الدراسة بالخارججديد القوانينفيزات أخرى

تكلفة دراسة اللغة في امريكا لمدة 6 أشهر أرخص المعاهد الأمريكية

تعتبر أمريكا البلد الأكثر احتواءاً على الطلاب الدوليين من بين كل دول العالم ، بحيث يسعى الطلاب الباحثين عن التميز وذلك بالدراسة في امريكا وخاصة دراسة اللغة ، كما يكون الهدف هو اجتياز اختبار ما أو إتقان الإنجليزية لاغراض تعليمية أو مهنية، أو الاستعداد للعمل أو الدراسة في جامعة ، لهذا سنتعرف في هذا المقال عن معاهد لغة في أمريكا ، كما سنجيبكم عن اسئلتكم والتمثلة اساس في ما يلي كم تكلفة دراسة اللغة في امريكا لمدة 6 أشهر ، وماهي شروط القبول في معاهد اللغة ؟ وأيضا سنبحث عن أرخص معاهد اللغة في أمريكا .

تكلفة دراسة اللغة في امريكا لمدة 6 أشهر

سنتناول في هذه الفقرة تكلفة دراسة اللغة في امريكا لمدة 6 أشهر بمجموعة من المدن الأمريكية

  • نيويورك : تتراوح تكلفة دراسة اللغة لمدة 6 أشهر (فصل أكاديمية/ فصل أكاديمي مكثّف) ، بمعهدي كابلان المتواجد في نيويورك طبعا ، بمبلغ يصل إلى ما بين 10,200$ و11,200$ .
  • سان فرانسيسكو : تتراوح تكلفة دراسة اللغة لمدة 6 أشهر (فصل أكاديمية/ فصل أكاديمي مكثّف) ، بمعهد سان فرانسيسكو بمبلغ حوالي 9,900$ و10,900$ .
  • ميامي : تصل قيمة المالية لدراسة اللغة لمدة 6 أشهر (فصل أكاديمية/ فصل أكاديمي مكثّف) ، بمعهد كابلان ميامي إلى ما يقارب 9,900$ و10,900$ .
  • بوسطن : تتراوح تكلفة دراسة اللغة لمدة 6 أشهر (فصل أكاديمية/ فصل أكاديمي مكثّف) ، في أحد معاهد كابلان بوسطن مابين 10,200$ و11,200$ .

معاهد لغة في أمريكا

توجد في امريكا الكثير من المعاهد الجيدة المعتمدة و المعترف بها من طرف العديد من الدول العالم في تعلم اللغة الإنجليزية لحد إتقانها ، حيث توفر الخدمة الأمثل للطلاب الدوليين ، كما أنها تقوم بتطوير مهارتك مهما كان مستواك الاكاديمي ، بالإضافة إلى أن أمريكا تستعمل نفس طرق التدريس الناجحة ، في كل من معاهد ميامي و و سان فرانسيسكو و أيضا سان دييغو و بوسطن ، و التي تجمع بين أحدث تقنيات التعلم و فرص ممارسة اللغة و الاندماج ، كما تضم مدرسين معتمدين على درجه عاليه من العلم ، إذا في هذه الفقرة سنقوم بتقديم قائمة لأفضل هذه المعاهد .

  1. معهد لال INSTITUTE LAL
  2. معهد ستافورد هاوس STAFORD HOUSE INSTITUTE
  3. معهد الجيوس لنجوج بلاس
  4. معهد كابلان INSTITUTE KAPLAN
  5. معهد السانت الجايلز لإنترناشيوال
  6. معهد إل سي إي INSTITUTE LCI
  7. معهد كينجز إديوكيشن KINGS EDUCATION INSTITUTE
  8. معهد إي سيEC INSTITUTE
  9. معهد زوني لانجوج سنتير INSTITUTE ZONI LANGUAGE CETRES

ملاحظة : هناك العديد من المعاهد الأخرى العريقة و المنتشرة في الولايات الأمريكية .

أرخص معاهد اللغة في أمريكا

يتواجد في امريكا الكثير من المعاهد الجيدة المعتمدة و المعترفة من طرف العديد من الدول لتعلم اللغة الإنجليزية ، لكن حينما يتعلق الأمر بأرخص معاهد اللغة فحينها تكون من الأمور التي يهتم بها الراغبون في تعلم اللغة في الولايات المتحدة الأمريكية ، لهذا فإنه يتواجد الكثير من المعاهد هناك مع تقدمها لخدمة السكن للطلاب الدوليين ، وهذا سيمنح لهم إمكانية توفير نفقات ، إذا في هذه الفقرة سنقوم بتجميع بعض المعاهد .

  1. INTENSIVE 30
  2. English max course
  3. English focus course
  4. club 40 course

بالإضافة إلى أننا سنقوم بتقديم شريط فيديو للإستفادة أكثر .

شروط القبول في معاهد اللغة في أمريكا

توجد العديد من المعاهد المتخصصة في تدريس اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك بهدف الوصول الطلاب إلى مستوى أفضل، كما أنها تختلف فيما بينها من حيث الولاية التي يوجد بها كل معهد ، و التكاليفه الدراسية ، و أيضا و المدة المحددة للدراسة، لكن من المؤكد أن جميعها يتنافسون على تقديم خدمات تعليمية متميزة ، حيث قبل الولوج إلى أي معهد من معاهد اللغة في امريكا لابد من بعض الشروط للقبول ، وهي على النحو التالي :

  • أولا يجب أن تؤكد أنك حاصل على شهادة الباكالوريا
  • ثم احضار صورة من جواز السفر الخاص بك،
  • بالإضافة إلى تأشيرة طالب ، مع وثيقة القبول الجامعي.
  • ثم أن يكون لدى الطالب شهادة بنكية تفيد أنه قادر على تغطية التكاليف الدراسية.
  • و أخيرا توافر المبلغ الخاص برسوم الحجز المبدئية الخاصة بالمعهد.

أفضل معهد لغة في أمريكا للمبتدئين

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى