جديد القوانينفيزات أخرى

وثائق الخاصة ب الهجرة للعمل في بريطانيا و اهم مواقع البحث عن عمل

سنخص موضوع اليوم ب الهجرة للعمل في بريطانيا وكيفية استخراج فيزا عمل بريطانيا أو تاشيرة عمل بريطانيا نظرا لعديد الأسئلة التي يطرحها متابعينا وقبل الشروع في الحديث في هذا الموضوع لابد من أن نشير إلى أن تاشيرة عمل بريطانيا أو استخراج فيزا عمل بريطانيا لابد له من شرط أساسي والذي يتجلى في إسم هذه الفيزا فهي فيزا عمل وبالتالي لابد من إيجاد عمل بغض النظر عن كيفية إيجاده سواء أكان ذالك من الأنترنت من خلال إعلانات العمل أو بمساعدة من أحد الأشخاص أو الأقارب المقيمين في المملكة المتحدة وذلك قبل الهجرة للعمل في بريطانيا .

الوثائق المطلوبة للحصول على فيزا عمل بريطانيا :

الوثائق المطلوبة من أجل استخراج فيزا عمل بريطانيا أو تاشيرة عمل بريطانيا هي :

مقالات ذات صلة

* جواز السفر، ويجب أن يكون ساري المفعول، إلى جانب كونه مسحوب من داخل بلدك.
* كشف للحساب البنكي يثبت أن تمتلك ما لايقل عن 945 يورو في فترة الأشهر الثلاثة الأخيرة، أو الإدلاء بشهادة تؤكد إستضافتك في الشهر الأول من فترة الإقامة من طرف شخص يقيم داخل بريطانيا.
* وثيقة تثبت حصولك على عقد عمل داخل المملكة المتحدة من طرف رب عمل الذي ستعمل عنده، وهي الأساس في استخراج فيزا عمل بريطانيا أو تاشيرة عمل بريطانيا .
* تقديم ترجمة لكل المستندات والوثائق باللغة الرسمية في المملكة المتحدة ( الإنجليزية)، إلى جانب المصادقة عليها.
* للحصول على تصريح الإقامة البيومترية، لابد من أخد بعض الصور لك إلى جانب البصمات في مراكز طلب التأشيرة.
* تقديم بعض الوثائق الإضافية إن دعت الحاجة إلى ذلك.

وإذا تم قبول ملفك سيغذوا بإمكانك أن تحصل وفي غضون عشرة أيام قبل وصولك إلى بريطانيا، على تصريح الإقامة البيومترية.

تاشيرة العمل المانيا كل الوثائق المطلوبة لهذه تاشيرة

هل يسمح لمن يرغب في الهجرة للعمل في بريطانيا إصطحاب عائلته؟

لا تمنع تاشيرة عمل بريطانيا من أن يقوم الشخص من أخذ عائلته معه المكونة من الزوجة والأبناء شريطة أن لا تتجاوز أعمارهم 18 سنة، وهناك فرصة لأخذ من يتجاوز عمر سن 18 سنة وكل ما عليه هو أن تقديم ضمانات بإعالته والتكفل به، وقد تم تقدير المبلغ الذي يجب على الشخص الذي يرغب في أخذ عائلته معه والمكونة من 3 أفراد ( الزوج_ الزوجة_ 1 الإبن) ب2205$ يورو و التي يتم تقسيمها عليهم على الشكل التالي:
* الأب 945 يورو.
* الأم 630 يورو.
* الإبن ( الواحد) 630 يورو.
ويجب عليه تقديم هذه الضمانات المالية بفترة لاتقل عن ثلاثة أشهر قبل موعد الحصول على التأشيرة.
ولحصولهم على تصريح الإقامة البيومترية هم كذلك لابد لهم من تقديم فيزا دخول التطبيقات إلى جانب صورهم وبصماتهم، والتي سيتم منحها لهم في غضون 30 يوما قبل وصولهم إلى المملكة المتحدة.

ماهي إمكانية تمديد فترة التأشيرة؟

* على الشخص أن يقدم نفس الوثائق حسب نفس الشروط التي مكنته في المرة الأولى من الحصول على التأشيرة ( الصور، البصمات، كل المعلومات البيومترية)، من أجل تمديد مدة الإقامة لفترة خمس سنوات. إلى جانب أداء بعض الرسوم المضافة والتي يتم إقتطاعها لفائدة برامج الرعاية الصحية.
* تقديم تزكية من طرف المشغل أو رب العمل الجديد في حالة قام الشخص بتغيير العمل أو رب العمل.
* إجتياز إختبار من صنف B1 في كل من الإستماع والقراءة والكتابة، الذي تفرضه حكومة المملكة المتحدة على كل من يرغب في الحصول على تأشيرة والذي يتوجب عليه أن يكون متمكنا من اللغة الرسمية ( الإنجليزية)، والذي يستثنى من كل شخص ينحدر من بلد يتخذ من اللغة الإنجليزية لغة رسمية او حاصل على البكالوريوس أو شواهد معتمدة باللغة الإنجليزية.

اجراءات الخاصة ب اللجوء في بريطانيا للسودانيين

مواقع للبحث عن عقد عمل في بريطانيا:

هناك مجموعة من المواقع الإلكترونية التي تتيح الفرصة في الحصول على عقد عمل من أجل الهجرة للعمل في بريطانيا مثل:
_ adzuna.
_ jobs.
_ londonukjobs.
_ jobsite.
_ monster.
_ iep.
ولا يسعنا في الأخير إلا أن نذكر بأن هذه المعلومات تقبل التغيير في أي وقت، لذلك تجدنا عزيزي القارئ نشير إلى ضرورة تصفح المواقع الإلكترونية الرسمة لوزارات الدول التي ترغب في الحصول على تأشيرتها سواء أكان ذلك من أجل اللجوء أو العمل أو الجنسية… وينطبق الأمر نفسه على موضوع اليوم لذلك ندعوك لزيارة المواقع الإلكترونية الرسمية لوزارة الداخلية للمملكة المتحدة من أجل الإطلاع على كل المعلومات المطلوبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى