الدراسة بالخارجالسياحة العالميةفيزات أخرىقرعة كندا

امتيازات الهجرة الى كندا 2020

 

امتيازات الهجرة الى كندا الكثير من الاشخاص الرغب ب الهجرة نحو كندا يجهل الامور متعلقة ب نظام الهجرة الى كندا لهذا سنقوم بشرح كل الامور متعلقة بمتيازات الهجرة لكندا

تعتبر كندا من أكثر الدول تعايشا في العالم، حيث تم تصنيف كندا كثامن أأمن دولة في العالم وفق مؤشر الأمان العالمي.اضافة لذلك، فهي توفر مستوى معيشي عالٍ، ومميز على مستوى العالم

منذ فترة ليست بالقصيرة، ظهرت كندا كمقصد رئيسي للأشخاص الذين يسعون للهجرة وتغير الوقعهم الحياتي وبدء حياتهم في مكان آمن. وتُقدّم نظام الهجرة الى كندا برنامجيّ هجرة رئيسيين، الأول هو برنامج هجرة الكفاءات إلى كندا (الهجرة نحو كندا الخاصة بالعمالة الماهرة )، والذي يُمكّن المهنيين وذوي الخبرة من الهجرة إلى كندا وفق نظام الدخول السريع إلى كندا (اكسبرس انتري)و من ثم الحصول على الاقامة الدائمة في كندا، وبالتالي قابلية التقديم للجنسية الكندية.

أما برنامج الهجرة الثاني هو برنامج هجرة الاستثمار، والذي يهدف إلى تشجيع المستثمرين ورياديي الأعمال على المساهمة في نموّ كندا من خلال الاستثمار فيها. ويمكن الاستثمار في أكثر من مقاطعة كندية، حيث تمتلك كل مقاطعة قوانين وقواعد خاصة بها فيما يتعلّق بالاستثمار. ويمكن للمستثمر اختيار إحدى المقاطعات الكندية التالية للاستثمار بها: أونتاريو، وكولومبيا البريطانية، ونيو برونزويك، وجزيرة الأمير إدوارد، ومانيتوبا، وساسكاتشوان، ونوفا سكوشا.
امتيازات وفوائد الهجرة إلى كندا – هجرة الكفاءات

 

تعليم مجانيّ للأطفال، ورسوم جامعية مُخفّضة للتعليم العالي. تأمين صحيّ مجانيّ.

معونات ضريبية للعائلات التي تمتلك أطفالاً تحت سن الـ 18.

مزايا ومعونات نظام الضمان الاجتماعي، والتي تشمل من ضمنها رواتب ومعاشات التقاعد، ومزايا للأم والأب، وغيرها.
حقوق عمالية كاملة، بالإضافة إلى المساعدة في البحث عن عمل في القطاعين العام والخاص. إمكانية الحصول على الجنسية الكندية(في حال استيفاء الشروط).
إمكانية ضمّ الأزواج والأطفال حتى سن الـ 22.

وهنا نكون قد قمنا بابراز امتيازات الهجرة الى كندا بشكل موجز

في حالة ما كنت تتسائل حول كيفية الهجرة لكندا فيمكنك ضغط هنا

في حالة ما كنت تريد تغيير التأشيرة السفر الى كندا الى لجوء انساني اضغط هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى