الدراسة بالخارججديد القوانينفيزات أخرى

تكلفة دراسة اللغة في كندا 6 شهور و ارخص معاهد اللغة مع أبرز شروط الولوج المطلوبة

عندما تفكر بالسفر كطالب دولي إلى كندا لدراسة و تعلم اللغة الإنجليزية ، فمن الجيد و المهم جدا أن تضع ميزانية للتخطيط لتكلفة الدراسة في هذا البلد ، حيث أن كندا تعد واحدا من أكثر الدول احتواءاً على الطلاب ، كما تختلف دراسة اللغة في كندا على حسب نوع المعاهد ، إذا في هذا التقرير سنتعرف على معاهد لغة في كندا ، كما أننا سنجيب على سؤال كم تكلفة دراسة اللغة في كندا 6 شهور ؟ و ماهي شروط دراسة اللغة الإنجليزية ؟ بالإضافة إلى أننا سنقوم بتقديم قائمة ارخص معاهد اللغة في كندا ، فقط كل ما عليك فعله هو قراءة المقال جيدا .

تكلفة دراسة اللغة في كندا 6 شهور

تتوفر كندا على العديد من المدارس و المعاهد المختلفة لتعلم اللغة الإنجليزية ، إذ تعد التكاليف الدراسية لمدة 6 أشهر في كندا منخفضة نسبيا مقارنة مع غيرها من دول العالم كأمريكا مثلا ، لهذا نرى الكثير من الطلاب يرغبن في دراسة بكندا و خاصة دراسة اللغة ، لهذا تتراوح تكلفة دراسة اللغة في الأسبوع الواحد حوالي 1100 دولارا ، إذا ما قمنا بحساب تكلفة دراسة اللغة في كندا لمدة 6 شهور والتي تضم أيضا الإقامة ، فسنجد أنك بحاجة إلى ما لا يقل عن 2800 دولارا امريكيا .

معاهد لغة في كندا

هناك العديد من المعاهد لتعلم اللغة الإنجليزية في كندا ،كما أنك ستحتار في الإختيار ، لكن كل هذه المعاهد لها نفس الخدمة و تسعى لتقديم المساعده و تطوير مهاراتك في اللغه مهما كان مستواك الاكاديمي ، كما أن دولة كندا تهتم كثيرا بالخدمات التعليمية في الجامعات والمعاهد الخاصة بتعليم اللغة الانجليزية ، و التي يمكنك استكشافها أثناء تواجدك هناك للدراسة ، إذا سنقدم لكم في هذه الفقرة قائمة من معاهد اللغة .

  1. نجد على رأس القائمة معهد ايلاك (ILAC)
  2. ثم معهد اي اف (EF)
  3. و معهد اي ال اس سي (ILSC)
  4. و أيضا معهد فانكوفر انجليش سنتر (Vancouver English Center)
  5. ثم معهد جيوس لانجويج بلس (GEOS Languages PLUS)
  6. و أخيرا معهد زوني (Zoni)

ارخص معاهد اللغة في كندا

عندما تفكر بالسفر كطالب دولي إلى كندا لتكملة الدراسة أو تعلم اللغة الإنجليزية ، فمن الجيد و المهم جدا أن تضع ميزانية للتخطيط لتكلفة الدراسة في هذا البلد ، حيث أن كندا لها شهرة عالمية في النهضة التعليمية ، و هذا هو الأمر الذي جعلها قبلة لكل الطلاب العالم ، و الذين يرغبون في الحصول على فرصة تعليم عالية الجودة ، إذا في هذه الفقرة سنقدم لكم بعض ارخص المعاهد لتعلم اللغة بكندا .

  • معهد اي اف (EF)
  • معهد CCNB College
  • ثم معهد يورو سنتر‎
  • و أيضا يوجد معهد ايلاك‎
  • و أخيرا معهد جلوبال فيليج‎

كما أننا سنقدم لكم مقطع فيديو لبعض ارخص المعاهد للغلة ، للإستفادة أكثر ، فقط كل ما عليك هو مشاهدة الشريط .

شروط دراسة اللغة الإنجليزية في كندا

إذا كنت ترغب في لولوج لأي معهد للغة ، لابد من شروط القبول حتى تتمكن من المداومة ، حيث أن دراسة اللغة في كندا يعد أمرا سهلا وروتينيا ، بالإضافة إلى توفير مجموعة من الخدمات المثلة للطلاب و تقديم التجربة الكاملة و مساعدة المتعلمين في تطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية مهما كانت احتياجاتهم أو مستواهم الأكاديمي ، لهذا سنقدم لك عزيزي القارئ أهم الشروط .

  • صورة عن جواز السفر
  • معلومات عامة
  • بالاضافة الى رسوم الحجز المبدئية,
  • كما تبدا الدراسة للمعاهد الكندية في كل يوم اثنين من بداية كل اسبوع

معاهد اللغة في كندا تورنتو

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

‫3 تعليقات

  1. انا خريج ثنويه عامه وأريد دراسه للغه الانجليزيه في كندا ومن ثما بعد حصولي على اللغه بواصل دراس الجامعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى