الدراسة بالخارجالمجتمعجديد القوانين

جامعة سان جوزف 2023 وإليك أبرز 4 تخصصات جامعة سانت جوزيف دبي

تأسست جامعة سان جوزف سنة 1875 ، حيث أنها جامعة لبنانية خاصة أنشأت فرعا في دبي ، و تهدف إلى تعزيز مكتسبات الطالب على مستوى الحضاري ، كما تعتمد هذه الجامعة على نظام دراسي اوربي ، لتعرف أكثر على الكلية تابع معنا المقال ، الذي سنتطرق فيه على رسوم جامعة سانت جوزيف دبي .

تخصصات جامعة سانت جوزيف دبي

جامعة سانت جوزيف في دبي هي مؤسسة تعليمية معتبرة ومتميزة في الإمارات العربية المتحدة، وتقدم مجموعة واسعة من التخصصات في مجالات العلوم التطبيقية والعلوم الإنسانية والعلوم الإدارية والعلوم الإجتماعية والعلوم الصحية. ومن بين التخصصات المتاحة في جامعة سانت جوزيف دبي، نجد:

مقالات ذات صلة
  1. الهندسة: ويتيح للطلاب الدراسة في مجالات الهندسة المدنية والهندسة المعمارية والهندسة المحسباتية والهندسة الكهربائية والهندسة الإلكترونية والهندسة الطبية والهندسة الميكانيكية والهندسة الصناعية والهندسة البيئية والهندسة الغذائية.
  2. العلوم الإدارية: يمكن طلاب من دراسة في مجالات العلوم الإدارية والإدارة والتسويق المالية والعلاقات العامة والإدارة المالية والتدريس الإداري.
  3. العلوم الإنسانية: انطلاقا منه يمكنك دراسة في مجالات العلوم الإنسانية والإجتماعية والدراسات العليا والإدارة العامة والعلوم السياسية والعلوم الإنسانية التربوية.
  4. العلوم الصحية: دراسة الطب والصيدلة.

جامعة سانت جوزيف دبي شروط القبول

جامعة سان جوزف دبي واحدة من أشهر المؤسسات الأكاديمية في الإمارات العربية ، التي تقدم لطلابها خيارات تعليمية عالية ، و تهدف إلى الربح و تسعى بشكل كبير لتخريج جيل قادر على مواكبة العمل في مختلف المجالات ، وتقدم أيضا برامج دراسية رفيعة المستوى ، لكن لولوج الجامعة لابد من توفر على بعض الشروط للقبول ، إذا في هذه الفقرة سنقدم لكم أهم شروط القبول .

  • بداية ينبغي توفر على شهادة الثانوية العامة، معترف بها من قبل وزارة التربية و التعليم الإماراتي .
  • إحضار الأوراق و المستندات الرسمية الخاصة بك من شهادة بيان الدرجات .
  • كما يجب توفير صور شخصية بخلفية بيضاء و حديثة .
  • زيادة على تقديم سيرة ذاتية كاملة عن مسارك الدراسي طول السنوات الفارطة .

رسوم جامعة سان جوزيف دبي

تعرف الرسوم الدراسية لجامعة سان جوزيف دبي تغيرات في كل سنة نظرا للعديد من العوامل التي تؤثر على الرسوم الدراسية في الجامعات، مثل التخصص المطلوب ومدة الدراسة ونوع البرنامج الدراسي إلخ. لدى يجب على الطلاب الاتصال بجامعة سان جوزيف دبي للحصول على معلومات محدثة ودقيقة عن الرسوم الدراسية والمتطلبات المطلوبة للتقديم للدراسة في الجامعة وهذه هي أهم المعطيات المساعدة.

  • العنوان : Academic City Road – Academic City – Dubai – Émirats arabes unis
  • رقم الهاتف: 97144380630
  • أوقات العمل : 08:00–18:00
  • رسوم تقديرية للدراسة بالجامعة لكل سنة : 105,000 – 220,800 درهم إماراتي

منحة جامعة جامعة سان جوزيف دبي

يمكن للطلاب الحصول على منحة دراسية من جامعة سان جوزيف دبي للدعم في الدراسة. وهنا يمكن للطلاب التقدم للحصول على منحة دراسية من جامعة سان جوزيف دبي بعد التسجيل في الجامعة وتقديم المعلومات المطلوبة والأوراق المطلوبة. ويختلف مبلغ المنحة من الطالب الى أخر حسب عدة عوامل من قبيل:

  • الدرجة العلمية السابقة.
  • الإجراءات المتقدمة.
  • المستوى الدراسي.
  • والعلاقة بالجامعة.

للمزيد من المعلومات، يرجى تواصل مع جامعة سان جوزيف دبي عبر موقع الإلكتروني أنقر هنا للحصول على المعلومات الحديثة والدقيقة.

سكن جامعة جامعة سان جوزيف دبي

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى