جديد القوانينقرعة كندا

الهجرة الرسمية إلى كندا عن طريق محامي

بعد الهجرة الى كندا يبدأ الكل في البحث عن محامي هناك ويتساءلون عن تكلفة المحامي في كندا ، وذلك راجع إلى عدم معرفتهم للقانون الكندي حول تقديم طلبات التأشيرة الكندية الشيء الذي يدفعهم للجوء إلى المحامي بعد الهجرة الرسمية إلى كندا من أجل مساعدتهم في الإحاطة بكافة الإجراءات المطلوبة، لذلك سنعرض لكم في هذا المقال كل مايتعلق ب الهجرة الى كندا و تكلفة المحامي في كندا أو الهجرة الى كندا عن طريق محامي .

الهجرة لكندا لليمنيين 2020
هجرة الى كندا من مصر 2020

محامي الهجرة الى كندا :

لمحامي الهجرة الى كندا دور جلي إذا ما تمت مقارنته بباقي أنواع المحامين الآخرين، إذ أن أغلب المهام التي يقومون بها هي مساعدة أولئك الأشخاص الذين يعانون صعوبة في كيفية التعامل مع متطلبات الهجرة. وفي الغالب ما يتجلى دوره في تقديم الإستشارة لصالح المهاجرين إلى كندا مع سلطات الهجرة الكندية، مثل تقديم التوجيه في كل مايتعلق بطلب الحصول على تأشيرة الإقامة أو بطاقة الإقامة بشكل دائم وحتي التجنيس والمواطنة، إلى جانب التوظيف لغير المواطنين و قضايا الترحيل، وذلك بعد الهجرة الرسمية إلى كندا .
إلى جانب مثولهم أمام قضاة الهجرة في حال كان المهاجر يواجه جلسة إستماع تتعلق ب الهجرة الى كندا .

مقالات ذات صلة

أهمية الإستعانة بمحامي بعد الهجرة الرسمية إلى كندا :

لايتم فرض الإستعانة بمحامي على المهاجرين الى كندا من طرف سلطات الهجرة الكندية من أجل تمثيلهم أثناء تعاملهم مع هذ الأخيرة أو أثناء تقديمهم لطلب التأشيرة.
إلا أنه من الأفضل الإستعانة أو توكيل محامي بعد الهجرة الى كندا، كما أن بعض الحالات تقتضي ذلك.
مع الأخذ بعين الإعتبار أن السلطات الكندية للهجرة صارمة جدا في تقييمها لطلبات الهجرة المقدمة لها، وكل خطأ مهما كانت بساطته إلى أنه سيخلف تابعات مستقبلا، ولتجنب ذلك يستحسن الإستعانة بمحامي لأن لديه خبرة قانونية في هذا الإختصاص، إلى جانب إحاطة هذا الأخير بكل متطلبات طلب الهجرة الى كندا حسب نوع كل حالة، التي تطلبها سلطات الهجرة الكندية.
إلى جانب حرصه الشديد على الإدلاء بكل المعلومات الشخصية عنك وبكل دقة مجنبك الوقع في أي خطأ، كما سيساعدك في جمع كل الوثائق التي ستدعم ملف طلبك، وسيقدم لك كل الإرشادات اللازمة لذلك.
بغض النظر عن تكلفة المحامي في كندا فإن ذلك سيساعدك في تحقيق حلم الهجرة الى هذه الأخيرة بنسبة عالية وفي وقت وجيز.

تكلفة المحامي في كندا :

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الهجرة الى كندا والذين لا يعلمون شيئا عن تكلفة المحامي في كندا نقول لهم لاداعي للقلق سنقدم لكم مجموعة من النصائح وهي:
في العادة مايكون عمل المحامي يكون على أساس أجر مستقر، كما يفضل بعضهم أن يكون عملهم على أساس حساب ساعات عملهم في القضية.
والشيء الجيد إذا تم تحميلك رسما ثابتا هو أنه سيتم تحديد المبلغ بالتحديد بينك وبين المحامي في هذه القضية، وذلك منذ بدء الإجراءات في الحصول شهادة العمل أو تأشيرة H-1B.
بإستثناء بعض العوامل التي من شأنها أن تؤثر على قيمة مبلغ المحامي، كأن تطول مدة القضية. إلى جانب الحنكة والخبرة، لأن الأجر الذي سيطلبه محام ناشئ ليس هو ما سيطلبه منك محام مخضرم ومحنك، إضافة إلى إختلاف التكاليف والرسوم.
إذ تكون الرسوم هي ما تقوم بدفعه نظير الخدمات القانونية، والتكاليف هي في الغالب التي تتقاضاها سلطات الهجرة الكندية وغيرها من الجهات الرسمية الأخرى….
ومن الأفضل أن تجري مقابلة مع أكثر من محام لأخذ فكرة عن مختلف التكاليف والرسوم التي من المتوقع أن تقوم بتسديدها.

العمل والهجرة الى كندا 2020

: نمودج لتكاليف محامي الهجرة الى كندا:

في بادئ الأمر يتم تقديم إستشارة بدون مقابل وبشكل مجاني لمدة نصف ساعة من طرف محامي الهجرة داخل المكتب، بعد ذلك يتم إحتساب كافة الرسوم حسب كل حالة أو طلب:
بالنسبة لبرنامج المرشح الإقليمي أو العمال المهرة الفيدرالي:
* يتم دفع 2500 دولار كندي على شكل ثلاث دفعات، إضافة إلى رسوم منظمة الهجرة الكندية.
* رسوم معالجة برنامج المرشح الإقليمي ورسوم تجهيز التأشيرة، ورسوم بطاقة الإقامة بشكل دائم أو أية تكاليف غيرها…
* رسوم منظمة الهجرة واللاجئين الكندية المعروفة بإسم CIC إلى جانب رسوم معالجة PNP إن وجدت، ورسوم إصدار بطاقة الإقامة بشكل دائم ورسوم معالجة التأشيرة.
* 2000 دولار على شكل ثلاث دفعات لرسوم برنامج فئة الخبرة الكندية.

لكافة الراغبين ب الهجرة لكندا 2020

الهجرة ضمن برنامج رعاية الأسرة:

* دفع 1800 دولار كندي على شكل دفعتين بالنسبة لرعاية الوالدين إضافة إلى رسوم منظمة الهجرة واللاجئين الكندية CIC ومصاريف معالجة التأشيرة وإصدار بطاقة حق الإقامة بشكل دائم.
* 1500 دولار كندي كرسوم لرعاية الزوج والزوجة، إلى جانب رسوم CIC، إضافة إلى رسوم إصدار بطاقة حق الإقامة بشكل دائم، ورسوم معالجة التأشيرة.
* رسوم إصدار الوصايا و التوكيل الرسمي، تبدأ حزم الوصايا الأساسية وتوكيل الوصايا من 199 دولار كندي بالنسبة للشخص الواحد، و من 349 إذا كانا زوجين.
* 300 دولار كندي لرسوم تقديم طلب المواطنة الكندية، إلى جانب رسوم المعالجة.
* 700 دولار لرسوم تأشيرة العمل أو تأشيرة الطالب، إلى جانب رسوم المعالجة.
* 300 دولار لرسوم تأشيرة الزوار إلى جانب رسوم المعالجة.
* 20 دولار للوثيقة الواحدة إلى جانب توقيع واحد، لرسوم الوثائق.
* 300 دولار لفائدة تقديم رسوم طلب المواطنة الكندية، إلى جانب رسوم المعالجة.
* 500 دولار لفائدة رسوم تأشيرة السوبر فيزا، إضافة لرسوم المعالجة.

طريقة إختيار محامي الهجرة بعد الهجرة الرسمية إلى كندا:

* لابد من التوصية من طرف شخص تعرفه وله تجربة شخصية مع ذلك المحامي.
* كما يجب عليك أن تكون حذرا من أي محامي لا يجيب عن كافة أسئلتك.
* التأكد من أن المحامي الذي إخترته له رخصة لمزاولة وتقديم المشورة، أي أن مفوض للقيام بمثل هذا الأمر أو لا، قبل الدفع. وإذا تم إختيار شخص ليس لديه ترخيص فيحق عندها السلطات الكندية رفض طلبك أو إعادته.
* لابد أن تسأل عن تدريب وخبرة ذلك الشخص.
* مناقشة كل الخدمات التي بإمكانهم تقديمها لك والأجر الذي سيأخدونه منك.
* الحصول على عقد موثق والتأكد منه قبل أن تقوم بإمضائه.
* إذا كنت ستقوم بتوظيف شخصا يعمل بكندا بإمكانك الإتصال بمكتب الأعمال عبر هذا الرابط ( من هنا).

‫3 تعليقات

  1. Good morning, I want to immigrate and live in Canada. What are the procedures for immigration and facilities in this, knowing that I am married and have three children? Good morning, I want to immigrate and live in Canada. What are the procedures for immigration and facilities in this, knowing that I am married and have three children?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى