطرق الأكثر شيوعا للهجرة هي الهجرة عن طريق الولادة , أو الهجرة عن طريق الدراسة , و أيضا عن طريق العمل و الزواج , و أخيرا الهجرة عن طريق الإستثمار و اللجوء.

‫6 تعليقات

  1. أنا أريد الهجرة لي ولعائلتي واطفالي ولعيش بسلام ارجو ان تكونو على إطلاع ومراعات ضروفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى